ناهد السباعي تؤكد أنها انشغلت كثيرًا بـهبة رجل الغراب
آخر تحديث GMT07:50:31
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" سبب غيابها عن دراما رمضان

ناهد السباعي تؤكد أنها انشغلت كثيرًا بـ"هبة رجل الغراب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناهد السباعي تؤكد أنها انشغلت كثيرًا بـ"هبة رجل الغراب"

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن عدم مشاركتها هذا العام في دراما رمضان، نظرًا لانشغالها بتصوير الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب"، وتفضيلها التركيز فيه بشكل كبير للغاية، فضلًا عن أن بعض الأدوار التي عرضت عليها لم تناسبها، ففضلت هذا العام أن تكون في دور المتفرج.

وأعلنت السباعي، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية عن الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب"، مؤكدة أنها فاقت توقعاتها بكثير جدًا فلم تتوقع نهائيًا كل هذا النجاح للجزء الرابع، لا سيما أن الجزء الثالث من المسلسل لم يكتب له النجاح الكبير بل وتعرض للهجوم، مشيرة إلي أنها رغم عدم تحقيقه نفس النجاح إلا أنها راضية تمامًا عنه، خاصة أنها بذلت فيه مجهودًا كبيرًا في تقمص وأداء الشخصية، ولكن كان هناك العديد من الظروف التي جعلت فرصة تحقيقه للنجاح ليست كبيرة .

وفيما يخص سبب عدم تحقيق الجزء الثالث من المسلسل نجاح كبير، أوضحت السباعي أن توقيت عرضه في رمضان كان صعبًا جدًا، لا سيما في ظل تغيير نجوم الجزأين السابقين من المسلسل، الأمر الذي جعل الجمهور غير متقبل فكرة التغيير في البداية، فضلًا عن أن توقيت عرضه في رمضان جعل فرصة مشاهدة ضعيفه خاصة في ظل الزخم الكبير للمسلسلات التي يتم عرضها لنجوم كبار في هذا الشهر، الأمر الذي ترتب علية عدم تحقيقه النجاح المطلوب، مؤكدة أن هذا الأمر جعلها في تحدي كبير أمام نفسها لخوض تلك التجربة وعدم التراجع عنها رغم الضغوط النفسية التي تعرضت ليها في البداية .

وبشأن استعدادها لشخصية هبة، أفادت السباعي، أنها عقدت العديد من جلسات العمل مع الأستاذ المخرج رامي رزق الله، والذي ساعدها كثيرًا، فضلًا عن أنها تدربت كثيرًا علي الشخصية مع مدربة التمثيل مروة جبريل، هذا بالإضافة إلى مشاهدتها العديد من حلقات النسخة الأميركية من المسلسل، وذلك حرصُا منها على تقديم الشخصية بطريقتها الخاصة والتي لا تشبه فيها أحد، لتخرج بالشكل الذي يقنع المشاهد وينال إعجابه.

وبينت السباعي، عن معايير اختياراتها لأعمالها الفنية، أن أهم شيء بالنسبة لها في البداية هو مخرج العمل، فهو القادر على أن يجعل الممثل يخرج إبداعاته الفنية، قائلة: "فما الفائدة أن يكون السيناريو مميز ولا يتم تقديمه بشكل مناسب, فالمخرج من أهم العناصر بالنسبة لي"، مشيرة إلى أنه من حسن حظها عملها مع مجموعة كبيرة من المخرجين الكبار كالأستاذ المخرج الكبير يسري نصر الله وشريف عرفة وكاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز وغيرهم كثير، منوهة أنها كانت تتمنى العمل مع الراحل محمد خان.

وقالت السباعي، عن والدتها: "هي كل حياتي وأغلى ما فيها، فهي دائمًا ما تقف بجانبي وتساندني وتساعدني، فقد تعلمت منها الإصرار على النجاح وتحدي الصعاب من أجل الوصول إلى تحقيق الحلم مهما كان، وهذا ما حدث في مسلسل "هبة رجل الغراب" فهي أكثر شخص ساندني ووقف بجواري في تلك التجربة، والحمد الله حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا".

واختتمت السباعي حديثها عن فكرة تقديمها مسلسلات كوميدية خلال الفترة المقبلة قائلة: "وما المانع فمسلسل "هبة رجل الغراب " شجعني على تقديم كوميديا خفيفة ولكني أتمني أن أجد سيناريو مسلسل كوميدي خفيف ومميز ورائع يقدم كوميديا هادفة لا تحمل أي ابتذال أو إسفاف وتمتع المشاهدين ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تؤكد أنها انشغلت كثيرًا بـهبة رجل الغراب ناهد السباعي تؤكد أنها انشغلت كثيرًا بـهبة رجل الغراب



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab