ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

أبدت لـ "العرب اليوم" سعادتها بالمشاركة في المسلسل

ميس حمدان تستأنف تصوير "طاقة نور" بعد شم النسيم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميس حمدان تستأنف تصوير "طاقة نور" بعد شم النسيم

الفنانة ميس حمدان
القاهرة - إسلام خيري

انتهت الفنانة ميس حمدان، من تصوير 30%، من مجمل مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، "طاقة نور"، عبر شاشات القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها ستستأنف تصوير دورها في العمل بعد عيد شم النسيم المقبل. 

ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم

وأعلنت حمدان في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها محظوظة بالمشاركة في هذا المسلسل خلال ماراثون رمضان المقبل، لكونه مسلسل تتوافر فيه كل المقومات اللازمة، لنجاح أي عمل فني قوي، بداية من قصة المسلسل التي تدور في إطار تشويقي بوليسي مثير، قام بكتابة حلقاته السيناريست حسان دهشان، بشكل غير تقليدي ورائع للغاية، خاصة في صياغة الجمل الحوارية بين الأبطال المشاركين في العمل، فضلا عن أن الأستاذ رؤوف عبد العزيز مخرج المسلسل هو نفسه مدير التصوير، ويتميز بكونه مدير تصوير بتقديم صورة مبهرة للمشاهدين، كما أنه يعرف جيدا كيف يوظف الممثل في الدور المناسب له، ويخرج منه أفضل ما لدية للمشاهدين في ظل وجود شركة إنتاج محترمة، تعمل جاهدة على توفير كل ما يحتاجه العمل.

ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم

وأكدت أن شخصيتها في المسلسل محركة لمجرى الأحداث وجديدة عليها تمامًا، ولم تقدمه من قبل في أي عمل فني شاركت فيه، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بالعمل مع نجم محبوب جماهيريًا، كالنجم هاني سلامة الذي يقوم ببطولة المسلسل، وتقديمها شخصية ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين، موضحة أن المشاركة في هذا العمل فرصة كبيرة، لتوافر كل عناصر النجاح التي يطمح بها أي ممثل موجودة في العمل.

ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم

وفيما يتعلق بالشخصية التي تقدمها في المسلسل، أعلنت أن شخصيتها محورية ومحيرة جدًا على مدار الأحداث، وستجعل الجمهور في حيرة كبيرة، مشيرة إلى أنها تقدم دور زوجة "ليل عبد السلام"، الشخصية التي يقوم بتجسدها الفنان هاني سلامة، والذي يعمل قاتل مأجور. وتابعت "أن الشخصية التي تجسدها تمر بالعديد من التقلبات الجسدية والفكرية الكثيرة جدا، على مدار حلقات المسلسل، وكذلك تمر بمراحل نفسية صعبة جدًا بالنسبة لها، والتي تقدمها لأول مرة في مشوارها الفني".

 وأوضحت أنها في بداية حلقات المسلسل لا تكون تعرف أن زوجها  يعمل قاتلًا مأجورًا، يقوم بقتل بعض الأشخاص لحساب رجال أعمال كبار في البلد، من أجل مصالح معينة خاصة بهم، ثم تطور الأحداث وتعلم بكونه يعمل قاتلًا مأجورًا، وتكون رافضة له ولكن مع تطور الأحداث تتورط معه غصب عنها في أمور لا يكون لديها رغبة فيها، قائلة "إن هذه الشخصية تعد بمثابة تحدي كبير بالنسبة ليّ، لأنني أول مرة أقدم مثل هذه النوعية من الأدوار في حياتي". وفيما يخص مشاركتها في مسلسل واحد رمضان المقبل، أفادت أنها فضلت التركيز في مسلسل "طاقة نور"، نظرًا لكون دورها يحتاج إلى مجهود كبير وتركيز شديد، لخروج الشخصية بشكل مميز للمشاهدين.

ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم

وأشارت إلى أنها شاركت في بطولة المسلسل الصعيدي "ذئاب في الوادي"، من بطولة منذر رياحنة ونيرمين الفقي ومحمد رياض وعفاف شعيب، وكان المفترض البدء في التصوير منذ فترة، إلا أنه تم تأجيل تصويره إلى بعد رمضان، إضافة إلى مسلسل آخر يحمل اسم مبدئي "انسحاب" بطولة مجموعة من الشباب، ولكن تم تأجيله هو الآخر إلى بعد رمضان.

واختتمت حديثها عن مشاركتها في السينما، قائلة "أنا حظي سيء في السينما فلم يعرض علي عملًا سينمائيًا يستهويني، لكي أشارك فيه والدراما تعوضني عن السينما في الوقت الجاري"، مشيرة إلى أنها ليست متعجلة على المشاركة في السينما، خاصة أنه في الفترة الأخيرة صناع السينما أنفسهم توجهوا بكثرة إلى الدراما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم ميس حمدان تستأنف تصوير طاقة نور بعد شم النسيم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab