نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة التمثيل
آخر تحديث GMT10:20:00
 العرب اليوم -

نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة التمثيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة التمثيل

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
الرياض ـ العرب اليوم

تحدثت النجمةنانسي عجرم عن بدايتها وقالت أنها بدأت تتساءل في بداية دخولها مجال الفن لماذا دخلت هذا المجال؟ ولتختار مجالاً آخر وما ستختاره ستنجح به. وأضافت "بطبعي أحب أن أنجح في المجال الذي أختاره. صحيح قدمت أغنية "نٌص نُص" ولكن لا أحب الأمور التي تكون"نُص نُص". لا أحب اللون الرمادي. أحب إما اللون الأبيض أو الأسود. كنت أريد أن أنجح. فوجدت نفسي بالبداية عالقة بمرحلة تشبه بما معناه ناجحة وغير ناجحة. وهذا ما لا أحبه. فهنا بدأت أقول لعقلي لماذا أدخلتني لشيء ولا تستطيع أن تكمل به. وأنا لم أكن أستطيع أن أكمل بمفردي". وسألها عمرو أديب: "ما البديل الذي كان يخطر ببالك حينها"؟ فأجابته :" كنت أريد أن أكمل تعليمي وأدخل الجامعة. كنت أريد اختيار مهنة أخرى أستطيع من خلالها أن أبرع وأعمل وأنجح غير الفن. وأنا هنا أتحدث عن بداية طريقي بالفن أو بالأحرى منتصف الطريق لأنني بدأت بالفن بعمر صغير جداً".

وحول كونها أمًا لبنات فقط قالت:" كنت أتمنى أن أعيش التجربة وأن أكون أماً لصبي، ولكن الله لم يرزقني صبياناً. وأشعر مع بناتي الثلاث بوجود ثلاثة قلوب حوالي. أحس من وحي جملة بأغنيتي "يا بنات": "ولا شفت الحيط تهدت ولا مالت الدنيا عليّ". أنا سعيدة بما أنا عليه وفرحة ببناتي الثلاث". وسألها عمرو: هل ستجربين الإنجاب بعد"؟. فأجابت:" الآن صار الأمر صعباً عليّ. أنا أعطي كثيراً من وقتي لأولادي. ولا أريد أن أنجب سواء فتاة أم صبي ولا يكون عندي الوقت والقدرة الكافية لأهتم بهما لأنني أهتم كثيراً ببناتي".

وعن وصولها لسن الأربعين  أجابت نانسي: هناك من يقولون صرت بالأربعين. أنا أقول لهم نعم مازلت في الأربعين. وكل السنوات قبل الـ40 هي تحضير لمرحلة الأربعين وما فوق لأنه بالنسبة لي وعن تجربة أتحدث، أنا حالياً أحب كثيراً تفكيري ونظرتي للأشياء أكثر من المرحلة العمرية الفائتة. وأحس أنني أراها وأعيشها بطريقة أفضل. لا أحسب عمري. أنا أعيش الحياة كما هي بظروفها واختباراتها وجمالها وأوقاتها وبالأيام الحلوة أو الصعبة.
أشعر أن عليّ أن أستفيد من كل فرصة وكل لحظة حلوة ومرة لأن كل شيء سيصنع مني نانسي التي هي أنا عليه اليوم والتي تريد الاستمرار في الحياة كامرأة وزوجة وأم وفنانة وإنسانة موجودة في المجتمع.

وبشأن خوضها لتجربة التمثيل فقالت نانسي:"أنا أريد خوض التجربة ولكنني بانتظار أن أكون أكثر جرأة مما أنا عليه. أخاف أن أخوض مشروعاً ثانياً (تقصد التمثيل). ويقول عمرو: "هذا ليس مشروعاً ثانياً فحضورك في الكليبات جميل فمن المستحب أن تمثلي". فتقول نانسي:"أنا دائماً أقول إن التمثيل ليس فكرة مستحيلة ولكن له وقته وظروفه. ويحتاج إلى تفرغ. وهذا التفرغ لم أعثر عليه بعد. أريد أن أقرأ سيناريو كبير وأطّلع على القصة وأريد أن أتأكد إن كان باستطاعتي أن ألبس هذه الشخصية. يحتاج الأمر مني إلى تفرغ وأن أنسى قليلاً الفن الغنائي".

يُذكر أن الفنانة نانسي عجرم حلت ضيفة على برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب الذي تطرق معها للعديد من الأمور الخاصة والفنية. وغلبت العفوية على الحوار. وأطلت نانسي بإطلالة كاجوال مرتدية سروال جينز وجاكيت باللون الأبيض وحذاءً رياضياً. وتحدثت عن حفاظها عن رشاقتها وعما لو تنوي الإنجاب مجدداً وسن الأربعين وماذا يعني لها وحبها للتمثيل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم تطلق تحديًا بفيديو من كواليس أغنية «تيجي ننبسط»

نانسي عجرم تحقق رقماً قياسياً بـ «تيجي ننبسط»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة التمثيل نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة التمثيل



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab