منة فضالي تقدم جرعة مكثفة من الشر في سلسال الدم3
آخر تحديث GMT15:01:34
 العرب اليوم -
الإليزيه تعلن أن الرئيس ماكرون أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني على ضرورة وقف التدخلات الخارجية في لبنان الخارجية العراقية تسلم السفير التركي مذكرة احتجاج تحمل أنقرة مسؤولية قصف الشريط الحدودي وتدعوها للتحقيق وفاة الفنان سناء شافع بعد صراع مع المرض حريق هائل في نادي الرماية بالقاهرة وفرق الإنقاذ تحاول السيطرة على النيران منظمة الصحة العالمية تعلن أن نصف مستشفيات بيروت خارج الخدمة بسبب انفجار مرفأ بيروت مصر تُدين الاستهداف التركي لإحدى مركبات حرس الحدود العراقي داخل الأراضي العراقية سماع دوي عدد من الانفجارات في شمال قطاع غزة الرئيس اللبناني ميشال عون يلتقي وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس على رأس وفد رسمي في قصر بعبدا مجلس الوزراء القطري يجدّد موقف الدوحة المتضامن مع لبنان في مواجهة كارثة الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وول ستريت جورنال نقلا عن مسؤولين أميركيين تعلن أن واشنطن تستعد لفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين بارزين لكبح الفساد وإضعاف هيمنة حزب الله
أخر الأخبار

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّها مملوءة بالمشاعر والأحاسيس

منة فضالي تقدم جرعة مكثفة من الشر في "سلسال الدم3"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منة فضالي تقدم جرعة مكثفة من الشر في "سلسال الدم3"

الفنانة المصرية منة فضالي
القاهرة - نسرين محمد علاء

أكدت الفنانة منة فضالي، أنَّها تصور حاليًا دورها في الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" مع عبلة كامل ورياض الخولي، بعد أن انتهت من إجازتها في إيطاليا.

وأوضحت منة في مقابلة مع "العرب اليوم" أن شخصيتها بالعمل المقرر عرضه على شاشة "mbcمصر" في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، ستزداد حدة شَرِّها خلال الأحداث، مشيرة إلى أن دورها في "سلسال الدم" مجهد؛ لأن العمل مكتوب بحرفية كبيرة وشخصية "هندية" مملوءة بالمشاعر والأحاسيس، فهي طيبة، وفي الوقت نفسه تتحمل مسؤولية الثأر لابن عمها.

وعن سبب تقديم شخصية صعيدية قالت: "قدمت الشخصية بعيدًا عن النمطية، فقد سبقني كثير من الفنانين في تقديمها، وبرعوا فيها، وساعدني على ذلك أن العمل يطرح قضايا برؤية جديدة مع وجود خط "رومانسي".

وأضافت أن أعمالها الدرامية ليست السبب وراء قلة ظهورها في السينما وابتعادها عنها خلال الفترة الأخيرة، لكن الأمر كله يتعلق بالأزمة المالية، التي هددت السينما المصرية في العامين الماضيين، وهو أمر مرتبط بالحالة الاقتصادية العامة.

ولفتت إلى أنها تريد تقديم مواضيع مهمة مثل النهوض بالتعليم وكيفية البحث عن فرص عمل للشباب، حيث إن هذه القضايا لا بد من مناقشتها في الفترة المقبلة، وأضافت:" لم أجد سيناريو يدفعني للعودة، كما أن السينما أصابها خسائر مادية كبيرة الفترة الماضية، ويكفي أن هناك نجومًا كبارًا لم تحقق أفلامهم الإيرادات المنتظرة".

وبخصوص عملها الرمضاني "وش تاني"، قالت منة إنها سعيدة بنجاحه وقبل مشاركتها فيه تلقت العديد من العروض الدرامية، لكنها قررت الاكتفاء بمسلسل واحد، فهي تحب الجمع بين أكثر من عمل، وقررت الموافقة على بطولة "وش تاني"؛ لأنه عمل مُميز وقدمت من خلاله دورًا جديدًا، ويُمثل نقلة نوعية في مشوارها الفني.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة فضالي تقدم جرعة مكثفة من الشر في سلسال الدم3 منة فضالي تقدم جرعة مكثفة من الشر في سلسال الدم3



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab