مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان
آخر تحديث GMT06:10:37
 العرب اليوم -

نيللي كريم في حديث لـ" العرب اليوم ":

مصر عاشت سنة كبيسة مع "الإخوان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر عاشت سنة كبيسة مع "الإخوان"

الفنانة المصرية نيللي كريم

القاهرة ـ خالد فرج   كشفت النجمة المصرية نيللي كريم أن مسلسل " ذات " الذي يعرض حاليا بشكل حصري على قناة دريم الفضائية يعد تجربة جديدة عليها لم تقدمها من قبل وهو ما حفزها على خوضها، خصوصا وأن الشخصية تمر بأكثر من مرحلة عمرية وهو ما مثل صعوبة بالغة عليها على حد قولها.
وقالت نيللي في حديث خاص إلى " العرب اليوم " إن مسلسل "ذات" مأخوذ من رواية للكاتب صنع الله إبراهيم حيث أعجبتها للغاية بمجرد قراءتها لها كما إنها وجدت تكامل على صعيد فريق العمل بدءا من المخرجة كاملة أبو ذكري مرورا بطاقم التمثيل.
وأضافت" كاملة أبو ذكري من وجهة نظري تعد من أفضل المخرجين في مصر لما تتميز به من رؤية ثاقبة وعدسة مميزة كما أن المسلسل يضم كوكبة كبيرة من الفنانين الذي أحببت العمل معهم أمثال باسم سمرة وانتصار وهاني عادل".
وتابعت "المسلسل يتحدث عن حياة المصريين في الفترة من 1952 حتى 2012 أي من بداية ثورة 1952 التي شهدت مولد بطلة العمل(ذات)ولكنه لن يرصد أحداث ثورة 25 كانون الثاني/يناير إطلاقا".
وعن منافسة المسلسل للأعمال الدرامية المعروضة هذا العام ردت نيللي قائلة" مسألة النجاح من عدمه هي توفيق من المولي عز وجل في البداية ثم اجتهاد من فريق العمل الذي بذل أقصى طاقاته أثناء التصوير لدرجة أننا نصور يوميا دون أي أجازات وهو ما جعلني في بعض الأحيان لا أرى أولادي بشكل كاف".
وأردفت" أتمنى لزملائي الفنانين كل التوفيق، لاسيما إنهم بذلوا جهدا كبيرا لكي تخرج أعمالهم على أفضل صورة ممكنة على الرغم من الأحداث السياسية المشتعلة التي شهدها وما زال يشهدها الشارع المصري بعد رحيل نظام الإخوان عن الحكم".
وعن رؤيتها للمشهد السياسي الحالي أعربت نيللي عن سعادتها الغامرة برحيل الدكتور محمد مرسي عن الحكم، وصفت القوات المسلحة بحصن الأمان المنيع الذي يحتمي به المصريين في وقت الأزمات .
وأضافت"عاشت مصر سنة كبيسة في عهد الإخوان حيث طاردتنا المشكلات والأزمات بدءا من الانقطاع المتكرر للكهرباء وكذلك المياه مرورا بأزمة البنزين والسولار التي عصفت بمصر خلال الأيام الأخيرة من حكم الإخوان".
وقالت "حزينة بشدة لاقتتال المصريين لبعضهم بعضا في الشوارع المصرية فأتمنى أن يحتكم المؤيدين للإخوان لصوت العقل، بخاصة وأن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء مرة أخرى حيث لابد لأطياف المجتمع بأكمله من التكاتف لكي نعبر هذه المحنة على خير".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab