لطيفة تنعى معاذ الكساسبة وتكشف آخر وصايا يوسف شاهين
آخر تحديث GMT18:36:38
 العرب اليوم -
تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه المندوبة الأميركية في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد قدمنا 17 مليون دولار كمساعدات للشعب اللبناني كيلي كرافت تدعم إجراء تحقيق شفاف في كارثة انفجار مرفأ بيروت مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت يؤكد الشعب اللبناني يستحق مستقبلا أفضل وعلى أي حكومة منع حزب الله من حيازة الأسلحة سقوط صاروخ كاتيوشا قرب إحدى بوابات المنطقة الخضراء وسط بغداد وصافرات الإنذار تنطلق من السفارة الإميركية الرئاسة العراقية تدين في بيان استهداف تركيا لمنطقة "سيد كان"وتعده انتهاكاً خطيراً لسيادة البلاد نائب رئيس البرلمان العراقي يدعو مجلس الأمن الدولي للتدخل العاجل لوقف الانتهاكات التركية الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أعربت لـ"العرب اليوم" عن جام غضبها وبالغ حزنها

لطيفة تنعى معاذ الكساسبة وتكشف آخر وصايا يوسف شاهين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لطيفة تنعى معاذ الكساسبة وتكشف آخر وصايا يوسف شاهين

المطربة التونسية لطيفة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعربت المطربة التونسية لطيفة عن جام غضبها وبالغ حزنها تجاه الشهيد الأردني معاذ الكساسبة الذي تم حرقه حيًا على يد تنظيم "داعش" المتطرف الأسبوع الماضي.

وأكدت لطيفة في تصريح خاص إلى "العرب اليوم"، أنَّ "ما حدث مع معاذ الكساسبة لا يمت للإسلام بأي صلة"، وأضافت "حسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء المتطرفين الذين يسيئون للدين الإسلامي والمسلمين".

وأكملت "قلبي يبكي على معاذ، نحتسبه عند الله شهيدًا، والله يرحم جميع هؤلاء الشهداء الذين سقطوا في دولنا العربية خلال الأعوام الخمس الأخيرة"، وتابعت "أدعو الله أن يخلص وطننا العربي من هؤلاء المتطرفين الذين يفسدون في أرضنا الطاهرة".

وأضافت لطيفة حول مشاركتها في بطولة مسلسل "الظاهر"، "بالفعل كنت قد استلمت ورق العمل ومكثت على دراسته لفترة طويلة، وهو ورق جيد؛ لكن لم يشجعني تقديمه على الشاشة الصغيرة، لذلك اعتذرت عن المشاركة فيه".

وتابعت "حينما أحب العودة إلى التلفزيون أتمنى أن أعود بعمل قوي وضخم مثلما ظهرت في السينما من خلال المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين، ولا أنسى وصية شاهين لي قبل وفاته، حينما قال: إياكِ يا لطيفة أن تبتعدي عن السينما، فعليكِ أن تتمسكي بها وتشاركين بالأعمال المناسبة لكِ ولا تشاركي في أعمال ضعيفة تقلل من مكانتك".

وأشارت إلى أنَّها لم تبدأ بعد في تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، موضحة أنَّ "هناك جلسات عمل مطولة مع عدد من أصدقائي الشعراء والملحنين؛ كي أبدأ الاستماع إلى أعمال جديدة".

واستطردت "لكني أيضًا أفكر في تصوير عدد من الأغنيات الخاصة بألبومي الأخير "أحلى حاجة فيا"، كما أنَّ هناك أغنيتين سأبدأ تصويرهما خلال الأيام القليلة المقبلة، غير أني لم أحدد بعد أسماءهما".

وأبرزت لطيفة أنَّ ألبومها الأخير ما زال لامعًا بقوة في الأسواق إذ حصد جوائز كثيرة منها أفضل ألبوم غنائي، لافتة إلى أنَّ أغنية "أحلى حاجة فيا" حازت جائزة أفضل فيديو كليب عربي خلال العام الماضي.

 ونوَّهت إلى أنَّ كليبها "بحة بحة" حقق نجاحًا ساحقًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا موقع "يوتيوب"، مشدّدة على أنَّ هذه النجاح دفعها إلى استكمال عملها على الألبوم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تنعى معاذ الكساسبة وتكشف آخر وصايا يوسف شاهين لطيفة تنعى معاذ الكساسبة وتكشف آخر وصايا يوسف شاهين



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab