راغب علامة يتحدث بصراحة عن علاقاته النسائية وتفاصيل حياته الخاصة
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

راغب علامة يتحدث بصراحة عن علاقاته النسائية وتفاصيل حياته الخاصة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راغب علامة يتحدث بصراحة عن علاقاته النسائية وتفاصيل حياته الخاصة

الفنان راغب علامة
بيروت - العرب اليوم

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن تفاصيل علاقاته النسائية التي مر بها طوال السنوات الماضية، موضحا أن ما عاشه كان علاقات حب وليست نزوات، مؤكدا أنه شخص صادق في مشاعره للغاية وقال الفنان اللبناني خلال برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة "dmc": "ما بعرف كذب في مشاعري وما بعرف اضبط مشاعري لازم عبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني".

وأكد راغب أن امرأة واحدة فقط هي التي خدعته، موضحا أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج، ولم يجرؤ على الاعتراف إعلاميا وقتها بفكرة المساكنة، مضيفا: "هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قول في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقلت ده" وأضاف راغب أنها "كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم تكن علاقة زواج، ولم يرد وقتها أن يقول إن علاقتهم خارج نطاق الزواج حتى لا يتسبب في أزمات لنفسه".

كما نفى أن تكون قد أنجبت منه، موضحا أنها أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته، فقام بعمل فحص "DNA" ليتبين أنها ليست ابنته، مضيفا: "كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنى أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي قال الفنان راغب علامة، خلال الجزء الثانى من استضافته فى برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة DMC، أولادى لديهم علاقات عاطفية وأنا أشجعهم على ذلك، وأنا أتحدث معهم كثيرا وصديقا لهم لذلك أنا متأكد أنهم يقوموا بخطأ كبير ووصيتى لهم "لا تتركوني وحدي"، وتابع: أنا ليس لدى أى عداوات وأجعل مع أولادى مرافقين فقط فى لبنان بسبب الأجواء هناك، ولا ألتفت لتعليقات السوشيال ميديا لأنهم نفايات بشرية، ولا أحب أن أرد على المجهول.

وأضاف الفنان راغب علامة، رأيى دائما أن السياسيين فى لبنان فاسدون ووصلوا لدرجة تدمير الغالى والرخيص، ويجوّعون الناس، وقدمت أغنية "طار البلد" عنهم وهجموا على وهددونى ووقفت فى وجوههم وفى النهاية قدموا لى اعتذارا، وعندما قدمت تلك الأغنية كانت البلد فى حالة انهيار، وتابع: أود أن أضع فى سيرتى بعض الأسماء وهم إحسان المنذر وطارق عاكف و صلاح الشرنوبى وخالد بكرى، وعنوان سيرتى هى الصراحة والدبلوماسية وكشف الفنان راغب علامة عن سبب إزالة شاربه، حيث قال عندما كنت أصور أغنية "نسينى الدنيا"، وكان استايلست الأغنية إيطاليا، وسلمت له نفسي، وطلب أن أزيله، وقد كان على الرغم من أننى كنت متمسكا به وأرى أنه رمز الرجولة أسرار عديدة كشفها النجم راغب علامة  ومن تلك الأمور سر سفره إلى العراق للعمل مع قريب أمه بمجال التكييفات فى سن 14 عاما، وذلك بسبب خوفها عليه من الانجراف وراء المسلحين فى الحروب الدائرة فى لبنان.
 
وقال راغب علامة حول الأمر: "امى وأثناء تواجدها في البلكونة شاهدتنى مرة وأنا بجانب مجموعة من المسلحين يعلمونى طريقة فك الكلاشنكوف، لتتنبه أن هذا قد يكون مصيرى وبسرعة قالت لقريبها خذه معك أثناء سفرك للعراق، لأن هذا طفل دوماً ما يكون في الشارع وإذا استمر كذلك سيخالط المسلحين أكثر وينجرف للحرب وأخاف عليه من هذا المصير" كما كشف النجم راغب علامة بالبرنامج عن أمور عديدة عاشها فى طفولته للمرة الأولى خلال لقائه فى برنامج السيرة، بدأها بالتطرق لذكريات الحروب في لبنان وموقع منزلهم حيث وصفه بأنه كان بمثابة خط التماس بين المتحاربين داخل لبنان، مؤكداً أنهم عانوا كثيراً من تلك الحروب.

كما استرجع ذكريات ضرب والده له لمرة واحدة فى صغره قائلاً: "والدى لم يكن يضربنا، ولكن مرة علم أنى طلعت على شجرة ولاد الجيران وقطفت ليمون بدون استئذان، وبالتالى ضربنى معتبراً ما فعلته سرقة وعنفنى للغاية على ما فعلته"، وعلاقة عاطفية تسببت له فى أزمات عديدة فى أواخر العشرينات، وذلك خلال الجزء الأول من استضافته فى البرنامج والذى سيكملها اليوم بالجزء الثانى من الحوار وكشف الفنان راغب علامة، كواليس " ُقبلة الشحرورة صباح" قائلا :إنه شاهد الفنانة الراحلة صباح وهو في سن صغير، موضحًا : " أول لحظة شوفت صباح كانت النجمة الأولي" وأضاف راغب علامة  :" صباح كانت تتمشى في الشارع بكامل الأناقة و الجمال، وكانت إمبراطورة".

ولفت إلى أن صباح كان هالة وكانت مختلفة عن باقي البشر مؤكدًا "الشحرورة صباح لما قابلتها في الطفولة كانت مستحيل تكون بشر زينا وعندما اقتربت منها جاء عليا كلبها وبعد ذلك قامت بتقبيلي وتحدثت معي بكل حب"، إلى أنه بعد أن أصبح نجما، تحدث معها عن هذا الموقف، وأصبح أصدقاء وتابع : " تأثرت بما مرت به صباح في الكبر، موضحًا أنها قامت ببيع منزلها وكانت تعيش بمفردها بدون أحد من أبنائها" يذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياش، وإخراج سامي صعب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أماني النور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

راغب علامة يكشف تفاصيل أول لقاء له مع زوجته جيهان علامة

راغب علامة يثير الجدل عقب تلقيه لقاح كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يتحدث بصراحة عن علاقاته النسائية وتفاصيل حياته الخاصة راغب علامة يتحدث بصراحة عن علاقاته النسائية وتفاصيل حياته الخاصة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab