لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل الشارع اللي ورانا
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

عبّرت عن سعادتها بتكريم النجوم الشباب في المهرجانات

لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل "الشارع اللي ورانا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل "الشارع اللي ورانا"

الفنانة لبلبة
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بالاشتراك في مسلسل "الشارع اللي ورانا"، موضحة أن العمل جيد وما جذبها إليه هو موضوعه الجديد، وخاصة فيما يتناوله في فلسفة الموت، مشيرة إلى أن الورق عندما قرأته لم تتردد في الموافقة عليه، خاصة وأنه للكاتب الشاب حاتم حافظ، كما يظهر فيه حماس المخرج والمنتج مجدي الهواري، الذي أعطى طاقات إيجابية لكل أفراد العمل.

وأوضحت أن العمل سيدور في أكثر من جزء حول فتاة تموت ولا تعلم ذلك، وتلتحق بقصر به مجموعة من السيدات والفتيات اللاتي توفين وكل واحدة منهن لديها قصة، مشيرة إلى أن العمل يُصور منذ فترة وكان التجهيز له قبل عام، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بردود فعل المشاهدين الايجابية منذ عرض الحلقة الأولى .

لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل الشارع اللي ورانا

وعن رؤيتها للدراما في مصر حاليًا، قالت إنها سعيدة كثيرا بما تحققه الدراما المصرية من نجاحات كبيرة وعودتها على القمة في الشرق الأوسط والبلاد العربية، مضيفة أن الدراما مرّت فترة بقلة الإنتاج، ولكن مع زيادة القنوات الفضائية ومع تنوع المواضيع، نجحت في تقديم مجموعة جديدة من الشباب المبدع في مختلف المجالات تأليف، تمثيل، إخراج ..

وتحدثت لبلبة عن أهم المحطات في حياتها، مؤكدة أن هناك محطات لا تنُسى، وخاصة العمل مع الراحل المبدع عاطف الطيب الذي قدمها بوجه جديد في أفلام "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة"، معتبرة أنه من حسن حظها أن تعاملت مع كبار المخرجين منذ صغرها بداية من أنور وجدي وحسين كمال والطيب مرورا برامي إمام، لافتة إلى أنها تحب التنوع حتى في دور الأم فقدمت أنماط كثيرة متنوعة في أفلام "وش إجرام" مع محمد هنيدي، وفي فيلم "الآخر" مع يوسف شاهين، ومع رامي إمام والكبيران عادل إمام وعمر الشريف في "حسن ومرقص"، موضحة أن الأم في هذه الأعمال متنوعة ولكن الدور به عامل مشترك وهو حنان الأم وعواطفها.

لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل الشارع اللي ورانا

وكشفت الفنانة الكبيرة أنها تقضي أوقات فراغها بشكل مختلف، فهي دائما ما تحب القراءة والسفر للتسوق من باريس وأوربا، كما أنها تحب أيضا العديد من الرياضات منها السباحة والجري، وأنها تعيش حالة من حالات الصفاء الذهني والنفسي والرضاء دائما عن حياتها وبما قسمه الله لها، متابعة أن لديها مجموعة من الأمنيات والأحلام التي تتمنى أن تتحقق فعلى المستوى الشخصي تتمنى تحقق نجاحات في الفن ودوام الصحة والستر.

وعبّرت لبلبة عن سعادتها بما يحققه الشباب من نجاح أمثال أحمد حلمي وهنيدي وكريم عبد العزيز محمد رمضان وهاني سلامة، مشيرة إلى أن هناك عدد من النجوم والنجمات من ضمنهن منى زكي وياسمين عبد العزيز وغيرهن يحملون الفن على عاتقهم ويحملون مسؤولية كبيرة ولم يخذلوا جمهورهم في تنوع أدوارهم، كما أكّدت أنها سعيدة بتكريم النجمات الشابات أمثال منه شلبي ومنى زكي وغادة عادل في مهرجانات سينمائية متنوعة منها تطوان ومهرجان الأقصر ومهرجان أسوان.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل الشارع اللي ورانا لبلبة تكشف أسباب مشاركتها في مسلسل الشارع اللي ورانا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab