ياسمين صبري تُؤكّد أنّها صُدِمت مِن اجتزاء تصريحاتها عن أبوهشيمة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"

ياسمين صبري تُؤكّد أنّها صُدِمت مِن اجتزاء تصريحاتها عن أبوهشيمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري تُؤكّد أنّها صُدِمت مِن اجتزاء تصريحاتها عن أبوهشيمة

النجمة ياسمين صبري
القاهرة _ العرب اليوم

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن حقيقة تصريحاتها التي أطلقتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال مشاركتها في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مما دفع الجمهور لانتقادها بعد الحلقة، مؤكدة أن كلامها تم اجتزاؤه بشكل كبير.

وقالت ياسمين صبري ففي تصريحات صحافية: "شاهدت حلقة رامز مثل باقي الجمهور، وصدمت بشدة من تصريحاتي وحتى الآن لم أجد تفسيرا، فقد تم اجتزاء إجاباتي بشكل كبير، فعندما سُئلت بتحبي إيه في أحمد، جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إن إجابتي كانت "بحب فيه كل حاجة".

وأضافت ياسمين "كانت إجابتي كاملة فقد قلت إنه شخص ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو (سيد الرجالة)، ونحن نتمرن معا في الجيم وهناك حاجات كثيرة بينا مشتركة ثم كانت إجابتي الأخيرة والتي اختزلت وسببت جدل "بيضحكني".

وأضافت الفنانة المصرية: "تفاجأت في الحلقة أن رامز والبرنامج قرروا أخذ الجزء الأخير بس من إجابتي، وإيه الفكرة إن إجابتي تتقص وتتاخد دي بس وقلت وبيضحكني، حتى الواو اتشالت، وضايقتني وأنا ماكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة".

كانت ياسمين ظهرت في بداية شهر رمضان في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" وتصدرت حينها قائمة الأكثر تداولًا، بسبب حديثها عن علاقتها بأبو هشيمة وتأكديها بأنها أحبته لأنه "يضحكها"؛ ما عرضها للسخرية، حيث علق الجمهور أن أموال أبو هشيمة هي التي تضحكها وليس هو.

وأثارت صورة نشرتها ياسمين صبري، عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، ظهرت فيها وهي تضع يدها بيد زوجها أحمد أبو هشيمة بطريقةٍ رومانسية.

وعلى الرغم من الرسالة التي حاولت إيصالها النجمة برومانسية الطرفين، إلا أنَّ هناك أمرا آخر شغل بال الجمهور وهو الطريقة التي ظهرت فيها أيدي الطرفين، حيث وثقت الصورة يد أبو هشيمة اليسرى وهو يمسك بيد صبري، إلا أن طريقة ظهور أيديهما على ساق أبو هشيمة كانت غريبة.

وتفاعل الجمهور بشكلٍ واضح مع الصورة في محاولة لتحليل طريقة التقاطها بهذه الطريقة، لكن أغلبهم لم يصل إلى حل، فيما قال البعض إنهم قاموا بالتجربة ذاتها حتى تظهر الصورة نفسها لكنهم لم يتمكنوا، وطالبوا ممن يفهم كيف التقطا الصورة أن يخبروهم.

يُذكر أن الثنائي كان قد أثارا الجدل أيضا سابقا، بعدما انتشرت صورةٌ لهما وهما يقضيان وقتا ممتعا على الكورنيش، ويمسكان بأيدي بعضهما بعضا، ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها والتعليق عليهما؛ لأنهما لم يهتما بطرق الحماية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وعلى صعيد مختلف تشارك الفنانة ياسمين صبري في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "فرصة ثانية"، وطالت صبري العديد من الانتقادات والتعليقات السلبية بسبب ضعف أدائها، مؤكدين أنها يجب أن تعتزل التمثيل.

قد يهمك ايضـــًا :

ماكياج ياسمين صبري وسيارة "البرنس" وقفازات "أم هارون" من أبرز أخطاء دراما رمضان 2020

أبو هشيمة وياسمين صبري يثيران الجدل بمجموعة أزياء بأسعار خيالية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تُؤكّد أنّها صُدِمت مِن اجتزاء تصريحاتها عن أبوهشيمة ياسمين صبري تُؤكّد أنّها صُدِمت مِن اجتزاء تصريحاتها عن أبوهشيمة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab