ماغي بوغصن تسجِّل 80 ألف مشاهد لفيلمها السيدة الثانية
آخر تحديث GMT17:15:34
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّ شباك التذاكر توَّج نجوميتها السينمائية

ماغي بوغصن تسجِّل 80 ألف مشاهد لفيلمها "السيدة الثانية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماغي بوغصن تسجِّل 80 ألف مشاهد لفيلمها "السيدة الثانية"

الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن
بيروت- ميشال حداد

أكدت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن أن شباك التذاكر حدَّد مسبقًا نجوميتها السينمائية، لأنه الحكم الحقيقي الذي يشير إلى تلاحم الفنان مع الواقع بلا أيّة إضافات أخرى.

وأوضحت بوغصن، في حوار مع "العرب اليوم"، أن القاعدة الشعبية إلى جانب الإنصاف الإعلامي هما الركيزة الأساسية لمعطيات النجاح والاستمرارية، مضيفة: التوفيق من الله قبل أي شيء ثم تأتي مهمة الوصول إلى الناس وهم على حرية تامة في إصدار الأحكام المناسبة التي تليق بأيّة تجربة فنية، وقد حصلت على تلك الثقة وتمّت ترجمتها عبر شباك التذاكر، إلى جانب ما جرى من حفاوة بالتجارب الدرامية التي خضتها وربما لا أحب كثيرًا استعراض نجاحاتي، لكن في الوقت الجاري من المفترض إلقاء الضوء على قوة الصلات التي تجمعني بالجمهور اللبناني والعربي وهي ناحية أعتز بها للغاية.

وأضافت أن علاقتها بالسينما اللبنانية ليست بجديدة فقد مرت بالكثير من التجارب التي لاقت استحسان الجمهور، وأنها انتظرت في البداية أصداء تلك الخطوة التي أتت موفقة عبر نسبة عالية من المشاهدة، فقررت هي وزوجها المنتج جمال سنان تكرار التجربة وشعرت في مراحل كثيرة أنها حازت على الإنصاف في أوجّ النهضة السينمائية التي يعيشها الواقع الفني اللبناني بعد أن شهد أعوامًا من الإهمال.

وتناولت ماغي تجربة فيلم "السيدة الثانية"، الذي يعرض الآن في لبنان، بقولها: لاشك أن تلك الخطوة كانت إضافة إلى رصيدي تحت الأضواء، وقد استمتعت بالتواصل مع نص الكاتبة كلوديا مرشليان كما هو الحال مع المخرج فيليب أسمر الذي أعطى العمل بصمته الخاصة، فالتعاون كان جميلاً مع جميع أفراد طاقم الفيلم والأصداء كانت ممتازة وإيجابية، وبحسب الإحصاءات فإن 80 ألف مشاهد تابعوا العمل وهو الأمر الذي يدل على نوعيته وقوة حضوره بين الناس لاسيما أنه نابع من صلب الواقع في محاور عدة نعيشها كلبنانيين.

وتابعت: الإعلام أنصف "السيدة الثانية" كما كان حال الجماهير التي أنصفته بذوقها وأنا على ثقة بتلك الأحكام التي تعني لي الكثير وتعطيني حافزًا أكبر للتقدم بكل قوتي نحو المزيد من الإنجازات والتجارب.

واختارت بوغصن المشاركة في فيلمي "بي بي" و"فيتامين"، مؤكدة أن لكل منهما نكهته وحضوره وانتشاره وشخصيته وأنها تستمتع بهما كممثلة، ثم تطرقت إلى تجربة مسلسل "مدرسة الحب"، مؤكدة أنها شاركت في تلك السلسلة عبر جزأين إلى جانب الممثلين أحمد السعدني وقيس الشيخ نجيب وحنا منيا وآخرين، مبدية سعادتها بتلك الخطوة التي كانت لها نكهتها الخاصة والمختلفة.

وأضافت: الآن هناك خطوة لتكرار التجربة بيني وبين الممثل ظافر عابدين الذي التقيت معه في مسلسل "24 قيراط" وسأبقي تفاصيل هذا اللقاء مفاجأة حتى الموعد الذي أراه مناسبًا.

وسافرت الفنانة اللبنانية إلى مصر لإنجاز مهمة فنية سريّة لمدة أيام ستعود بعدها إلى لبنان، مشيرة إلى أن زوجها المنتج جمال سنان يستعد لإطلاق أكثر من فيلم خلال المراحل المقبلة، اثنان من بطولة زوجته التي لا تجد حرجًا في أن يكون هو المنتج، وهي الناحية التي وصفها بالقول: وأين المشكلة إذا كان جمال المنتج، أقلّه لا نضطر إلى المشاركة في أعمال غير ممتازة وبعد ذلك كل ما يقال غيرة فنية لا أكثر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي بوغصن تسجِّل 80 ألف مشاهد لفيلمها السيدة الثانية ماغي بوغصن تسجِّل 80 ألف مشاهد لفيلمها السيدة الثانية



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab