مايا دياب تكشف عن برنامجها الجديد وتنفي شائعات اعتزالها
آخر تحديث GMT11:32:37
 العرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات
أخر الأخبار

بيَنت لـ"العرب اليوم" بأنها قد تلجأ للتمثيل قريبَا

مايا دياب تكشف عن برنامجها الجديد وتنفي شائعات اعتزالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مايا دياب تكشف عن برنامجها الجديد وتنفي شائعات اعتزالها

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت ـ ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب، بأنها تخوض غمار العمل التلفزيوني من جديد بالتعاون مع فضائية "mbc"، مشيرة إلى أنه عبارة عن فكرة مسابقات مبتكرة تجمع بين الحضور في الأستديو والمشاهدين في منازلهم، موضحة "لا شك أن في البرنامج المذكور رونقًا جديدًا جذبني اليه علمًا انني سبق أن رفضت برامج كثيرة لكن مع "اسأل العرب" كان الأمر مختلفًا، ولم أطلب الكثير من الوقت لاتخاذ القرار النهائي، لأن ثمة تفاعل حصل بيني وبين روحية المشروع ككل".

وأضافت دياب في حديثها إلى "العرب اليوم"، "في "اسأل العرب" المتنافسون في الاستديو يتبارون وفق اسلوب الثنائيات وعليهم تخمين الاجابات التي اجمع عليها اكبر عدد من المشاهدين فيما صار افساح المجال امام المشاهد كي يشارك ايضًا في تلك المسابقات التي ستعكس روحية جديدة مختلفة تمامًا عن بقية الافكار التي تعني بموضوع الألعاب".

وتابعت "هناك عمليات تصويت ستتم من قبل المشاهدين الذين كلما ضاعفوا مشاركتهم ستضاعف فرص ربحهم في الحلقات، وأرى ان تلك الخطوة في مجال الترفيه ستضيف الى رصيدي مع العلم انني في الفترة الاخيرة وضعت تركيزي على الغناء بعد تجارب تلفزيونية تركت بصمة لدى المشاهدين لكن الاهم في الوقت الحالي هو الخروج بصيغة قادرة على ارضاء الرأي العام والذات في آن واحد".

ونفت مايا المعلومات التي تناولت اعتزالها للعمل التلفزيوني، واستغربت تلك المعلومة التي وصفتها بالشائعة، وقالت "اعتدت في الفترة الاخيرة على الشائعات التي في كل مرة تجعلني ضمن إطار اكون اخر من يعلم به، والغريب ان البعض يعطي نفسه حق التأكيد او النفي مع العلم انني لا ارد على تلك الاقاويل التي لا اهدر وقتي على تلك الامور و حين يصل الكذب الى الخطوط الحمراء اسارع بتكليف وكيلي القانوني للَجوء الى القضاء وهو من الحلول المناسبة و التي اسلك طريقها في حال ارتفع سقف المضايقات".

وعن النقد، تبيَن مايا، "لست قمعية في ارائي وتوجهاتي واتقبل النقد البناء والمنطقي والنابع من الصحافة الحقيقية، وليس من امور سطحية لا تمت حتى الى الاعلام بصلة. اما على صعيد التجريح فإنني ارفضه ولا اتقبل حتى الاطلاع عليه ومع الاسف باتت نسبته كبيرة ليس من حولي وحسب وانما من حول فنانين كثر وانا مع الرأي الاخر لكن باحترام لأنني احترم الاخرين ولا أتعدَ عليهم".

وأشارت دياب إلى أنها لا تميل كثيرًا الى السياسة، لكنها كما الجميع في لبنان تطلع على الاخبار السياسية، حيث تذكر "لا أمض يومياتي مع السياسة واهلها عبر شاشات التلفزة لكنني كما الجميع اتابع بين الحين والاخر ماذا يدور على ارض الواقع ربما كي لا اكون اخر من يعلم ولا شك انني اتأثر كثيرًا بتلك الاخبار، واعلق عليها على طريقتي الخاصة عبر "توتير" او من خلال مقابلات معينة".

وأردفت "أرفض ان يطوق رأيي أي قيد لأنني خلقت حرة وحين انتقد عبر صفحتي على "توتير" افعل ذلك بكل شفافية لان همي الوحيد على المستوى الوطني هو بلدي، شعبي، وايضًا استقرار كل الدول والشعوب العربية". وختمت مايا حديثها بأن عالم التلفزيون لن يسرقها من مجال الغناء، مضيفة أن ثمة توازن تفرضه على المجالين مع تلميحها بوجود مساحة الى مجال ثالث ربما يكون التمثيل خلال الايام المقبلة.

يُشار إلى أن مايا أطلقت قبل فترة ألبوم غنائي جديد حمل عنوان "ماي مايا"، حيث يضم ثماني أغنيات، باللهجتين اللبنانية والمصرية، وشارك في كتابتها وتلحينها كبار شعراء وملحني العرب، تحت إشراف هادي شرارة، وقوبل الألبوم بالنجاح والرواج على المستوى العربي وكان بوابة عبور لها نحو عالم الالبومات بعد ان كانت قد سلكت طريق الاغنيات المنفردة من قبل.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تكشف عن برنامجها الجديد وتنفي شائعات اعتزالها مايا دياب تكشف عن برنامجها الجديد وتنفي شائعات اعتزالها



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab