نورهان تعبر عن فخرها بـ هبة رجل الغراب
آخر تحديث GMT19:15:33
 العرب اليوم -
حملة المرشح الرئاسي جو بايدن تشير إلى إمكانية إعلانه الليلة عن هوية نائبته في سباق الرئاسة الأميركي الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه
أخر الأخبار

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها للعودة إلى الدراما

نورهان تعبر عن فخرها بـ "هبة رجل الغراب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نورهان تعبر عن فخرها بـ "هبة رجل الغراب

الفنانة نورهان
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة نورهان أنها لم تندم على مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل"هبة رجل الغراب" نهائيًا خصوصاً بعدما تمّ استبدال بطلة العمل الأصلية، الفنانة إيمي سمير غانم، وحلّت مكانها الفنانة ناهد السباعي، فضلاً عن وجود بعض التغييرات في أبطال المسلسل أمثال حازم سمير و ريهام حجاج و غيرهما من الفنانين الأخيرين.

وأفادت نورهان في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" أن الجزء الثالث من المسلسل كان مكتوباً بحرفية شديدة وبشكل رائع حقق نجاحًا معقولًا ، وأنه خلال الأيام المقبلة سيتم البدء بتصوير الجزء الرابع من المسلسل مع الأبطال الجدد.

واعترفت نورهان بوجود العديد من الظروف التي لم تجعل الجزء الثالث يحقق نجاح الجزئين السابقين، منها أن المسلسل تمّ عرضة خلال شهر رمضان الكريم في ظل وجود كمّ كبير من المسلسلات الدرامية ، فضلاً عن أن عملية إستبدال النجوم بالتأكيد كان لها تأثيرها الشديد في أولى الحلقات، لكن بعد ذلك بدأ المسلسل في جذب المشاهدين وتحقيق نسبة مشاهدة عالية حيث بدأ المشاهد يتعوّد على الأبطال الجدد، وتوقعت نورهان ان يحقق الجزء الرابع من المسلسل نجاحًا أكثر من الجزء الثالث.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "ليالي الحلمية" قالت نورهان انه كان من المستحيل أن ترفض المشاركة فيه لأنه مكتوب بحرفية وعناية شديدتين، حيث قام بكتابته الأستاذ عمرو محمود ياسين والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر. وأضافت أنها دائمًا ما تتفائل بالعمل مع عائلة ياسين سواء أكان محمد رياض أو عمرو ياسين أو الأستاذ الكبير محمود ياسين الذي اعتبرت عملها معه في مسلسل "سوق العصر" من أفضل الأعمال التي قدمتها حتى هذه اللحظة .

وأوضحت نورهان أن الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحملية " يُعد استحضارًا لأقرب الأشخاص إلى قلبها وهو المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ الذي يعد بمثابة أب روحي لها وكذلك الأستاذ الكبير الكاتب أسامه أنور عكاشة الذي كان على علاقة صداقة قوية بوالدها.

وعن عدم تحقيق الجزء السادس من "ليالي الحلمية" حجم نجاح الأجزاء الخمس السابقة، أوضحت أن المسلسل جيد من النواحي الدرامية سواء من تأليف أو إخراج أو تمثيل ولكن السبب في عدم تحقيقه النجاح الكبير يعود إلى أن الجيل القديم من المشاهدين قارنه بالأجزاء السابقة وهذه المقارنة بالتأكيد سوف تكون لصالح الجيل القديم نظرًا لاختلاف الأفكار والعادات و حتى المشاعر الإنسانية والعواطف بالإضافة إلى أن الجيل الجديد هو الأخر ظلم المسلسل نظرًا لعدم معرفته بالأجزاء السابقة.

وختمت نورهان حديثها قائلة إن عرض "ليالي الحلمية" في رمضان قد أثر عليه سلبًا نظرًا لكونه من نوعية المسلسلات التي تحتاج إلى تركيز شديد في التفاصيل والأحداث وربطها بالأحداث السابقة ، لذلك أتوقع أن يحقق المسلسل في عرضه الثاني نجاحًا أكبر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نورهان تعبر عن فخرها بـ هبة رجل الغراب نورهان تعبر عن فخرها بـ هبة رجل الغراب



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab