صفية العمري تكشف تاريخها الحافل بالمشاهد العنيفة مع كبار النجوم
آخر تحديث GMT14:27:51
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

كشفت سبب شجارها مع معالي زايد في "أنا اللي قتلت الحنش"

صفية العمري تكشف تاريخها الحافل بالمشاهد العنيفة مع كبار النجوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صفية العمري تكشف تاريخها الحافل بالمشاهد العنيفة مع كبار النجوم

صفية العمري
القاهرة ـ العرب اليوم

"أنا أكثر فنانة اتضربت في الوسط الفني".. هكذا كشفت الفنانة المصرية صفية العمري، عن تاريخها الحافل بالمشاهد العنيفة مع كبار النجوم وعلى رأسهم صلاح السعدني، وأحمد زكي، ومحمود عبد العزيز، قائلة: "أنا اتضربت كتير من أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وصلاح السعدني وكل واحد كان ايده جامدة وكانوا بيعيشوا الدور". وأضافت "العمري" خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه إيناس الدغيدي،أن النجم الراحل أحمد زكي ضربها مرتين وصلاح السعدني ضربها "قلم" شديدا في مسلسل ليالي الحلمية ووقعت على " فازة" حطمتها، متابعة: "محمود عبد العزيز كان كفه أيده كبير وضربني قلم خد وشي كله في عمل".


وأضافت صفية العمري، أن نشوب مشادة بينها وبين الفنانة الراحلة معالي زايد في فيلم "أنا اللي قتلت الحنش" ليس بسبب عادل إمام، قائلة: "مسؤولين الإخراج والإنتاج حاولوا يوقعوا بينا عشان مشهد خناقة بينا يطلع سخن واتخنقنا وسخنا على بعض ومعالي زايد كانت شرسة وضربتني جامد". من ناحية أخرى، قالت الفنانة صفية العمري إنها لا تعتقد أن هناك فنانة تستطيع تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أن فنانات الجيل الماضي يتميزن بشخصيات استثنائية لا بدائل لها. وأضافت قائلة إن يحيى الفخراني من أكثر الممثلين الذين عملت معهم خلال مشوارها الفني، مؤكدة أنها تدين بالفضل للفنانة نادية لطفي التي وقفت بجانبها في بداية مشوارها الفني ورشحتها للعمل بفيلم مع الفنان رشدي أباظة، قائلة إن منة شلبي ستبرع في تجسيد الفنانة "نازك السلحدار"؛ لأنها "ممثلة جامدة".


وعن عدم زواجها بعد الطلاق من زوجها جلال عيسى، عقبت: "لم أرغب في تكرار التجربة بشكل نهائي، ليس كرهًا في الرجال، ولكني أحببت أن أتفرغ لتربية الأولاد ولم أحبذ أن أدخل عليهم رجلًا غريبًا". وعن عدم مشاركتها في مسلسل "باب الخلق"، أكدت "أنها مضت عقد عمل المسلسل وأخدت (عربون) العمل فعليًا ولكن اختصار دورها تسبب في عدم استكمال العمل، متابعة: "انهرت بسبب حذف دوري في باب الخلق". وأوضحت أن دورها في الجزء السادس من ليالي الحلمية غير كثيرًا في نجوميتها، متابعة :"وجالي احتباس في الصوت ومكنتش بتكلم بصوتي الطبيعي".

قد يهمك أيضا:

إلهام شاهين تكشّف سر سعادتها بصفية العمري في حفل "النيل للدراما"

الفنانة صفية العمري تحضر ختام ديفليه عرض هاني البحيري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تكشف تاريخها الحافل بالمشاهد العنيفة مع كبار النجوم صفية العمري تكشف تاريخها الحافل بالمشاهد العنيفة مع كبار النجوم



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab