إيمان العاصي تؤكّد أنّها سعيدة بتغيير جلدها في الحساب يجمع
آخر تحديث GMT06:28:35
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

عبّرت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة يسرا

إيمان العاصي تؤكّد أنّها سعيدة بتغيير جلدها في "الحساب يجمع"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيمان العاصي تؤكّد أنّها سعيدة بتغيير جلدها في "الحساب يجمع"

الفنانة ايمان العاصي
القاهرة - سهير محمد

ترى الفنانة إيمان العاصي أن مسلسل "الحساب يجمع"، الذي قدّمته في الموسم الرمضاني الماضي مع يسرا وكريم فهمي ومحمود عبد المغني وعايدة رياض ومنى عبدالغني، وتأليف إياد عبدالمجيد، وإخراج هاني خليفة، أعاد اكتشافها في نوعية جديدة من الأدوار لم تقدّمها من قبل بعد أن حصرها المخرجون في أدوار البنت الهادئة الأرستقراطية، مؤكدة أن شخصية "منة" كانت نقطة تحوّل في حياتها.

وأوضحت إيمان العاصي، في مقابلة خاصّة مع "العرب اليوم"، أنها كانت تنتظر فرصة لتقديم دور لا يعتمد على جمالها، ويكون بعيد تمامًا عن طبيعة شخصيتها، ومشيرة إلى أن الفضل في ترشيحها للدور يرجع إلى النجمة يسرا التي تعتبرها وجه السعد عليها كذلك المخرج هاني خليفة، ومضيفة أنّه "سعدت جدا بردود فعل الناس على المسلسل خاصة أهل الوراق الذين طلبوا من فريق العمل أثناء التصوير هناك أن لا يشوهوا صورتهم، كما قدّم العمل نماذج لطبقات مختلفة فمثلا هناك الطبقة الغنية والمتوسطة والفقيرة وهذا جعل هناك ثراء في الأحداث.

وعبّرت إيمان العاصي عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الفنانة يسرا التي أكدت أنها "إنسانة متواضعة و"بنت بلد"، وتحب اللي بيشتغل معاها"، متمنية تكرار التعاون مع يسرا حتى تقترب أكثر وأكثر منها حيث تعتبرها مثلها الأعلى، وعن تحضيرها لشخصية منة في "الحساب يجمع"، أضافت أنّه "بجانب السيناريو حاولت بالاتفاق مع المخرج أن لا تكون شخصية غير واقعية من ناحية أدائها حتى ملابسها لابد أن تكون شبه الفتيات في الوراق "لدرجة أن مربية بنتي كانت تقول لي أننا نقدم تفاصيل الشخصيات وحياتهم بشكل واقعي سواء في لبسهم أو معيشتهم".

وتمنت إيمان العاصي تكرار تقدم النمط الشعبي مرات ومرات ولكن بشكل جديد حيث تتمتّع هذه الشخصيات بالثراء في التفاصيل وذات قماشة واسعة، وعن أصعب المشاهد بالنسبة لها في المسلسل قالت إيمان إنّ "هناك أكثر من مشهد لكن أصعبهم مشهد بيني وبين كريم فهمي عندما شك في سلوكي وحاول قتلي". 

وأضافت العاصي أن مسلسل "الحساب يجمع"، شهد تغيير جلد لكل من شاركوا فيه فمثلا سنجد بوسي بشكل جديد لم نراها فيه من قبل كذلك كريم فهمي ومحمود عبد المغني، ويذكر أن مسلسل "الحساب يجمع" تم تصويره بالكامل في الوراق من خلال بناء موقع كامل عبارة عن بيت البطلة "نعيمة " والحاج نور واستمر التصوير هناك لأكثر من 3 شهور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان العاصي تؤكّد أنّها سعيدة بتغيير جلدها في الحساب يجمع إيمان العاصي تؤكّد أنّها سعيدة بتغيير جلدها في الحساب يجمع



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab