ياسمين صبري عاشقة للرياضة لأنها تحافظ على رشاقتها الدائمة
آخر تحديث GMT13:28:20
 العرب اليوم -

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها بنجاح فيلمها "جحيم في الهند"

ياسمين صبري عاشقة للرياضة لأنها تحافظ على رشاقتها الدائمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري عاشقة للرياضة لأنها تحافظ على رشاقتها الدائمة

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة ـ سارة رفعت

أبدت الفنانة الشابة ياسمين صبري، سعادتها بنجاح فيلمها "جحيم في الهند" والذي يعد أول أفلامها وبطولاتها أيضا في السينما، معتبرة نفسها أنها "محظوظة خاصة أن أول أعمالها في السينما تكون بطولة ومع فنان بقدر محمد عادل إمام"، موضحة أنها "لم تكن تتوقع كل هذا النجاح الذي حقق ايرادات كبيرة وأشاد به الجمهور والنقاد."

وقالت صبري في حديث خاص لـ"العرب اليوم": إن "هذا النجاح جاء بعد تعب أيام كثيرة حيث سافرنا إلى الهند حتى يحقق الفيلم مصداقية مع المشاهد" .وردًا على سؤال عن شهادة الفنان محمد عادل إمام باجتهادها في العمل وتنبؤه بأنها ستكون إحدى أهم ممثلات السينما المصرية، أجابت صبري مبتسمة: إنها "شهادة غالية وعزيزة عليَ وأتمنى أن أكون كما تنبأ ليَ، فهو فنان كوميدي متميز ويكفي أنه ابن الزعيم عادل إمام الذي أتمنى العمل معه."

وأستغربت كثيرًا ما تردد عن أعتذارها عن الإشتراك في مسلسل "مأمون وشركاه" الذي قام ببطولته عادل إمام وقالت: "كيف لي أن أرفض عمل بطولة الزعيم عادل إمام الذي يتمنى أي فنان العمل معه وأمامه، فهذا يعد شرفًا كبيرًا لأي فنان الإشتراك في عمل من بطولته، فهذا الحديث عار تماما من الصحة.

وانتقلت صبري الى الحديث عن دراما رمضان ومسلسل "الأسطورة" التي شاركت في بطولته وقالت: "تم ترشيحي من قبل الشركة المنتجة للعمل وقمت بالإطلاع على قصة المسلسل وبعدها جلست مع المخرج محمد سامي من أجل معرفة تفاصيل كل شخصيات العمل وتفاصيله، ولم أكن أعرف الفنان محمد رمضان عن قرب وأتاح لي العمل ذلك وتعرفت عليه وعلمت أنه من أنقى الشخصيات الفنية ولديه طموح كبير لذا كنت سعيدة بالعمل معه في هذا المسلسل وسعيدة بالنجاح الذي حققه هذا العمل، ولكن لم أكن أعلم أن المخرج سوف يغير الأحداث لصالح زوجته الفنانة مي عمر، متابعة: ولكن على أي حال أعتقد أنني وفقت في دوري بشهادة الجمهور وإشادتهم بنجاحي".

أما عن رفضها الإشتراك في مسلسل "الخانكة" قالت: أيضا هذه شائعة فلم يعرض علي من الأساس لكي أرفضه، والفنانة غادة عبد الرازق من الفنانات التي أتمنى العمل معهم فهي فنانة لها بصمة خاصة في أعمالها وأنا أحب جميع أعمالها جدا. وعن المسلسل الذي يعد نقلة فنية في حياتها، قالت أن مسلسل "طريقي" هو البداية الحقيقية لها نظرا لما حققه لها من شهرة وانتشار عند الجمهور، كما أنه كان البوابة لترشيحها في مسلسل "جراند أوتيل" الذي رفضته لتشارك في مسلسل "الأسطورة".

وأوضحت أنها لا تستغنى عن الرياضة حيث تحافظ عليها دائما، فهي السبب الأساسي في محافظتها على رشاقتها بالإضافة إلى تناول الأكل الصحي والامتناع عن الأكل ليلا، وشرب المياة بكثرة وهي النقطة التي يغفل عنها الكثيرون . وأوضحت أن الاهتمام بالرياضة يجعل دائما البشرة نضرة ويحميها من التجاعيد، وهي ما تحافظ عليه دائما، بالإضافة إلى استخدام بعض المرطبات.

وعند سؤالها عن إختيار أزياؤها، قالت أنها تفضل ارتداء الفساتين، لما تظهره من أنوثة ولكنها في ذات الوقت ترتدي أيضا البنطلون الجينز والبلوزة نظرا لأنه يتيح لها مساحة أكبر في الحركة، فهى تجمع بين الاثنين.

أما عن هوايتها فأكدت أنها عاشقة للقراءة وتحب كثيرا أن تجلس لساعات طويلة من أجل القراءة، وأشارت الى أنها تحب بعد انتهاء أي عمل لها أن تعود الى حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء من أجل الإستمتاع بالقراءة.

وعن فتى أحلامها، ضحكت قائلة إن هذا السؤال يُطرح عليها بإستمرار، موضحة أنها تهتم حاليا بعملها الفني والإرتقاء به ولكن الحب والزواج شيء قدري لا معاد له ولا ترتيب له.

أما عن المطربين التي تفضل الاستماع إلى أغانيهم، قالت: أعشق المطرب عمرو دياب فأغانية مميزة، بالإضافة إلى صوت المطربة العظيمة شيرين عبد الوهاب فصوتها ساحر وأعشق العديد من المطربين الآخرين ولا أريد أن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحدًا، كما أنني استمع إلى الأغاني الأجنبية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري عاشقة للرياضة لأنها تحافظ على رشاقتها الدائمة ياسمين صبري عاشقة للرياضة لأنها تحافظ على رشاقتها الدائمة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab