يسرا اللوزي تشارك في فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير
آخر تحديث GMT23:28:03
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

أعلنت لـ "العرب اليوم" أنها تعتبر ابنتها نصفها الثاني

يسرا اللوزي تشارك في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يسرا اللوزي تشارك في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - شيماء مكاوي

أبدت الفنانة يسرا اللوزي، سعادتها بحالة النشاط الفني، التي تعيشها في الأيام الجارية، مؤكدة تعاقدها مؤخرًا على بطولة فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، إضافة إلى فيلم "شنطة حمزة"، وانتهت من تصوير فيلم "أخلاق العبيد"، وتنتظر عرض فيلم "فين قلبي"، وتشارك في مسلسل "الحلال"، المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وتحدثت اللوزي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، في البداية عن فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير"، قائلة "عندما جاءني السيناريو الخاص بالفيلم، الذي كتبه المؤلف روماني سعد، شعرت إن هذا العمل سيكون محطة مهمة في مشواري المهني، لأن هذا العمل به العديد من الخطوط الدرامية، فهو يجمع بين الكوميديا والتشويق، وفي ذات الوقت اجتماعي هادف، كما إن العمل أيضا من إخراج روماني سعد، وهو متمكن كثيرًا من أدواته، سواء الدرامية أو الإخراجية".

وأضافت "ولا يمكن أن أنكر أن فريق العمل أيضًا كان أحد أسباب موافقتي على هذا العمل، ويكفي مشاركة الفنانة الجميلة ميرفت أمين في هذا العمل، مع كوكبة من النجوم مثل بيومي فؤاد ومحمد مهران ومحمد لطفي، ورانيا منصور، وطارق الإبياري، وأحمد فؤاد سليم، وشيماء سيف، والعديد من الوجوه الجديدة، وسعيدة بالتعاقد مع شركة ميامي للإنتاج السينمائي والتوزيع". وتنتقل للحديث عن فيلم "شنطة حمزة"، قائلة "هذا الفيلم سأغير به جلدي تمامًا، وسأقدم شخصية لم أقدمها من قبل، وأقوم بدور فتاة تدعى "أمينة"، وهي أحد أعضاء عصابة نصب، وهي شخصية جادة للغاية، وليس بها أي مرونة، وتحاول بأن توقع حمادة هلال في العديد من المشاكل والتوريطات، وسعيدة جدا بانضمامي لهذا العمل، واشتراكي مع المطرب حمادة هلال فهو شخص محب لعمله جدا".

وتابعت اللوزي حديثها، قائلة "الصعوبات التي واجهتها تتمثل في تغيير الشكل، الذي أقدمه فأنا أقدم دور فتاة شريرة، وتتطلب لغة جسد، وملامح وجهي تظهر بشكل مختلف". وعن ما إذا كان العمل يدور في إطار كوميدي، بيّنت أن العمل يشمل العديد من المشاهد الأكشن والمطاردات، وبه خطًا رومانسيًا أيضًا.

وتشارك أيضا يسرا في فيلم "أخلاق العبيد"، وتتحدث عنه قائلة "هذا العمل مختلف للغاية ويكفي أنني أشارك فنانًا عظيمًا، بحجم الفنان خالد الصاوي، وأجواء التصوير كانت ممتعة للغاية، بالرغم من ضغط العمل علينا وتصوير العديد من المشاهد في وقت قصير، إلا أننا كنا جميعنا نشعر بالمتعة، وأن العمل مكتوب بحرفية شديدة، فهو من تأليف عصام شماع، ويشاركني في العمل كوكبة من النجوم مثل سارة سلامة، وكارولين خليل، ولطفي لبيب، ومحمد شرف، وإخراج أيمن مكرم". وعن فيلم "فين قلبي"، الذي تشترك فيه، مع المطرب مصطفى قمر، فتقول "إنه حالة فنية منفردة وأتوقع له النجاح الكبير عند عرضه فجميعنا بذلنا به مجهودًا ضخمًا للغاية، من شيري عادل، إدوارد، إيمان السيد وغيرهما جميعنا تعاونا من أجل نجاح العمل، وننتظر عرضه في موسم نهاية العام، وننتظر ردود الفعل عليه.

وأعلنت أن مسلسل "الحلال"، سيكون مختلفًا ومتكامل العناصر الفنية، ويشارك فيه العديد من النجوم، مثل سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صباح، ومن المقرر أن نبدأ التصوير في منتصف شهر كانون الثاني/يناير المقبل. وعن ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، على حجم الدور الذي ستقدمه، نفت ذلك، قائلة "لا توجد أي خلافات، فجميع الأدوار محدده من البداية، ولا يمكن لأي فنان أن يغيرها، وما تردد عارِ تمامًا من الصحة".

واختتمت يسرا اللوزي حديثها عن ابنتها، قائلة "ابنتي هي نصفي الثاني، ولا أستطيع أن أتركها لحظة واحدة، حتى أنني في معظم الأوقات كنت أخذها معي مكان التصوير، لأنني لا أحب أن أنفصل عنها". وعن اهتمامها بجمالها أكدت أنها تتناول الطعام الصحي باستمرار وتمارس الرياضة باستمرار.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تشارك في فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير يسرا اللوزي تشارك في فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab