أنوشكا تستعد لتكثيف نشاطها بحفلات غنائية وأغانٍ جديدة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أنوشكا تستعد لتكثيف نشاطها بحفلات غنائية وأغانٍ جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنوشكا تستعد لتكثيف نشاطها بحفلات غنائية وأغانٍ جديدة

الفنانة أنوشكا
القاهرة ـ العرب اليوم

أكدت الفنانة المصرية أنوشكا أنها «تستعد لتكثيف نشاطها باعتبارها مطربة، بإطلاق قناتها الخاصة على (يوتيوب)؛ لتحفظ أعمالها الفنية، كما تُحضر لحفلات غنائية وأغانٍ جديدة» وقالت : «إن الفنان يجب أن يهتم بالحفاظ على تسجيل تاريخه، خصوصاً في ظل تغير آليات العصر»، وعلى الرغم من تقديمها أعمالاً درامية ناجحة عدة خلال شهر رمضان مثل (جراند أوتيل)، و(نجيب زاهي زركش)، و(راجعين يا هوى)، فإنها ترى أن «دراما رمضان تمثل ضغطاً كبيراً على الفنان الذي يضطر لمواصلة التصوير لأكثر من 16 ساعة أحياناً في اليوم؛ للوفاء بالتزامه تجاه العمل والجمهور».

وحول اهتمامها بالتمثيل أكثر من الغناء، قالت أنوشكا: «الحقيقة أنني مررت منذ فترة بظروف صعبة مع والدي، ولم يكن الغناء ومواعيد الحفلات تناسبني، ودائماً كنت مقتنعة بأن الفن موجود، لكن احتياج أبي وأمي لي يسبق أي شيء آخر، وأخيراً بدأت أستعيد نشاطي الغنائي، وحالياً أستعد لإطلاق قناتي على (يوتيوب)، وتصوير أغانيّ والعودة للحفلات الغنائية، فلدي اشتياق كبير للقاء الجمهور بشكل مباشر عبر الحفلات».

وعن قرار إطلاقها القناة بهدف توثيق وتسجيل أعمالها الفنية، ذكرت الفنانة المصرية: «نحن محظوظون لأن هناك ما يمكن أن نحفظ أعمالنا من خلاله، بينما فنانون كبار سبقونا لم تكن لديهم هذه الفرصة، كما أن الأغنية لا تنسب فقط للمطرب، لكن هناك مؤلفين وملحنين لا بد من ذكر أسمائهم، خصوصاً مع انتهاء عصر شريط الكاسيت الذي كنا ندوِّن على غلافه أسماء مؤلفي وملحني كل الأغاني، واليوم فرضت آليات العصر نفسها، ورغم ذلك لم أكن مبتعدة تماماً عن الغناء طوال الفترة الماضية، فقد قدمت أغنيات عديدة من خلال برنامج (صالون أنوشكا)».

وتحدثت أنوشكا عن برنامجها «صالون أنوشكا» قائلة: «سعدت به كثيراً، خصوصاً بردود أفعال المشاهدين عليه، وقد عوضني بشكل كبير عن اشتياقي للوقوف على المسرح، وقدمت ثلاثة مواسم، بواقع 36 حلقة، استضفت كثيراً من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي من الكبار والشاب وشاركتهم الغناء، وقدمت أغنيات خاصة بي، ما أشعرني بأنني لم أبتعد عن الغناء، لكن هذا لا يمنع من اشتياقي للقاء الجمهور في حفل أحضِّر له حالياً، إذ تظل مقابلة الجمهور في حفل غنائي مباشر أمراً مختلفاً تماماً».

وأضافت أنوشكا: «هناك أعمال سيتم التعاقد عليها لموسم رمضان المقبل، وعلى الرغم من سعادتي بالوجود في شهر رمضان، فإن العمل به يظل مرهقاً للغاية في ظل ظروف تصوير تستغرق 16 ساعة وأكثر في اليوم، ما يمثل ضغطاً عصبياً، رغم أن توقيت شهر رمضان معروف مسبقاً، في الوقت نفسه هناك أعمال رائعة باتت تقدم خارج الموسم الرمضاني ولا تستلزم هذا الضغط بالقدر نفسه».

وحول أكثر ما يحسم اختياراتها، أكدت الفنانة المصرية أن «رسالة العمل الذي أقدمه أولاً، فلا بد أن يحمل رسالة للناس، وأجد نفسي في الدراما الاجتماعية التي تطرح قضايا المجتمع بشكل صادق وحقيقي».

وتقول إنها «تحاول بقدر استطاعتها التركيز لتقديم أنماط مختلفة من الشخصيات»، موضحة أنه «كثيراً ما تعرض عليها أدوار المرأة (الشيك) الثرية، وتحاول ألا تتشابه في تفاصيلها لتكون مختلفة بمساعدة المخرج»؛ لأنها تعتبر أنه «لا أحد ينجح بمفرده، والمخرج تكون لديه رؤية شاملة للعمل، لذا لا بد من الحوار معه وفهم أبعاد الشخصية».

وحول نجاح مسلسل «راجعين يا هوى» وحصده جائزة أفضل عمل كوميدي في مهرجان القاهرة للدراما، علقت الفنانة أنوشكا: «هو عمل اجتماعي مثل كل أعمال الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، التي تتضمن خطوطاً درامية عديدة ومشاعر، وكوميديا تعتمد على الموقف، كما أنه يؤكد أهمية العائلة التي تحقق لنا الاطمئنان في حياتنا». وأذكر أن «الكاتب الراحل رشحني لمسلسل كان يخرجه يحيى العلمي، واعتذرت عن عدم المشاركة به، وقلت له إنني لا أجد نفسي في دور المرأة الشريرة، وبدا لي في مناقشته مثل أبي، غير أنني لم أكن أملك وقتها الحكم على بعض الأشياء بشكل صحيح، ولم أنظر لمبررات الشر للشخصية».

وعن تركيزها في السينما بعدما أتيحت لها بداية سينمائية قوية من خلال فيلم «السيد كاف» مع المخرج صلاح أبو سيف، قالت أنوشكا: «لأني مطربة كان تركيزي الأكبر على الغناء، كما أن بعض المخرجين والمنتجين كانوا قلّما يضعون دوراً رئيسياً أو مؤثراً للمطرب، اعتقاداً بأن التمثيل عنده أمر ثانوي، غير أنني كنت محظوظة بالعمل مع المخرج الكبير وفريق العمل الذي ضم أساتذة كباراً لا يتكررون مثل سناء جميل وعبد المنعم مدبولي، وأتذكر أن المخرج صلاح أبو سيف قال في برنامج تلفزيوني (أنا عايز أقول كلمة لأنوشكا، هي جواها ممثلة وبقولها تطلع الممثلة اللي مستخبية جواها)، هذه الجملة أعطتني ثقة كبيرة».

وأضافت: «أنا منفتحة على السينما، وأتطلع لتقديم تجارب جديدة بها، خصوصاً أن هذه الفترة تشهد تطوراً فنياً كبيراً، وأتمنى الاهتمام بتيسير العمل للأشياء التي تكبل صناعة السينما».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنوشكا تكشف تفاصيل حياتها الفنية مع إنجى على

النجمة أنوشكا تُعلن عن عودتها للغناء بعد غياب طويل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تستعد لتكثيف نشاطها بحفلات غنائية وأغانٍ جديدة أنوشكا تستعد لتكثيف نشاطها بحفلات غنائية وأغانٍ جديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab