ملحم زين يمتدح موازين ويشيد بالنجاح الذي حققه سعد لمجرد
آخر تحديث GMT11:46:07
 العرب اليوم -
هناك توجّه إلى إحالة ملف انفجار بيروت إلى المجلس العدلي قبل تقديم الحكومة الاستقالة وزير الخارجية الألماني يصرح سوء الإدارة والفساد يتسببان في معاناة اللبنانيين ويجب على لبنان إجراء إصلاحات لإنهاء الفساد وزير الخارجية الألماني يؤكد أن الإصلاحات وإنهاء الفساد سيحرران مساعدات أوروبية إضافية للبنان معلومات عن عدم تأمين نصاب لجلسة مجلس الوزراء اليوم ودياب سيقدّم الاستقالة من دون جلسة وصول وزير الداخلية محمد فهمي الى السراي الحكومي مصادر تتحدث عن إمكانية إعلان حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية اليوم كتلة ​"اللقاء الديمقراطي" اللبنانية برئاسة جنبلاط تطالب بإسقاط الحكومة وتشكيل أخرى "حيادية" الصين تفرض عقوبات على سياسيين أميركيين من بينهم عضوا مجلس الشيوخ تيد كروز وماركو روبيو إعلان مهم من دمشق بشأن مواد متفجرة في الموانئ السورية بعد انفجار بيروت رئيس الوزراء اليوناني يعقد اجتماعا اليوم لمجلس الأمن القومي بعد إعلان تركيا اسئتناف التنقيب شرقي البحر المتوسط بمنطقة بين قبرص واليونان
أخر الأخبار

كشف لـ"العرب اليوم" سر التعاون مع كاظم وتامر حسني

ملحم زين يمتدح "موازين" ويشيد بالنجاح الذي حققه سعد لمجرد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملحم زين يمتدح "موازين" ويشيد بالنجاح الذي حققه سعد لمجرد

ملحم زين
الدار البيضاء – ناديا أحمد

كشف الفنان اللبناني ملحم زين، عن مشاريع فنية جديدة يتعامل فيها مع الفنانين العراقي كاظم الساهر والمصري تامر حسني.

وأكد ملحم في تصريح إلى "العرب اليوم" على هامش إحيائه حفلا في إطار الدورة الرابعة عشر لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، أنه يحضر لمشروع أغنية مع الفنان المصري تامر حسني، كان قد لحنها هذا الأخير قبل أربعة أعوام.

 وأوضح أنَّ الأغنية التي تنسجم مع أسلوبه الغنائي تحمل عنوان "خليك كدة"، معربًا عن أمله في تنفيذ قريب لمشروع أغنية مع المغني والملحن العراقي كاظم الساهر، اعتبرها ثمرة علاقته الخاصة بهذا الفنان.

وعلق الفنان اللبناني على برامج المسابقات الغنائية التي ازدهرت في العالم العربي، قائلًا إنَّها تفتح الطريق أمام مواهب واعدة من مختلف بلدان العالم العربي، معتبرًا أنَّ الأهم يكمن في مصاحبة هؤلاء الشباب إنتاجيًا وتسويقيا عبر مسيرتهم الفنية.

ولاحظ في ذات السياق أنَّ لجان التحكيم في عدد من هذه البرامج تعتمد على فنانين وفنانات، معروفين، لكنها تفتقر إلى الكفاءات الأكاديمية التي يمكنها إصدار أحكام وملاحظات وتوجيهات علمية تجاه العروض المتنافسة.

وعن متابعته للأغنية المغربية، نوَّه ملحم زين بالنجاح الذي حققه الفنان الشاب سعد لمجرد، وخصوصًا عبر أغنيته الجديدة "لمعلم"، وقال عن ذلك: "برافو لسعد، صديقي منذ 2005، لقد وجد طريقة رائعة لفرض نفسه في الساحة".

من جهة أخرى، علق الفنان اللبناني على واقع تراجع الإنتاج الفني والاتجاه نحو إصدار الأغاني على الحامل الرقمي، متوقعا أن ازدهار هذا الأسلوب في النشر والتوزيع الفني سيقضي في المدى المنظور على الإنتاج بطرقه التقليدية وسوق الاسطوانات.

يُذكر أن ملحم زين يجدد في حفلته على منصة النهضة للأغنية الشرقية لقاءه بالجمهور المغربي بعد مشاركة سابقة له في "موازين" قبل ثلاثة أعوام.   

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملحم زين يمتدح موازين ويشيد بالنجاح الذي حققه سعد لمجرد ملحم زين يمتدح موازين ويشيد بالنجاح الذي حققه سعد لمجرد



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab