أنوشكا تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بشكل مختلف
آخر تحديث GMT06:45:19
 العرب اليوم -

أكدت لـ " العرب اليوم " استئناف برنامجها بعد عيد الأضحى

أنوشكا تعلن عودة "صالون أنوشكا " إلى العرض بشكل مختلف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنوشكا تعلن عودة "صالون أنوشكا " إلى العرض بشكل مختلف

الفنانة والمطربة أنوشكا
القاهرة/ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة والمطربة أنوشكا عن إمكانية عودة برنامجها "صالون أنوشكا" في حلقات جديدة بعد عيد الأضحى .

وأكدت أنوشكا في حديث خاص إلى " العرب اليوم " "برنامج "صالون أنوشكا" أعادني للغناء بعد فترة كبيرة من الغياب، كما أنه أتاح لي أن أستضيف العديد من الأصدقاء والنجوم الذين لي معهم العديد من الذكريات، لذلك  فهذا العمل حقق نجاحًا كبيرًا بمصداقية الحوار بيني وبين ما أستضيفهم من النجوم، كما انه يعتبر حالة خاصة لا يشبه البرامج الحوارية، ولكنه عبارة عن صالون استضيف به اصدقائي من الفنانين واتحدث معهم بشكل الفضفضة أكثر من الحوار 

أنوشكا تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بشكل مختلف

وقالت إن الضيوف الذين يتم استضافتهم يجمعهم شيء وإطار محدد تدور حوله الحلقة، على سبيل المثال أن يكون بينهما صداقة، أو أدوار فنية اشتركوا في تقديمها.

وأضافت أنوشكا  أن برنامج (صالون أنوشكا) سيستمر بعد العيد بحلقات جديدة وسيحمل مفاجأة للمشاهدين , و عن الأعمال الدرامية التي تابعتها هذا العام  في شهر رمضان بما أنها جلست في مقعد المتفرج ولم تشارك هذا العام في أي عمل درامي قالت "هناك الكثير من الأعمال الجيدة التي عُرضت هذا العام ولكن للأسف الإعلانات أفسدت جمال تلك الأعمال، فبسبب كثرة الإعلانات ابتعدت تمامًا عن متابعة المسلسلات في التلفزيون، وشاهدتها على الإنترنت".

أنوشكا تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بشكل مختلف

وتابعت " أعجبني مسلسل "ليالي أوجيني" وهو عمل فني مميز للغاية، وقام ببطولته الفنان ظافر عابدين والفنانة أمينة خليل وأشيد بتلقائيتهم الشديدة أثناء التمثيل، التي أعطت للعمل مزيد من الرقي، أيضا تابعت مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، و مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيي الفخراني، وأعجبت بمسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم، وكذلك مسلسل "الرحلة" للفنان باسل الخياط والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة حنان مطاوع، وبالطبع سأتابع باقي الأعمال بالتوالي بعد العيد".

أنوشكا تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بشكل مختلف

وأوضحت بشأن ما تردد عن تشابه مسلسل "ليالي أوجيني" بمسلسل "جراند أوتيل" التي شاركت في بطولته العام قبل الماضي قائلة " لا يوجد تشابه بين العملين فالقصة مختلفة تمامًا، ولكن يمكن التشابه في الحقبة الزمنية التي تدور بها الأحداث وهي فترة الستينات، وفي الحقيقة تلك الفترة كانت الأشخاص والأزياء وطريقة الحديث تختلف تمامًا عن ما نعيشه، أو يمكننا أن نقول أن تلك الفترة هي التي نتمنى أن نعيشها حاليًا في الوقت الراهن ".

 وعبرت عن رأيها في إن مسلسل "ليالي أوجيني" مقتبس عن مسلسل أسباني وكذلك مسلسل "جراند أوتيل" الذي قامت ببطولته من قبل، قائلة " أنا لا أجد مانع من تقديم فورمات اسبانية وتعريبها بما يناسب الجمهور والمشاهد المصري، فنحن لا نأخذ نسخة مكررة، ولكننا نقتبس فقط الفكرة أو الإطار العام، وبالتالي العمل المصري يختلف تمامًا عن العمل الإسباني في أحداثه وتفاصيله".

وتحدثت أنوشكا عن الأكلات المفضلة لها في العيد وقالت" لو تركت نفسي للأكلات الشهية في العيد، حتمًا سأزيد العديد من الكيلوغرامات إلا إنني من الممكن أن أتذوق فقط ، لأننا نتناول تلك الأطعمة مرة في العام، ولكن مجرد تذوق فقط، أما بالنسبة للطعام والوجبات الرئيسية سأتناول كل ما هو صحي بعيدًا عن الزيت والسمن كما تعودت".

وقالت بشأن  كيفية حفاظها على رشاقتها " ممارسة الرياضة شئ مهم للغاية وأنا أهوى رياضة ركوب الخيل، وكذلك رياضة المشي، بالإضافة إلي تناول الأطعمة الخفيفة  من دون دسم نهائي، فقد تعودت على تناول هذا الطعام أثناء مرض والدي وفي الحقيقة وجدت إن معدتي ترتاح كثيرا عندما أتناول هذا الطعام".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بشكل مختلف أنوشكا تعلن عودة صالون أنوشكا  إلى العرض بشكل مختلف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab