وضعت مصحفًا لمريم فخر الدين في العناية المركزة
آخر تحديث GMT20:24:37
 العرب اليوم -
الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 7 جرحي تم نقلهم من تظاهرة بيروت إلى مستشفيات المنطقة و38 مصاباً يتمّ إسعافهم في المكان وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الجيش الليبي يعلن دمرنا زورقا لمسلحين حاول تجاوز منطقة الحظر البحري وسط البلاد الرئيس اللبناني ميشال عون يقبل استقالة الحكومة اللبنانية ويكلف أعضاءها تصريف الأعمال حسان دياب يسلم الرئيس اللبناني ميشال عون استقالة حكومته رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الكارثة التي ضربت اللبنانيين حدثت نتيجة الفساد المزمن في الدولة والادارة رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الطبقة السياسية حاولت تحميل الحكومة اللبنانية مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح لا مصالح شخصيّة لدينا وهمنا انقاذ البلاد وتحمّلنا الكثير من الاهانات ورفضنا استدراجنا الى سجالات عقيمة لأننا اردنا العمل اطلاق نار كثيف في عكار والمنية والضنية ابتهاجاً بإستقالة الحكومة اللبنانية وصول رئيس مجلس الوزراء حسان دياب الى قصر بعبدا لتقديم استقالة الحكومة الى رئيس الجمهورية
أخر الأخبار

نبيلة عبيد في حديث إلى "العرب اليوم":

وضعت مصحفًا لمريم فخر الدين في العناية المركزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وضعت مصحفًا لمريم فخر الدين في العناية المركزة

الفنانة المصرية نبيلة عبيد
القاهرة ـ خالد البسيوني

أكدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، أنَّها تألمت بشدة عندما علمت بتعرض مواطنتها مريم فخر الدين لأزمة صحية عنيفة، قبل أيام عدة، نقلت على إثرها إلى إحدى مستشفيات القاهرة قبل إعلان وفاتها الخميس.

وأوضحت نبيلة في حديث خاص مع "العرب اليوم"، أنَّها حرصت على زيارة مريم في المستشفى، وتمكّنت من دخول غرفة العناية المركزة، للاطمئنان على الحالة الصحية لصديقتها، مضيفة أنَّ الأخيرة  كانت ما تزال في غيبوبة تامة، عقب خضوعها لجراحة شفط تجمعات دموية كانت متركزة في منطقة المخ، أدّت إلى وفاتها لاحقًا.

وأضافت: قمت بتقبيل رأس مريم وأنا أحاول تمالك دموعي، ووضعت مصحفا على سريرها كي يحميها من أي سوء، كما قمت بالشد من أزر أولادها، ولا أملك حاليًا سوى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وتابعت نبيلة: القلب لا يحتمل أحزانًا أخرى، لأنَّي فقدت قبل أسابيع عدة المخرج سعيد مرزوق، الذي كان من أقرب أصدقائي، وكنت أحرص على زيارته في المستشفى باستمرار، ولكنَّ الإهمال الذي تعرض له خلال الأيام الأخيرة من حياته جعلنا نفقد أحد رموز الإخراج في مصر.

واستكملت نبيلة حديثها قائلة: أتمنى من المسؤولين في الدولة الاعتناء بالمبدعين والفنانين، لأنَّ سعيد مرزوق مات من فرط الإهمال والتجاهل، رغم أنَّه قدَّم للسينما المصرية العديد من الأفلام المهمة التي ما زالت عالقة في أذهان المشاهدين.

وفي سياق مختلف أكدت نبيلة أنَّها تترقب برنامجها الجديد "البحث عن نبيلة"، الذي تعاقدت عليه مع مجموعة قنوات "روتانا"، والذي يهدف إلى إيجاد متسابقة تتمتع بنفس إمكانات الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى.

وأوضحت: البرنامج لن يتركز على العامل الشكلي للمتسابقات، أي أنَّه ليس من الضروري أن يكون هناك تشابه بين الملامح الشكلية بيني وبينهن، ولكن هناك عوامل أخرى منها القدرة على التمثيل والرقص وخلافه، والتي على أساسها ستدور المنافسة في البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي الجزائري بلال العربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضعت مصحفًا لمريم فخر الدين في العناية المركزة وضعت مصحفًا لمريم فخر الدين في العناية المركزة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab