نايا توضح الفكرة الغريبة في فيديو كليب أغنيتها الجديدة بكيفي
آخر تحديث GMT20:35:08
 العرب اليوم -

نفت لـ"العرب اليوم" الإساءة إلى المسيحية وإهانة الصليب

نايا توضح الفكرة الغريبة في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بكيفي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نايا توضح الفكرة الغريبة في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بكيفي"

الفنانة اللبنانية نايا
بيروت - العرب اليوم

نفت الفنانة اللبنانية نايا، أن تكون قد قصدت الإساءة إلى الديانة المسيحية في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بكيفي"، مشيرة إلى أنها كانت ترقص في الصورة التي قيل إنها أساءت إلى لصليب من خلالها.
وأكدت نايا في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنَّ "الرقصة في الكليب كانت تقضي بأن أمرر يدي على وجهي وصدري ثم جسدي قبل أن تنتقل الكاميرا إلى مشهد آخر، وأستغرب كيف أن البعض فسر الأمر على أنه إهانة للصليب رغم أن العمل ككل لا يوجد فيه أي أمر ديني والسؤال لماذا سأقوم بمثل تلك الفعلة ؟ هل أنا بلا عقل ؟ أساسا بحياتي كلها لم أؤذي مخلوقا فيكيف الأمر بالنسبة إلى الأديان".

وأضافت: "تلك الحملة هدفها إثارة نقمة المسيحيين ضدي وبالتالي التأثير على عملي الجديد الذي أخذ طريقه إلى الانتشار وأنا أصبحت معتادة على مثل تلك الحملات الغريبة العجيبة التي تهدف للانتقام من نجاحي أينما وجدت أو فعلت، في الماضي لم يكفوا عن محاربتي والآن يبدو أنهم يريدون الاستمرار بأحقادهم التي لا تنتهي طالما أنني موجودة لكن هذا لا يعني أنني سوف أتراجع أو أتوقف عن اندفاعي نحو الأمام".
وأوضحت أن "الكليب الجديد ليس ساديًا كما جرى انتقاده"، وأشارت إلى أن "الفكرة غريبة وخارجة عن المألوف وهي طالما سعت إلى العوم عكس تيار الروتين، قائلة: "لا أريد أن أكون مادة تقليدية في الساحة الفنية لذلك كنت مختلفة في إطلالتي الجديدة التي أشعلت الغيرة في صدور البعض ربما لأنني عرفت من أين تؤكل كتف التجدد والسير في مسار غير تقليدي".

وتابعت: "حتى صوري الجريئة ألهبت تصريحاتهم ربما لأنهم لا يملكون جرأتي أنا أعرف أين أقف في ذلك الإطار وتراهم يتابعون الفنانات العالميات في جميع الوضعيات وحين يصلون إلى فنانة عربية تتحرك النزعة الشرقية في داخلهم وهي التمثيلية التي أصبحنا نشعر بالملل منها كونها مثل الاسطوانة التي تعيد نفسها و تتناقص مع دورانها".
وأشارت نايا إلى أن أصداء ايجابية كثيرة وصلتها عقب طرحها الكليب الجديد وأن ردود الفعل لم تكن كلها سلبية باستثناء من وصفتهم بالأبواق الذين حتى لو لم تغني يشنون الحملات ضدها بحسب تعبيرها.    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نايا توضح الفكرة الغريبة في فيديو كليب أغنيتها الجديدة بكيفي نايا توضح الفكرة الغريبة في فيديو كليب أغنيتها الجديدة بكيفي



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab