ريم مصطفى تُؤكِّد على عشقها للسفر وتختار أعمالها بعناية
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

بيَّنت لـ"العرب اليوم" استعدادها لفيلم سينمائي كبير

ريم مصطفى تُؤكِّد على عشقها للسفر وتختار أعمالها بعناية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريم مصطفى تُؤكِّد على عشقها للسفر وتختار أعمالها بعناية

الفنانة ريم مصطفى
القاهرة- محمد عمار

أكّدت الفنانة ريم مصطفى أنها تعشق السفر وقضاء الإجازة في رؤية ثقافات جديدة، مشيرة إلى أنها سعيدة بما حققته في مشوارها الفني، كما أنها تستعد خلال الفترة الحالية لفيلم سينمائي كبير يتم التجهيز له حاليا.

وأضافت ريم مصطفى، خلال حديث خاص لها إلى "العرب اليوم"، أن الجمهور هو السند لأي فنان، معربة عن سعادتها بحب الجمهور لها من خلال مجموعة من الأعمال المميزة، مشيرة إلى أنها كل عام تحقق نجاحا بفضل الله ومساندة جمهورها لها إذ إنها دائما تقوم بتقديم ما يناسب الجمهور، ودائما تحب التغيير في أدوارها، إذ قدمت الكوميديا والرومانسية، موضحة أن الكوميديا أصعب بكثير لأنك ترسم الابتسامه على الوشوش وهي أصعب شيء، وبخاصة أن الجمهور الآن مختلف فهو يريد كوميديا تخاطب عقله وقلبه في وقت واحد.

الدراما 
وأكدت أن الدراما الرمضانية ساعدتها في الانتشار وبخاصة أنها قدمت مجموعة من الأعمال التي كان لها نصيب في متابعة الجمهور بشكل كبير ومنها "هبة رجل الغراب"، "الأسطورة"، "مأمون وشركاه"، "أمر واقع"، "الوصية"، مؤكدة أنها أيضا قدمت مجموعة من الأعمال خارج رمضان منها مسلسل "نصيبي وقسمتك"، موضحة أن العمل الجيد سواء عرض في رمضان أو خارج رمضان يجذب الجمهور إليه أينما عرض ووقتما عرض.

اقرأ ايضًا:

 عمرو محمود يس يُشيد بمسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني

المسرح 
وقالت إنها تتمنى العمل في المسرح لكن مع نجوم المسرح المصري مثل محمد صبحي ويحيى الفخراني، مشيرة إلى أن أهم شيء في المسرح هو النص وفريق العمل، موضّحة أن طريق أي نجاح يبدأ من الأساس وأساس الأعمال المميزة هو الكتابة ثم يليه المخرج والأبطال لأن الكتابة هي التي تستفز فريق العمل للإجادة، وعن تعاملها مع كثير من النجوم في وقت كثير قالت إنها كانت محظوظة في أنها اجتمعت مع نجوم في نفس جيلها وفي نفس الوقت نجوم كبار، مشيرة إلى أن هناك محطات قريبة إلى قلبها بشكل كبير في مشوارها الفني وهي الوقوف أمام نجم بحجم عادل إمام في "مأمون وشركاه" في 2016، وقبله العمل في مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل محمود عبدالعزيز.

الوصية 
وتحدّثت عن وجود ثانٍ من مسلسل "الوصية" الذي حقق نجاحا كبيرا العام الماضي، قائلة إن فكرة وجود جزء ثانٍ غير مطروحة حاليا لكنها تتمنى العمل مع نفس فريق العمل مرة أخرى، لأن هذا العمل أخرجها كثيرا من الأداء العادي حيث قدمت الكوميديا الراقية وغير المتوقعة وكانت مفاجأة للجمهور أن يراها في كوميديا مثل الوصية وناجحة بشكل كبير، وعن تكريمها في أكثر من احتفال في نهاية العام الماضي قالت: "التكريمي يعطي دفعة معنوية للإجادة دائما"، موضحة أن أهم جائزة لها رضاء الجمهور وتقييمه لها وتصويته لها في أعمالها، وبشأن الألوان التي تحبها قالت إنها تعشق اللون الأسود، بشكلب كبير وتعشق تربية الكلاب واللعب معهم إلى جانب ممارستها للسباحة.

الأدوار التي تتمناها
وكشفت عن الأدوار التي كانت تتمنى أن تقوم بتأديتها في سينما زمان، أوضحت أنها تحب تقديم فيلم "دمي ودموعي وابتسامتي" للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي التي تعتبرها مثلها الأعلى في التمثيل هي والفنانة شادية، أما بالنسبة إلى الأفلام التاريخية التي تحب أن تقوم بها في حال إعادة إنتاجها، أشارت إلى أنها تعشق دور الفنانة الكبيرة نادية لطفي في فيلم "الناصر صلاح الدين".

وقد يهمك ايضًا:

الفنانة ريم مصطفى تواصل تصوير مشاهدها في "كلبش3"

ريم مصطفى سعيدة بردود الفعل على" نصيبي وقسمتك 2 "

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم مصطفى تُؤكِّد على عشقها للسفر وتختار أعمالها بعناية ريم مصطفى تُؤكِّد على عشقها للسفر وتختار أعمالها بعناية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab