نوال الزغبي تردّ بشأن استخدام صورتها في مسلسل شاهد عيان
آخر تحديث GMT11:25:48
 العرب اليوم -
المرصد السوري يعلن قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط في حلب تحت سيطرة القوات التركية والميليشيات الموالية لها 90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة
أخر الأخبار

كشفت أنّها ستترأس لجنة تحكيم برنامج المواهب الجديد

نوال الزغبي تردّ بشأن استخدام صورتها في مسلسل "شاهد عيان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نوال الزغبي تردّ بشأن استخدام صورتها في مسلسل "شاهد عيان"

نوال الزغبي
بيروت ـ العرب اليوم

وقع فريق مسلسل "شاهد عيان" بطولة النجم المصري حسن الرداد وبسمة وهنا شيحة، في خطأ جسيم، حيث استعانوا بصورة النجمة اللبنانية نوال الزغبي في طفولتها، على أنها صورة بطلة المسلسل في طفولتها. وترقب رواد السوشال ميديا حقيقة الصورة المأخوذة في المسلسل، وعلق أحدهم: "بمسلسل ‎شاهد عيان بطولة حسن الرداد وهنا شيحا حاطين صورة نوال الزغبي وهي طفلة على أساس أنها صورة البطلة وهي صغيرة ما بيعرفوا أنو حتى نوال الزغبي الطفلة مشهورة وكل العالم عارفينها". وأعادت النجمة نوال الزغبي، التغريدة، وأرفقتها بتعليق به صيغة المزح وليس الجد، قائلة: "بدي حقوقي"، ليضج بعدها رواد التواصل الاجتماعي، بتداول تغريدة نوال، واعتبر بعضهم أن النجمة اللبنانية خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في حياتها. علق متابعون آخرون على تويتر: "‏‎وهيك بتكون نوال الزغبي دخلت عالم لتمثيل بدون ما تمثل"، و"هيك لما يسألوك ما بتمثليش ليه يا نوال قولي خلاص مثلت وأنا صغيرة"، و"‏‎قلبك أبيض يا نوال ذي الدهب دائما لأنك باختصار انتي الذهبية". وحلت نوال الزغبي مساء الثلاثاء الماضي، ضيفة على برنامج المسابقات والتحديات "اغلب السقا"، مع النجم المصري أحمد السقا، وبصحبة الفنانة رزان مغربي، التي تقدم البرنامج، وتحكم بين المتسابقين.


وتسبب ظهور نوال الزغبي ببرنامج "اغلب السقا"، في تخفيف حجم النقد على البرنامج، حيث ضجت وسائل التواصل بالإشادة بها وبخفة دمها وظلها وروحها المقبولة بشكل كبير.
وكشفت نوال الزغبي في وقت سابق، أنها ستترأس لجنة تحكيم برنامج المواهب الجديد "The Talent"، موضحة أن البرنامج الجديد، هو الأول من نوعه للهواة في العالم العربي، حيثُ قالت "عندي مفاجأة إلكن، رح كون عرابة برنامج (ذا تالنت) أول برنامج هواة أونلاين بالعالم العربي". ورفضت الزغبي، عروضًا للانضمام إلى لجان تحكيم رغم أنها خريجة برنامج مواهب، وذلك لأنّ الأمر سيتطلب منها الظهور مرّة أو مرتين في الأسبوع على الشاشة، وهي تؤمن بقلّة الظهور الإعلامي. يذكر أن مسلسل "شاهد عيان" من بطولة النجم المصري حسن الرداد، وبسمة، وهنا شيحة، وتأليف أحمد مجدي، إخراج محمد حماقي، ويخوض الموسم الرمضاني الجاري.

قد يهمك ايضا

 نوال الزغبي تظهر بالكمامة في المنزل بسبب "كورونا"

 نوال الزغبي تُؤكِّد أنّها عزباء وليست مغرمةً وتمنح أنغام 1 على 10

 
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تردّ بشأن استخدام صورتها في مسلسل شاهد عيان نوال الزغبي تردّ بشأن استخدام صورتها في مسلسل شاهد عيان



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab