نادية الجندي تُؤكّد أنّ عملها المُقبل امتدادٌ لأفلامها الوطنية
آخر تحديث GMT07:28:55
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عن رؤيتها للنجوم الشباب

نادية الجندي تُؤكّد أنّ عملها المُقبل امتدادٌ لأفلامها الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادية الجندي تُؤكّد أنّ عملها المُقبل امتدادٌ لأفلامها الوطنية

الفنانة نادية الجندي
القاهرة - محمد عمار

صرّحت الفنانة نادية الجندي بأنها تعقد حاليا جلسات عمل مكثفة للتحضير لعودتها إلى السينما بشكل مميّز في العام الجديد، موضحة أن فيلمها سيكون مع المنتج محمد مختار وسيكون امتدادا لأفلامها الوطنية التي قدمتها في السينما عبر تاريخها الفني.

وأضافت نادية الجندي، خلال حديث خاص لها إلى "العرب اليوم"، أنها تتروّى دائما في اختيار أعمالها، مشيرة إلى أنها قرّرت العودة إلى السينما بعد رؤيتها حب الجمهور وسؤاله عنها دائما، وبشأن غيابها قالت إنها لا تستطيع أن تغيب عن جمهورها أكثر من ذلك، وعن مسلسل "المنظومة" الذي أعلنت عنه منذ فترة قالت: "الدراما ممتعة وأنا أعشق الدراما والأعمال التي قدّمتها لكنني دائما أنتظر تقديم عمل جيد حتى يكون المسلسل جيدا، ولا بد من مرحلة تحضير قوية حتى يظهر العمل بصورة ممتعة"، مشيرة إلى أن العمل ما زال قائما وهناك جديد في عام 2019.

أقرا ايضا

نادية الجندي تؤكّد سعادتها بالتكريم في مهرجان القاهرة السينمائي

محمد مختار
كشفت نادية الجندي عن تعاونها مرة أخرى مع المنتج محمد مختار، قائلة إنها ترتبط بمختار بعلاقة صداقة قوية حتى بعد انفصالهما كزوجين، مشيرة إلى أن مختار من المنتجين الواعين بشكل كبير، موضحة أنهما حققا معا نجاحات كبيرة في السينما، مشيرة إلى أنها متفائلة بالعودة للعمل معه من جديد.

نادية الجندي تُؤكّد أنّ عملها المُقبل امتدادٌ لأفلامها الوطنية

النجوم الشباب
وتحدّثت عن رؤيتها للنجوم الشباب قائلة إنها ترى مجموعة مميزة من الفنانين والفنانات الشباب، منهم ياسمين صبري ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وأحمد السعدني وشريف رمزي وغيرهم من النجوم والنجمات، مشيرة إلى أنها تعاونت مع بعضهم وترى أنهم مميزون جدا.

التكريم
وعلّقت على تكريمها في مهرجان القومي للسينما هذا العام، وقالت إنها سعدت بهذا التكريم الذي يجمع مجموعة من كبار النقاد في مصر، مشيرة إلى أن تكريمها عن مجمل أعمالها أسعدها كثيرا، إذ إنها دائما تشعر أن حب الجمهور وتقديره هو أفضل جائزة لها في حياتها.

"فيسبوك"
وتحدّثت عن كيفية التواصل مع الجمهور بشكل مباشر وتأثير ذلك على الفنان، موضحة أن اتصال الفنان بجمهوره يقربه منه أكثر ويزيد من خبرة الفنان في أن يعرف آراء الجمهور في أعماله بشكل مباشر إلى جانب معرفته بما يحتاجه في الأعمال الفنية التي يقدمها، لأن شرائح المجتمع كثيرة جدا وبالتالي الاختلاط بهم والتواصل معهم يكسب الفنان مخزونا مهما يظهر أثناء أدائه، وعن كيفية أداء يومها أشارت إلى أنها إنسانة عادية جدا تفرح وتحزن وتشارك زملاءها الفرح وتشاطرهم الحزن في أوقات الشدائد، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية مختلفة بالكامل عن الشخصيات التي قدمتها على الشاشة.

وقالت نادية: "هناك بعض من الجمهور لا يستطيع التفرقة بين شخصية الفنان الحقيقية وما يقدمه لكن كل الجمهور والأصدقاء عبر صفحتي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعرفونني، ودائما ما أتواصل معهم كما قلت من قبل، وفي كل مهنة يوجد فيها الجميل والسيئ لكن بعض الناس تحكم على الفنان بالمظاهر مع أن الفنان هو إنسان قد يصيبه حزن لفقدان عزيز ويتغلب على أحزانه من أجل إسعاد الجمهور".

هاني البحيري
وبيّنت سبب حضورها عرض أزياء هاني البحيري بشكل منتظم، مؤكدة أنها دائما ما يجذبها العمل الجيد وهاني البحيري فنان موهوب له تصميمات جميلة ومبتكرة ويعرف يجذب جمهوره إليه، مشيرة إلى أن البحيري يستطيع أن يقدم تصميمات هادئة لكل المستويات لذلك هي تحرص على حضور عرض الأزياء الخاص به كل عام.

وقد يهمك أيضا

نادية الجندي تطل بالذهبي على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

نادية الجندي تُبدي سعادتها بالقيادة الشابة لمهرجان القاهرة السينمائي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تُؤكّد أنّ عملها المُقبل امتدادٌ لأفلامها الوطنية نادية الجندي تُؤكّد أنّ عملها المُقبل امتدادٌ لأفلامها الوطنية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab