محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل حالة فنية خاصة
آخر تحديث GMT18:07:34
 العرب اليوم -

نفى لـ "العرب اليوم" إمكانية العمل مجددّا مع سارة سلامة

محمد رجب يعتبر فيلم "صابر غوغل" حالة فنية خاصة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد رجب يعتبر فيلم "صابر غوغل" حالة فنية خاصة

الفنان محمد رجب في "صابر غوغل"
القاهرة ـ إسلام خيري

أبدى الفنان محمد رجب سعادته بالنجاح الذي حققه أحدث أعمالة السينمائية فيلم "صابر غوغل" الذي يتم عرضه حاليا في دور العرض، مشيرًا إلى إيجابية ردود الفعل عن شخصيته بشكل خاص، والفيلم بوجه عام.

وأعلن رجب في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنه يعتبر "صابر غوغل" حالة فنية خاصة، وتجربة سينمائية مختلفة، ومحطة فنية جديدة في مسيرته، يقدم به مادة جديدة إلى الجمهور، لا سيما أن الفيلم يناقش قضايا اجتماعية من خلال عرض أساليب النصب الحديثة التي انتشرت مؤخرًا، إضافة إلى الأكشن والكوميديا، وتدور الأحداث حول رجل بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، وتتسبب براعته في دخوله إلى عالم من الصفقات المشبوهة، مع بعض رجال اﻷعمال.

وأشار رجب إلى أن "صابر غوغل" ملئ بالصعوبات، قائلًا "بذلت أنا وجميع صناع العمل مجهودًا كبيرًا جدًا في الفيلم، نظرَا لأن العمل مليء بالأحداث، واستغرق تصوير الفيلم ثلاثة أشهر متواصلة، مشيرًا إلى أن أصعب المشاهد في الفيلم كانت مشاهد الأكشن، ولكن على الرغم من صعوبتها إلا أنني كنت سعيد ومستمتع بها والحمد الله الفيلم خرج للجمهور بشكل لائق".

وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بالمشاركة في كتابة سيناريو عمل فني خاص به، لافتًا إلى أن أغلب الأعمال التي قام ببطولتها، كان يساهم في كتابتها، لذلك لم يكن الأمر غريب عليه. وعن بعض المشكلات التي تعرض لها الفيلم أثناء التصوير، أوضح أن ما حدث ما هي إلا أمور عادية، لا ترق لكونها خلافات مؤثرة على الفيلم، إلا انه للأسف الشديد، تناولت وسائل الإعلام الأمور بصورة غير صحيحة، ما من شأنه تصعيد الأزمة، ولكن تم تجاوز هذه الخلافات واستكمال تصوير العمل من دون مشاكل.

وأكد رجب أن مسالة تحقيق أعلى الإيرادات لا تشغله نهائيًا، لأن شغله الشغال هو تقديم عمل محترم ذات مستوى فني عالي، يحترم عقل المشاهد ويكون عمل مكتمل العناصر الفنية من "اكشن وكوميديا ورومانسية"، وهذا ما تحقق في "صابر غوغل"، أما مسالة الإيرادات فهي ليست المقياس لجودة العمل من عدمه، فضلًا عن وجود حسابات أخرى لقياس مسألة تحقيق الإيرادات، كعدد النسخ المطروح بها والتي على أساسها يحقق الفيلم الإيرادات.

وواصل رجب "أن الفيلم تم طرحه بعدد نسخ قليلة تصل إلى  28 نسخة، وبعد تحقيقه إيرادات جيدة، تم زيادة عدد النسخ لتصل إلى 40، في حين يوجد من الأفلام المعروضة طرحها، ما يصل إلى 80 و90 نسخة وبالتالي فالفارق واضح، ويجب أخذه في الحسبان". وعن تعاونه مع سارة سلامة في أعمال أخرى، أكد انه من المستحيل العمل معها مرة أخرى في أي عمل فني، رافضًا الكشف عن أسباب ذلك، وفضّل أن يحتفظ بها لنفسه فقط.

واختتم رجب حديثه عن السينما، مؤكدًا أنها ستشهد انتعاشة خلال الفترة المقبلة، إذا تم عرض عديد كبير من الأفلام السينمائية، بشرط التنوع في مضمون هذه الأفلام، ما بين الأكشن والكوميدي والدرامي والرومانسي، وإذا تحقق هذا في عدد كبير من الأفلام في موسم واحد، فسوف تبدأ السينما في النهوض من جديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل حالة فنية خاصة محمد رجب يعتبر فيلم صابر غوغل حالة فنية خاصة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab