رانيا يوسف تكشف سر اشتراكها في مسلسلين رمضانيين
آخر تحديث GMT22:13:04
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" إنها لم تقلق من المنافسة بعملين

رانيا يوسف تكشف سر اشتراكها في مسلسلين رمضانيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رانيا يوسف تكشف سر اشتراكها في مسلسلين رمضانيين

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة ـ سهير محمد

رغم حالة التعب والإرهاق التي عانت منها الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية لانشغالها في تصوير ثلاث أعمال درامية في وقت واحد إلا أن هذا التعب يزول عندما ترى ثمار عملها خصوصا إذا كانت "هذه الأعمال بحجم مسلسلات مثل "سبع أرواح وأفراح القبة وليلة" وتضم فريق عمل مختلف وسيناريو مكتوب بحرفية شديدة كل هذا يضعها في مكانه فنية متميزة وتجعلها تتطور على صعيد مشوارها الفني.

وفى حديثها للعرب اليوم بدأت رانيا يوسف كلامها عن رمضان قائلة :بالتأكيد هذا شهر العائلة المصرية والعربية حيث يلتقي أفراد الأسرة في عزومات الإفطار والسحور وانا أحاول قدر الإمكان أن اتواجد مع بناتي وزوجى على الإفطار لكن نتيجة انشغالي في تصوير عملين في وقت واحد قد يمنعنى أن اتواجد معهم بشكل يومى وهذا حال معظم العاملين في مسلسلات رمضان خصوصا الذين داهمهم الوقت ودخلوا رمضان دون أن ينتهوا من أعمالهم ,

وتحدثت رانيا يوسف عن مسلسلاتها الرمضانية قائلة : اشارك في عملين الأول هو مسلسل " سبع ارواح" وهو عمل ينتمى لمسلسلات الأكشن والإثارة والتشويق ويضم مجموعة رائعه من الفنانين على رأسهم خالد النبوي واياد نصار وهو من الفنانين العاشقين لعملهم وسبق وتعاونت معه من قبل في مسلسل "موجه حارة" وجمعتنى به ذكريات حلوة أثناء التصوير واياد له شخصية مختلفه في التمثيل جعلته مميزا في كل الأعمال التى يشارك فيها والمسلسل إخراج المتميز طارق رفعت.

ونفت رانيا وجود تشابه بين دورها في "سبع ارواح" وبين "أهل كايرو" الذي عرض قبل سنوات من ناحية تجسيدها لشخصية المرأة التي تقتل في ظروف غامضة وتدور حولها الأحداث بطريقة الفلاش باك وقالت رانيا :بالطبع هذا العمل مختلف تماما عن "أهل كايرو" سواء في القصة أو الأبطال أو الشخصية التى اجسدها واتمنى من الجميع أن لا يحكم على المسلسل إلا بعد عرضه ولا نستبق الأحداث فشخصية كريمان التي اجسدها في المسلسل مليئه بالتغيرات والمفاجآت.

اما العمل الثاني الذي تشارك به في الموسم الرمضاني هو "افراح القبة" لأديب نوبل نجيب محفوظ وتحدثت عنه قائلة : هذا المسلسل من الصعب ان يعتذر عنه أي ممثل حتى ولو كان سيشارك بمشهد لأنه في النهاية سيكون نقطة مشرفة في تاريخى فبجانب القصة يضم مجموعه متميزة من أبرز فنانين مصر والوطن العربى لذلك اعتبره جامعه عربية فمن مصر هنا صابرين ومنى ذكي وسوسن بدر ومن الفنانين العرب النجوم جمال سليمان واياد نصار وكنده علوش وصبا مبارك وقيادة المخرج الرائع محمد ياسين لذلك أعتقد أن هذا المسلسل سيكون من أبرز مسلسلات الموسم الرمضاني هذا العام.

ونفت رانيا يوسف تخوفها من عرض عملين في موسم واحد وقالت : ما الداعى للقلق طالما أن الدورين مختلفين لكن قد يكون الأمر مرهقا بسبب المجهود الذي بذلته في تصويرهم.

وتحدثت رانيا عن العمل الثالث الذي سيعرض خارج رمضان قائلة : المسلسل يحمل عنوان "ليلة"، ويشاركنى البطولة مكسيم خليل وكان من المفترض عرضه في موسم رمضان لكن تم تأجيله لأسباب إنتاجية وقد انتهيت من تصوير معظم احداثه .

وتابعت قائلة : اجسد فيه شخصية ليلة وهى فتاة من أسرة متوسطه الي تعمل مدرسة وتنفق على اسرتها وزوجها يواجه مشاكل في عمله والمسلسل يناقش قضايا الأسرة المصرية بشكل عام.

وعن غيابها عن السينما في الفترة الأخيرة وتركيزها أكثر في الفيديو قالت رانيا:"الدراما تتيح الفرصة لمناقشة القضايا التي تهم الرأي العام بشكل أكثر تحليلا علاوة انني أحاول طول الوقت أن أحقق التوازن وهناك فيلم جديد استعد له بعد العيد مع المخرج حازم متولي فالسينما بالنسبه لى تصنع تاريخ الفنان.

وبعيدا عن الفن تحدثت رانيا عن أهمية الرياضه في تحقيقها الرشاقه لجسمها وقالت: ممارسة الرياضه شيء أساسي في يومى العادي ولا أستطيع أن يمر يوم بدون أن أذهب إلى الجيم وعموما الرياضة مهمة ليست فقط للفنان ولكن لأي انسان لانها تقيه من الأمراض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تكشف سر اشتراكها في مسلسلين رمضانيين رانيا يوسف تكشف سر اشتراكها في مسلسلين رمضانيين



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab