لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في حلاوة روح
آخر تحديث GMT12:54:04
 العرب اليوم -

الفنانة هيفاء وهبي لـ"العرب اليوم":

لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في "حلاوة روح"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في "حلاوة روح"

الفنانة هيفاء وهبي
بيروت/القاهرة - هناء حاج/أكرم علي

تشارك الفنانة هيفاء وهبي، للمرة الأولى، عبر برنامج "شكلك مش غريب"، الذي ستبدأ محطات "MBC" بثه، مساء السبت المقبل، وستكون هيفاء من ضمن لجنة التحكيم، المؤلفة من المخرج المصري محمد سامي، والفنان المصري حكيم، ليكونوا الحكام على المشتركين من المشاهير، الذين سيتنافسون لأداء أفضل شخصية، يقلّدون فيها الشخصيّة الأساسية لفنان قديم، أو ربما معاصر، وهو النسخة العربيَّة من برنامج "Your Face Sounds Familiar" العالمي.
وأوضحت هيفاء، في حديث إلى "العرب اليوم"، "لم أتردّد في قبول فكرة المشاركة في برنامج (شكلك مش غريب) لما فيه من مرح ومفاجآت، لا يتوقعها المشاهد، من الشكل والمضمون، لاسيما أنَّ المسابقة هدفها إنساني، وأنا سأقدم شخصية مرحة في الحلقة الأولى، وهنا لن أكون هيفاء وهبي بل تلك الشخصية، التي ستغيرني شكلاً عبر تفاصيل سيهتم بها أخصائي التجميل".
وعن فيلمها "حلاوة روح"، والذي دارت بشأنه الكثير من الأقاويل والشائعات، أكّدت هيفاء أنّ "شخصية روح إنسانة بسيطة جداً، عاشت حياتها تنتظر تنفيذ وعود زوجها، الذي تركها عروسًا تخدم والدته، حرمت من أمور كثيرة في الحياة، وفاقد الشيء لا يعطيه، وهي لا تعرف كيف تقدم الإغراء، إلا أنَّ من يعيش في محيطها يتخيلون ما يريدون، أنا أديت الدور بصدق، دون أن أعتمد على أنوثتي التي أفضل أن أبقيها في المسرح أو في فيديو كليب، لأنَّ الدور يتطلب مني تمثيلاً، وأنا أردت أن أكون ممثلة في السينما، وأن يؤخذ أدائي على محمل الجد".
وبشأن قبولها لهذا الدور، أشارت إلى "اقتنعت بالسيناريو الذي قدم لي، وليس فيه إغراء، أو عرض سيقان، جاء الدور كما أرغب أنا، ليس لفتاة لبنانية تذهب لعرض جسدها في مصر، بل دور أشعر به أنني فتاة مصرية، من بيت مصري، لاسيما أنَّ الدور لفتاة ليس لديها تجارب في الحياة، تتعرض للكثير من المواقف الصعبة، وتحرشات واغتصاب، وظلم ممن في محيطها، وتواجه رغم تعبها، وتغادر وتترك الستارة مفتوحة أمام الكثير من التحليلات".
وكشفت هيفاء عن أنّها "تحضر لأعمال غنائية، ستطرحها قريباً، ربما بعد البرنامج، وتتابع تصوير مسلسلها الجديد (كلام على ورق)، وهو من إنتاج مصطفى سرور، وعاطف كامل، وإخراج محمد سامي، ويمثل معي كل من الممثلين عمار شلق، وندى أبو فرحات، وأمل رزق، وماجد المصري، وكريم قاسم، وأحمد زاهر، وجلال زكي، وغيرهم، وسيعرض خلال شهر رمضان عبر (إم بي سي)، وغيرها من القنوات".
وفي سياق منفصل أكّدت نتائج استطلاع للرأي، تمَّ في مصر، أنَّ 67% من المصريين يوافقون على قرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب بوقف عرض فيلم "حلاوة روح"، بينما رفضه 9%، و24% محايدون أو غير مهتمين.
وأوضحت نتائج الاستطلاع، الذي أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، السبت، أنَّ "42% من المصريين لم يسمعوا عن الفيلم، و6% لم يسمعوا عن قرار رئيس الوزراء، بينما 52% سمعوا عن الفيلم والقرار".
وأشار إلى أنّه "تتضاعف نسبة من لم يسمعوا عن الفيلم من 28% في الحضر إلى 55% في الريف، وترتفع نسبة الموافقة على القرار من 63% بين الذكور إلى 71% بين الإناث، بينما تنخفض نسبة رفض القرار من 12% بين الذكور إلى 5% بين الإناث، ولا تختلف نسبة المحايدين بين الذكور والإناث".
ولفت الاستطلاع إلى أنَّ "المصريين في فئة العمر المتوسطة، من 30 إلى 49 عامًا، هم الأكثر موافقةً على القرار، مقارنةً مع الفئات العمرية الأخرى، حيث تبلغ نسبة الموافقة بينهم 71%، مقارنةً مع حوالي 64% بين الشباب أقل من 30 عامًا، و63% بين المصريين في الفئة العمرية 50 عامًا فأكثر".
وأضاف "تنخفض نسبة رفض القرار من 14% بين الشباب أقل من 30 عامًا، إلى 3% بين المصريين في الفئة العمريّة 50 عامًا فأكثر".

 

 

 

 

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في حلاوة روح لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في حلاوة روح



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة- العرب اليوم

GMT 19:50 2020 السبت ,01 آب / أغسطس

الموت يفجع الفنان باسل خياط في والده

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:17 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

حريق هائل في العاصمة السعودية الرياض

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab