نادية الجندي تعترف بمحاولتها تجميل أنفها وتُوجّه رسالة للجمهور
آخر تحديث GMT06:11:39
 العرب اليوم -

أكّدت أنّ لديها مشروعَيْن لفيلم سينمائي إنتاج المنتج محمد مختار

نادية الجندي تعترف بمحاولتها تجميل أنفها وتُوجّه رسالة للجمهور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادية الجندي تعترف بمحاولتها تجميل أنفها وتُوجّه رسالة للجمهور

الفنانة نادية الجندي
القاهرة ـ العرب اليوم

حسمت الفنانة المصرية نادية الجندي، الجدل الدائر بشأن لجوئها لعمليات تجميلية، موضحة أنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميلية في حياتها، متحدية الجميع بالقول: "هاتوا أي صور قديمة ليا وبتوع السوشال ميديا بيعملوا كده، بيجبوا صور الفنانات قبل وبعد وبقولهم هاتوا صوري القديمة والجديدة وشوفوا من بدايتي حتى الآن بصوا على مناخيري وبقي وعيني هتلاقوني زي ما أنا".

وأضافت نادية الجندي في تصريحات متلفزة: "أنا أخاف جدًا من العمليات دي لأن دي ملامحي اللي اتعودت عليها وأنا نجحت بملامحي ومش هغيرها، كل اللي بعمله إني باخد فيتامينات وكريمات للوش والبوتوكس بس"، متابعًة: "عمري مانفخت شفايفي وفمي زي ما هوا ".

وقالت نادية الجندي إنها حاولت سابقًا إجراء عملية تجميلية في "الأنف" وكانت وقتها في مرحلة شبابها، مردفًة: "روحت لدكتور زمان وقولتله اعملي مناخيري بالشكل الفرنساوي رسمهالي وورهاني وقالي شفتي شكلك الأصلي حلو إزاي؟ الشكل الأصلي هو اللي عاملك الكاريكتر وسبت مناخيري زي ما هي ونزلت صحيح هي طويلة شوية بس هي شخصيتي".

وعلقت نادية الجندي، على علاقتها بـ"السوشيال ميديا" قائلة: "دي علاقتي بيها كويسة جدًا وبحاول أتفاعل مع الجمهور ولكن هناك نوعية من جمهور السوشال ميديا بتحاول باستمرار تكسر مقاديفي، والنوعية دي بلغيها من حياتي ومش ببص على كتابتهم أصلًا ولا بعمل بلوك ولا بتابعهم .. وحتى النوعية اللي بتمارس السخافة ببقي عارفة هما مين ومين باعتهم ولإني مؤمنة إن كل ناجح له أعداء كنت أقلق لو مظهرتش النوعية دي".

وأشارت إلى أن جمهورها المتفاعل بإيجابية تتواصل معه لحظة بلحظة، مردفة أن هذه نوعية تشعرها بالسعادة خاصة وأنها قادمة من كل الدول العربية تجعلني في منتهي السعادة، منوهة إلى أنها تأخذ في اعتبارها أن انتقاداتهم تأتي في إطار حبهم لها والحرص عليها.

وعن غيابها لمدة خمس سنوات قبل عودتها بمسلسل "سكر زيادة" مع الفنانة نبيلة عبيد والذي يعرض في رمضان الجاري قالت إنها تفضل أن تكون مختلفة في أعمالها وأنها تملك حسًا فنيًا عاليًا كونها كثيرة القراءة وتلمس مشاعر الجماهير دائمًا والمقرب لقلوبهم، مبينة: "حين أتغيب فأنا أكون في مرحلة اختيار للأفضل لأن العمل كيفٌ قبل أن يكون كمًا".

وأكدت أن جمهورها يثق في اختياراتها ولذلك تحاول أن تكون عند ثقته كاشفة أنها رفضت الكثير من الأعمال خلال الفترة الماضية؛ لأنها تتشابه مع أدوار سابقة لها، وبشأن المنافسة التاريخية سينمائيًا بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد وتأثيرها على دوريهما في "سكر زيادة" قالت نادية الجندي: "رغم المنافسة التاريخية لكن عندما طرحت علي فكرة مشاركة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد قبلت فورًا ولم أرفض أو أتردد وقبلت ذلك في وقت سابق مع الفنان عادل إمام في فيلم (خمسة باب) رغم أن المنافسة وقتها كانت محمومة في أعلى الايرادات وخاصة في مواسم العيد لكن اشتغلنا وعلمنا أحلى عمل وحقق نجاحًا باهرًا".

وكشفت نادية الجندي أن تصوير مسلسل "سكر زيادة" خضع لإجراءات احترازية مشددة وتقليص أعداد "الكرو" بما لايتعدى العشرين أثناء تصوير المشاهد موضحة أن كثيرا من مشاهد المسلسل لم يتم استكمالها كونها اعتمدت على التصوير الخارجي وأن كثيرًا من الفنانين الكبار لم يكملوا أدوارهم وقاموا بأداء مشهد واحد أو مشهدين فقط مثل لقاء الخميسي وجومانا مراد وروجينا.

وأضافت "الجندي": "ما هوّن عليّ صعوبة أجواء التصوير أن الدور جريء وشيء جديدة بالنسبه لي وحاولنا قدر الإمكان وبأي وسيلة اللحاق بالسباق الرمضاني 2020 وكنا نعمل ليل ونهار"، مستطردة: "أدواري الكوميدية لم تكن وليدة اللحظة فقد قمت بها من قبل في فيلمي (خمسة باب) و(وبونو بونو) لكن الاختلاف في سكر زيادة كانت مختلفة فهي (الكوميديا الواقعية) الخالية من الابتذال والضحكات الأوفر وهي كوميديا هادفة وهي فورمات (ديزني) التي لاقت نجاحًا جماهيرًا عالميًا وتم تمصيرها في الاخير بشكل جيد".

وأكدت نادية الجندي أن لديها مشروعين لفيلم سينمائي إنتاج المنتج المصري محمد مختار، إضافة إلى مسلسل درامي جديد، مختتمة: "خلاص معدتش هغيب بالخمس سنوات نفسي اتفتحت للشغل وموجودة معاكم كل سنة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

نادية الجندي تطلب من جمهورها الحكم على "سكر زيادة" بعد مشاهدتة

غيرة نادية الجندي من روجينا خلال الحلقة 12 من "سكر زيادة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تعترف بمحاولتها تجميل أنفها وتُوجّه رسالة للجمهور نادية الجندي تعترف بمحاولتها تجميل أنفها وتُوجّه رسالة للجمهور



 العرب اليوم - "الريزن" فنّ من أروع فنون الحرف اليدوية في الديكور

GMT 20:06 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021
 العرب اليوم - بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021

GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 04:31 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

سيبيو وجهة صيفية لزائري رومانيا للمرة الأولى

GMT 19:41 2021 الأحد ,20 حزيران / يونيو

عُطلة صيفية مميزة في جزيرة جوتلاند السويدية

GMT 16:13 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

تسلا تعرض رسميا أسرع سياراتها الكهربائية!

GMT 03:42 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

أيسلندا وجهة شهيرة لمشاهدة الحيتان في الصيف

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل

GMT 10:24 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

10 أفكار رائعة لاستغلال زوايا المنزل في الديكور
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab