ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد اللعبة
آخر تحديث GMT17:28:30
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة رئيس وزراء اليونان يحضّ تركيا على "التعقّل" في قضية التنقيب في شرق المتوسط ماكرون يقول في بيان إنه دعا روسيا خلال اتصال هاتفي مع بوتين إلى المشاركة في آلية جمع تبرعات للبنان وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت وزير خارجية المانيا يؤكد للرئيس عون أنّ مؤتمر باريس أظهر تضامن المجتمع الدولي مع لبنان ويكشف عن مساعدات ألمانية لدعم الاقتصاد اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون خلال استقباله وزير خارجية المانيا يعلن أن لبنان ماضٍ في إجراء الاصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد والتحقيق الجنائي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعرب عن "قلق شديد" حيال التطورات في بيلاروس
أخر الأخبار

أبدت لـ "العرب اليوم" سعادتها بالمشاركة في المهرجانات

ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد "اللعبة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد "اللعبة"

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - سارة رفعت

أبدت الفنانة ناهد السباعي، سعادتها بفوزها بجائزة الدير جيست، قائلة "سعيدة جدا بحصولي على الجائزة، وذلك لأنها جائزة من الجمهور"، مؤكدة أنها دائمًا تحب التغيير وتتطلع له، وظهر ذلك في كسرها للقواعد المعروفة في الحفلات بارتداء الفساتين، لتظهر في زي مختلف، مرتدية حذاء رياضي و"كاب".

وأضافت السباعي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن "يوم للستات" الذي فازت من خلاله بجائزة أفضل دور في الفيلم، يعدّ من أصعب الأدوار التي قدمتها. وتابعت "أجسد من خلاله دور فتاة مصابة بـ "التأخر العقلي"، تعيش في حارة بسيطة مع جيرانها، إلهام شاهين، نيللي كريم، وسماح أنور، ويسلط الفيلم الضوء على حق المرأة في التحرر من القيود والاستمتاع بحياتها، حتي إذا كان ليوم واحد". وعن سر تحمسها لهذا الفيلم، أوضحت أن السبب الرئيسي في موافقتها على الدور هو أنها ستعمل مع المخرجة المبدعة كاملة أبو ذكري، إضافة إلى أن الدور مركب وصعب، وتظهر من خلاله بشكل مختلف، كما أنه يضم كوكبة من النجوم.

ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد اللعبة

وأعربت عن سعادتها بكون أفلامها تعرض في المهرجانات الدولية، لأن هذا يحقق جزءًا من حلمها بالوصول للعالمية، كما أن وجودها في هذه المهرجانات يكسبها شهرة وتعارفًا. وكشفت ناهد عن مشاركتها في فيلم "اللعبة" من تأليف الراحل مدحت السباعي، وإنتاج ناهد فريد شوقي، وهذا أول فيلم يجمعها بوالديها، وتدور أحداث الفيلم حول فتاتين وشاب، وتقوم الفنانة غادة عبد الرازق بدور سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة، وكانت تعيش في الخارج، وعادت بعد الثورة وتتعرف بعدها على الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير.

وعن الدراما، قالت إنها لم تستقر على عمل لسباق رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب " الجزء الرابع، الذي من المقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية، متمنية أن يحصل هذا الجزء على مشاهد أكبر من الجزء الثالث، الذي اعتبرته أنه ظلم في رمضان الماضي. وأما عن ذوقها في الأغاني، أوضحت أنها تميل إلى الأغاني القديمة أكثر من الجديدة، ولكن مع ذلك فهي متابعة لكل ما هو جديد، سواء كان عربي أو أجنبي، لافته إلى أنها تسمع كل المطربين، ليس واحدًا فقط. وعن كيفية قضائها وقت فراغها، أشارت ناهد إلى أنها تعشق السفر جدًا، سواء داخل مصر أو خارجها، فكلما تسمح لها الوقت بالسفر فتسافر للاستمتاع، وخاصةً بعد الانتهاء من أي عمل فني، كما أنها تخرج دائمًا مع أصدقائها وتحرص على قضاء بعض الوقت مع أهلها، خاصةً أنها تنشغل عنهم طوال فترة تصوير أعمالها الفنية.

ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد اللعبة

واختتمت السباعي حديثها قائلة "أحب الموضة وأتابعها جيدا، ولكن لدي أسلوب خاص في الملابس والإكسسوار، فأنا أحب الاختلاف والتميز كثيرًا، فلا بد أن أضع لمساتي الخاصة عند ارتداء أي شيء". وتمنت أن يكون عام 2017، عام يحمل معه كل خير على الصعيد الشخصي والعام، فلديها طموحات كثيرة تأمل أن تحققها وتسعى لذلك، بينما على الصعيد العام، فتتمنى أن تصبح مصر أفضل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد اللعبة ناهد السباعي تستعد لتصوير أحداث فيلمها الجديد اللعبة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab