نيللي كريم ترد على تشبيه بـ100 وش بفيلم عصابة حمادة وتوتو
آخر تحديث GMT00:20:09
 العرب اليوم -

كسبت التحدي وغامرت بـ"الكوميديا" وفاق نجاحها كل التوقعات

نيللي كريم ترد على تشبيه "بـ100 وش" بفيلم "عصابة حمادة وتوتو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم ترد على تشبيه "بـ100 وش" بفيلم "عصابة حمادة وتوتو"

الفنانة المصرية نيللي كريم
القاهرة ـ العرب اليوم

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، من مغامرة هذا العام من خلال مسلسل "بـ100 وش"، وكيف تجرأت على التغيير الكامل وسر نجاحها الدائم مع المخرجة كاملة أبو زكري، كما كشفت عن رأيها في المنافسة والمسلسلات التي نالت إعجابها وهل تسير وفق خطط محددة، كما تحدثت عن الجديد لديها. وعن فكرة تقديم عمل كوميدي ومدى خوفها من المغامرة قالت "كريم": "مبدئيا أنا أحب الكوميديا جدا وأعرف أني قد أحقق فيها نجاحاً لا بأس به. فشخصيتي في الحقيقة غير الدراما تماما فأنا أقرب للكوميديا وأحب الضحك على أي شيء دمه خفيف، لذلك كانت لدي رغبة جامحة في تقديم عمل كوميدي يحمل الكثير من الجرأة والمغامرة وفكرت في تقديم عمل لايت، فكان مسلسل النصابين الذي تغير اسمه إلى بـ100 وش، ولم أخف بل كان حبي للتجديد أهم من الحسابات والمخاوف ولهذا تجرأت وقدمته". وتابعت: "وكان صمام الأمان بالنسبة لي أن العمل متكامل من حيث العناصر الفنية مثل الإنتاج المميز والإخراج الذي لا خلاف عليه للمخرجة كاملة أبو زكري، وطبعا السيناريو الرائع وفريق العمل بالكامل من ممثلين كبار وجدد، كل شيء كان يؤكد أن هناك عملا جيدا ومتكاملا".

وأكد "كريم" أنها لن تفكر في العودة إلى مسار الأفلام الكوميدية التي سبق وقدمتها مثل "سحر العيون" و"بشتري راجل"، قائلة: "لا أستطيع القول إني فكرت في العودة للمسار أو لخط قديم كنت أسير عليه، بل فكرت في التغيير. وبأمانة لا يوجد تخطيط شديد بالمعنى الحرفي للكلمة ولكن كل وقت وكل سيناريو "بيجي بظروفه"، ولا يوجد ترتيب، وبصراحة أكثر.. قد أجد نفسى أمام عمل جيد أقدمه وقد يكون دراميا أو تراجيديا أو رومانسيا أيا كان، المهم الجودة. والحظ هذا العام أني قررت التغيير ووجدت العمل الجيد فتم كل شيء بدون حسابات أو تخطيط".

وردت "كريم" عن تشبيه مسلسلها "بـ100 وش" مع الفنان آسر ياسين، بفيلم "عصامة حمادة وتوتو"، قائلة: "تيمة النصب معروفة جدا ومستخدمة في مسلسلات وأفلام ومسرحيات وستظل تستخدم سواء في صورة فردية كبطل واحد للعمل أو ثنائية أو أكثر من ذلك، لهذا فالأمر طبيعي ولا يوجد أي تشابه من أي نوع في الفكرة والخطوط الدرامية والأحداث بين مسلسل ب100 وش وبين أي عمل آخر ، وهناك أفلام وأعمال أجنبية كثيرة قدمت عن النصابين وبالطبع هي غير مقتبسة من حمادة وتوتو أو أي عمل مصري". وعما إذا كانت تُفكر في تكرار تجربة الكوميديا أم العودة إلى الدراما قالت "كريم": "قد أكرر الكوميديا وقد لا أخوض تجربة قريبة، فلا يوجد مقاييس محددة لكل مرحلة كما أقول لكن تجربة الكوميديا محببة، وإن وجدت عملا جيدا سأقدمه فورا، ولا يوجد أي شيء يمنعني من خوض التجربة أكثر من مرة خلال السنوات القادمة. ولكن المعيار الرئيسي الذي يتحكم في اختياراتي هو السيناريو المميز كما قلت والفكرة الجديدة مهما كان نوع العمل".

كما تحدثت "كريم" عن الصعوبات التي واجهتها في التصوير مؤخرًا، وكشفت عن قصة الحادث الذي تعرضت له قائلة: "أصعب الظروف التي واجهناها أننا دخلنا التصوير في وقت متأخر، وكنا نصور يوميا بالساعات حتي آخر أيام رمضان. ونقوم بالتحضيرات قبل التصوير. وهذا قتلنا من الإرهاق بالإضافة لمشكلة كورونا والرعب الذي كان يحيط بالجميع". وأكملت: "وبالنسبة للحادث فقد وقعت من على موتوسيكل وأصبت بجرح غائر جدا، لكن الحمد لله أنه لم يحدث كسر وإلا كان من الممكن ألا يتم التصوير، والحمد لله مرت الأمور بسلام".

وأعربت "كريم" عن سعادته بإشادة النجم الكبير عادل إمام بها كممثلة كوميدية قائلة: "من أعظم ما حدث لي أن يشاهد مسلسلي النجم عادل إمام فما بالك بأنه يشيد به أيضا وبدوري، ولا يمكن أن أصف مدى سعادتي بذلك، فالزعيم قيمة فنية كبيرة وأكن له كل الاحترام والتقدير فهو صاحب تاريخ عظيم وكلامه أسعدني وشهادة سوف أعتز بها طوال حياتي". وعن المنافسة في موسم الدراما المرضانية قالت "كريم": "طوال الوقت هناك منافسة، ومنذ متى لا توجد منافسة في رمضان أو غير ذلك من المواسم؟ وعموما لا أرى المنافسة مخيفة أو مزعجة بالعكس هي أمر صحي جدا وتدفع للإحساس بالحماس، وعموما أنا شخص لا تشغله هذه المسميات ولا أعتبر نفسي أنافس أحدا ولا أفكر بطريقة من الأفضل ومن الأسوأ".

وكشفت "كريم" عن الأعمال الرمضانية التي نالت إعجابها قائلة: "هناك الكثير من الأعمال المميزة في رمضان ومعظمها كان جيدا جدا وأعجبني مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام وكذلك مسلسل "الاختيار" لأمير كرارة، و مسلسل الفتوة لياسر جلال ومسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا من أفضل الأعمال الدرامية هذا العام". وأشادت "كريم" بمخرج مسلسل "بـ 100 وش"، كاملة أبو زكري، قائلة: "كاملة أبو زكري من أهم المخرجات بالوطن العربي على كافة المستويات، وهي تفهم الممثل وتستطيع إخراج طاقاته وهي صديقتي وأحبها جدا وعلاقتي بها رائعة وأكون في "أفضل حالاتي" معها".

وأعلنت "كريم" عن جديدها الفني خلال الفترة المقبلة، قائلة: "لدي عمل مع المؤلف المميز أحمد مراد وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريبا جدا، حيث نحضر لمسلسل سيكون من إخراج محمد العدل الذي تعاونت معه في مسلسل لأعلى سعر".

قد يهمك ايضـــًا :

خبيرة تجميل تستغل أدوات المكياج لتبدو وكأنها "نيللي كريم"

نيللي كريم تستمتع بالإجازة الصيفية بعد إعلان خطوبتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم ترد على تشبيه بـ100 وش بفيلم عصابة حمادة وتوتو نيللي كريم ترد على تشبيه بـ100 وش بفيلم عصابة حمادة وتوتو



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة- العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 09:47 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع أسعار "رملة البناء" في جدَّة بنسبة 40%

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 07:11 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

جددي ديكور منزلك بإكسسوارات من اللون البنفسجي

GMT 23:55 2013 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

كاثرين راسل متهمة بالتورط في هجمات بوسطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab