الفنان أحمد بدير يتحدث عن جديده الفني وأعماله في رمضان المقبل
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

الفنان أحمد بدير يتحدث عن جديده الفني وأعماله في رمضان المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان أحمد بدير يتحدث عن جديده الفني وأعماله في رمضان المقبل

الفنان المصري أحمد بدير
القاهرة - محمد الشناوي

الفنان أحمد بدير أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي حيث ترك بصمة في تاريخ الفن كما نجح فى تقديم الألوان الدرامية التراجيدية والاجتماعية بنفس البراعة، و يعيش الفنان القدير أحمد بدير حالة من النشاط الفني في السينما والدراما حيث يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل " راجعين ياهوا" ، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم.

وكشف الفنان أحمد بدير عن ملامح دوره في المسلسل، قائلاً إنه يجسد دور "عم " الفنان خالد النبوي ويقف بجانبه عند عودته من أوروبا ويقدم له كل الدعم والمساندة من أجل الحصول على ميراثه، مشيراً إلى أن أهم ما يميز دوره أو شخصيته في المسلسل هي كونه رجلاً شاعراً ومثقفاً. وتابع " شخصيتي بمثابةالأرضية الريفية الواعية صاحبة الفكر المثقفة".

ويشاركه في بطولة مسلسل "راجعين ياهوا"، الفنان خالد النبوي، وعدد كبير من النجوم، وهم: وفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدى المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمى أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

كما اضاف أنه يواصل تصوير مشاهده  في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" مع كل من كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، وياسر جلال. والذي  يناقش فترة صعبة في تاريخ مصر، وتتناول الحلقات الأولى منه سيطرة الجماعة الإرهابية على مقاليد الحكم، وكشف الكثير من أمور خيانتهم، كما يتطرق في الوقت نفسه إلى عدد من بطولات الجيش المصري، والشرطة، والأجهزة الأمنية في الكثير من المواقف التي تظهر فكرة الاختيار وحب الوطن والنقيض الذي ارتكبه الآخرون.

كما أشاد بتجربته في مسلسل نقل عام مؤكدا أنه من الأعمال الاجتماعية الكلاسيكية التى تطرح معالجات جديدة للكثير من المشكلات، مثل الكثافة السكانية والازدحام وتوابع ذلك من مشكلات اجتماعية وغيره من قضايا الشارع، والمسلسل نال إعجاب الجمهور لأنه يلمس مشكلاتهم، وهناك أيضاً قضايا أسرية كعلاقة الأخوة والأبناء بآبائهم، وما طرأ على المجتمع من قضايا جديدة. المسلسل لم يترك تفصيله فى كل شخصية، وتم تقديم كل الشخصيات بالتساوى والتوازى، لتجتمع كل الخطوط الدرامية وتناقش العديد من القضايا التى ذكرتها، فهناك جرائم الاتجار بالبشر أو تجارة الأعضاء البشرية، وقضايا العمل وصعوباته، وأيضاً العلاقات الرومانسية. «نقل عام» مسلسل دسم يجمع الكثير من القضايا ويطرحها بمعالجات جديدة.

وحول فيلمه قمر 14 قال أن الفيلم  يحكى خمس قصص رومانسية يعانى أبطالها من مشكلات تتعلق بمسألة الحب والارتباط ورفض الأهل ورفض المجتمع، ومشكلات العائلات، وأجسد شخصية رجل صعيدى لديه ابن وابنة، ويدخل فى صراع بسبب إحدى العلاقات الرومانسية الموجودة فى الفيلم، وتقييمى لتجربتى فى «قمر 14» أنه عمل رومانسي كنا فى حاجة لوجود مثله، خاصة مع اندثار هذا اللون كثيراً، عكس الماضى الذى حمل الكثير من الأفلام الرومانسية، وأصبحنا لا نتطرق لتلك العلاقات الإنسانية الرومانسية إلا فى جانب قليل من الأعمال، واللون الرومانسى له عشاقه من جمهور السينما الذى ارتبط وجدانياً بتلك النوعية قبل فترة طويلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تكريم سميحة أيوب وأحمد بدير في مهرجان"أيام قرطاج المسرحيّة"

أحمد بدير على شائعة وفاته المتكررة على مواقع التواصل الاجتماعي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان أحمد بدير يتحدث عن جديده الفني وأعماله في رمضان المقبل الفنان أحمد بدير يتحدث عن جديده الفني وأعماله في رمضان المقبل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab