أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج
آخر تحديث GMT22:25:34
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

يُعدُّ ردًا على أصالة نصري التي أشعلت الأجواء خلال الساعات الماضية

أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج

المطربة الإماراتية أحلام
دبي - العرب اليوم

أعربت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن افتخارها بالفنانة نوال الكويتية، مؤكدةً على أنهما عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج؛ إذ دارت وصلةُ غزلٍ بين الثنائي عبر "تويتر"، وكانت البداية من أحلام.

وأجرى أحد الحسابات على "تويتر"، استفتاءً للمقارنة بين أحلام ونوال ومن هي مطربة الخليج الأولى فيهما، وعلّقت أحلام، في ردٍ لها بالقول: "رأيي الشخصي إن أحلام ونوال عينان في رأس، وأعتقد أنَّ الخليج كله يفتخر بي وبها".

وأكدت أحلام، أنَّ مثل هذه الاستفتاءات تُشعل الفتن بين جمهور المطربتين، مطالبةً الجمهور بعدم المشاركة فيها، فقالت: "وهاذي الاستفتاءات ما هي إلا شعالة للفتن بين جمهوري وجمهورها".

اقرا ايضا:

انتشار فيديو لأحلام وهي تستلقي على أرجوحة في منطقة طبيعية في السعودية

وتابعت أحلام: "لذا أتمنى من جمهوري وجمهورها عدم المشاركة في مثل هذه الاستفتاءات ولكل منا جمهوره ونجاحاته تعدينا هالمرحلة شكرًا لكم".

ويعرف الجمهور المنافسة الشديدة بين الفنانة نوال الكويتية، وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حول لقب نجمة الخليج الأولى، غير أنَّ أحلام أضافت قائلةً: "عمري أخيتي الله لا يفرقنا #احبچ"، وردت عليها نوال الكويتية قائلةً: "آمين".

ويأتي رد أحلام، على الرغم من أنَّ الاستفتاء تم إطلاقه ولم ينته بعد أو تُعرفْ نتيجته، ما يعدُّ ردًا على المطربة السورية أصالة نصري التي أشعلت الأجواء خلال الساعات الماضية، حيثُ نشرت صورةً جمعتها بالنجمة نوال الكويتية في العاصمة البريطانية لندن، وحرصت على مغازلتها بالقول: "هنا لندن، مع نوالتي الحبيبة الراقية البسيطة المفعمة بالمشاعر واللطف والمحبة نوال الكويتية".

يُذكر أنَّ أحلام، افتتحت موسم سودة عسير بالسعودية يوم الجمعة الماضي ولاقى حفلها نجاحًا كبيرًا، كما تستعد لإحياء حفل في موسم الطائف بالمملكة يوم الـ 30 من أغسطس الجاري.

قد يهمك ايضا:

أحلام تقدم اعتذارًا رسميا على العلن للجمهور السعودي

أحلام تعتذر عن تصريحات سابقة رفضت فيها قيادة المرأة السعودية للسيارة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج أحلام تؤكد أنها ونوال الكويتية عينان في رأس ويفتخر بهما الخليج



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab