ناهد السباعي تنفي وجود مشاهد جنسية فيحرام الجسد
آخر تحديث GMT08:50:30
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" أنها لم تأخذ الوقت الكافي للاستعداد

ناهد السباعي تنفي وجود مشاهد جنسية في"حرام الجسد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناهد السباعي تنفي وجود مشاهد جنسية في"حرام الجسد"

الفنانة المصرية ناهد السباعي
القاهرة - إسلام خيري

أوضحت الفنانة ناهد السباعي، أن ترشحيها لفيلم "حرام الجسد" جاء من قبل المنتج جابي خوري والأستاذ المخرج خالد الحجر اللذان وضعا ثقتهما الكبيرة في شخصها للعب دور البطولة المطلقة في الفيلم مؤكدة أن لها الشرف في العمل معهم.

وذكرت ناهد في حوار لـ"العرب اليوم" أنها لم تأخذ الوقت الكافي لكي تستعد للشخصية التي سوف تجسدها ضمن السياق الدرامي للفيلم إذ تم البدء في تصوير الفيلم بسرعة كبيرة بعد يومين من توقيعها العقد ولكن الحمد الله تم كل شيء على ما يرام تحت قيادة الأستاذ المخرج والمتميز خالد الحجر.

وأفادت أنها وافقت على الدور لكونه مركبًا وجديدًا والسيناريو مكتوب بشكل حرفي مميز فضلًا عن أن الدور نادر ما يتم تقديمه في السينما وسيكون بمثابة إضافة جديدة بالنسبة لها كما أنه من الصعب رفض عمل فني لكل من الأستاذ جابي خوري والمخرج المبدع خالد الجحر بالإضافة إلى أن موضوع الفيلم شائك وكثير للجدل ونادرًا ما يتم تقديم هذه الموضوعات الجريئة للمشاهد المصري عبر دور العرض السينمائية فالفيلم يعد تجربة مختلفة وصعبة جدًا لدرجة أن صعوبة الدور وجراءته من أهم العوامل التي جعلتها في تحد كبير أمام نفسها للمشاركة في الفيلم.

وأشارت إلى أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في دور بنت فلاحة تُسمى فاطمة تقابل حبيبها بعد فترة غياب طويلة ولكنها تكون متزوجة ابن عمه وليس كما يقال شقيق زوجها.

وعن ما تردد أنها بديلة للفنانة حورية فرغلي التي تم ترشيحها من قبلها في العمل للقيام بنفس دورها أكدت السباعي أنها لا يشغل تفكيرها فكرة ما يقال أن تكون بديلة لحورية فرغلي أو أن ذلك يحدث لها أزمة بالعكس تمامًا فهذا شيء عادي جدًا وكثير من النجوم تخلوا عن أدوار وقام بها نجوم آخرين وهكذا فالدور الجيد هو الحكم في اختياراتي الفنية.

وأضافت أن جميع مشاهد الفيلم كانت صعبة جدًا خاصة أن الدور نفسه مركب وبه ضغط نفسي وعصبي كبير جدًا فلا يوجد مشهد أصعب من الآخر بل كل مشاهد الفيلم في غاية الصعوبة.

أما عن ما تم تداوله من اعتراض النقابة على مشاهد العمل قالت :  كل ما يتم تداوله من أخبار عن وجود اعتراض من قبل الرقابة على بعض المشاهد الجنسية غير صحيحة وأؤكد أن الفيلم تم إيجازه بدون إبداء أي ملاحظات كما أن كل ما يقال عن وجود مشاهد جنسية لا أساس له من الصحة وأخبار مغلوطة.

وأعلنت ناهد أنها انتهت من تصوير "يوم للستات" منذ فترة وتنتظر عرضه في دور العرض السينمائية خاصة أن هذا الفيلم يعد من أهم الأفلام في حياتها وله معزة خاصة في قلبها خاصة أنها تتعامل فيه مع النجمة الهام شاهين التي دائمًا ما تقف بجانبها وتحفزها على التقدم والاجتهاد في التمثيل، هذا بالإضافة الى وقوفها أمام مخرجة مبدعة في حجم كاملة أبو ذكري.

وتتحدث عن دورها في العمل وتقول : "دور مختلف تمامًا عن ما قدمته من قبل فأقوم بدور فتاة متأخرة عقليا وتعيش داخل حارة فقيرة وتواجه العديد من الصعاب وهذه الشخصية أرهقتني جدًا لأنني كنت أتقمص هذا الدور بعناية كبيرة حتى يشعر المشاهد أنه أمام فتاة متأخرة عقليًا بالفعل".

وعن تقييمها لعام 2015 بالنسبة لمشوارها الفني أبدت سعادتها بهذا العام وأنه عام الحظ بالنسبة لها نظرًا لاشتراكها في أعمال هامة وقالت أتمنى أن يكون عام 2016 سعيدًا علينا جميعًا وأن أواصل فيه النجاحات الفنية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تنفي وجود مشاهد جنسية فيحرام الجسد ناهد السباعي تنفي وجود مشاهد جنسية فيحرام الجسد



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab