محمد رمضان يؤكد أن جمهوره هو ثروته الحقيقية
آخر تحديث GMT03:26:45
 العرب اليوم -

كشف لـ "العرب اليوم" عن حلمه الخاص

محمد رمضان يؤكد أن جمهوره هو ثروته الحقيقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد رمضان يؤكد أن جمهوره هو ثروته الحقيقية

الفنان محمد رمضان
القاهرة ـ محمد عمار

كشف الفنان محمد رمضان عن مجموعة من أسراره منها أنه يحلم بتقديم أفلامًا قوية وأن يجد له مكتبه سينمائية بها مجموعة من الأفلام الجيدة في الأعوام القادمة ، موضحًا أنه يستعد لعدد من الأفلام منها فيلم حب للمخرج داوود عبد السيد وفيلم أخو العروسة للمخرج مجدي الهواري بجانب تصويره لفيلم  الكنز مع المخرج شريف عرفه والذي سوف يكون على جزأين .

وقال رمضان إن فيلم جواب اعتقال الذي انتهى من تصويره سيعرض في عيد الفطر المبارك ، وعن فيلم آخر ديك في مصر الذي يعرض حاليًا أشار إلى أنه أراد عمل فيلما خفيفًا يليق بأجازة نصف العام ، معربًا عن سعادته بالوقوف لأول مرة أمام الفنانة الجميلة هالة صدقي ، وهو ما يمثل له ثروة حقيقية .

وأوضح أنه أصبح نجمًا بسبب جمهوره الذي أعطي له الثقة والحب وكثيرًا من الجوائز التي قامت على استفتاء الجمهور ، موضحًا أنه لم يولد نجم ولكنه حاول أكثر من مرة لإثبات موهبته بشكل أفضل ، مشيرًا إلى أن والدته رأت حلمًا عنه وهو ناجحًا وبالفعل تحقق حلمها ، مضيفًا أنه لا يستطيع أن ينسى فضل كل من وقف بجانبه وشجعه ومنهم الفنانة حنان ترك التي قدمته في مسلسل أولاد الشوارع ولا يستطيع أن ينسى دوره في مسلسل السندريلا وأداؤه لشخصية الراحل أحمد زكي.

  وعن اتهام البعض له من أنه سبب انتشار البلطجة في الشوارع قال إنه عندما يؤدي دورًا ما فهو يلقي الضوء على السلبيات لمعالجتها ، موضحًا أن كل شخصية قام بأدائها كانت لها نهاية ولا يوجد دور مجرم أو بلطجي كانت نهايته سعيدة ، وأنه عندما يؤدي دورًا مثل هذا هو يمنع الشباب من تقليده وإلا ستكون نهايتهم سيئة إذا أقتدوا بالأسوء.

وأضاف أنه كان معجبًا به كممثل عالمي ، فهو كان يقوم بتصوير أحد المشاهد في مسلسل حنان وحنين وعندما رأى  استعداده أعجب به كثيرًا وتعرف عليه ، موضحًا أن الفنان عمر الشريف كان مهتمًا به كثيرًا، وأن الفنان الراحل سعيد صالح أول من قدمه على المسرح من خلال مسرحية قاعدين ليه التي كانت تعرض على مسرح السلام وعندما شاهدني وتحدث معي طلب مني ارتجال موقف على المسرح وعندما شهد تفاعل الجمهور معي بدأ يثبتني ويقدم لي مجموعة نصائح منها عدم الرهبة وأن أحس بالجمهور ولا أحاول إضحاكه ولكن أ ترك الموقف هو الذي يضحك المتفرجين .

وحول خلافاته التي أثيرت مؤخرًا مع بعض من  زملاؤه أكد أنه لا يوجد خلاف بينه وبين أحد وأنه دائمًا على علاقة طيبة مع الجميع ، مشيرًا إلى أنه في  حالة تعرضه لانتقاد من قبل الصحفيين فإنه يرد ويحلل ما يثار حوله.

ولفت إلى أن صور سياراته التي نشرها على الإنترنت كانت من أجل تحفيز الشباب وليس من أجل إحباطهم ، موضحًا أنه عندما يسير بهما في الشارع يظل الناس يرحبون به ويدعون له لاستمرار نجاحه .

وعن المواقف التي لا ينساها تابع ، أنه لا ينسى أحد سكان الأسكندرية الذي أراد أن يتصور معي في مسرحية رئيس جمهورية نفسه وكان متردد في مصافحتي وعندما لمحته وكان عريسًا جديدًا ذهبت إليه وتصورت معه وهذا الشخص لم ينسى هذا الموقف ووجدته يتصل يقول عن هذا الموقف لأحد اللقاءات التليفزيونية بعد عامين وحينها تأكدت أن المعاملة الطيبة هي الباقية.

وأشار إلى أن جيل الفنانين أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز أثروا في تكوينهم ككل في بداية حياتهم لأن جيله تربى على أفلامهم ، قائلًا إنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي يشاركه في بطولة فيلم الكنز.

وأردف أنه يمارس رياضة الجري والضغط والسباحة ، ويحب إرتداء الملابس الكاجوال ، بالإضافة إلى عشقه لسماع أغاني أم كلثوم والكينج محمد منير.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يؤكد أن جمهوره هو ثروته الحقيقية محمد رمضان يؤكد أن جمهوره هو ثروته الحقيقية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 01:46 2017 الثلاثاء ,04 إبريل / نيسان

الكافيين يساعد على النوم في حالة واحدة

GMT 02:12 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار ونماذج لديكورات خشب الحائط من توقيع ريهام فرَّان

GMT 00:31 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور سعيد حساسين ينصح باستخدام مستحضرات تجميل طبيعية

GMT 23:17 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكذب وارتداء الأقنعة من صفات أصدقاء المصلحة

GMT 20:09 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسلسل "جبل الحلال" على قناة نايل دراما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab