قمر تكشف عن محاولات لتشويه صورتها وتتحدى الحاسدين
آخر تحديث GMT20:42:20
 العرب اليوم -
الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 7 جرحي تم نقلهم من تظاهرة بيروت إلى مستشفيات المنطقة و38 مصاباً يتمّ إسعافهم في المكان وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الجيش الليبي يعلن دمرنا زورقا لمسلحين حاول تجاوز منطقة الحظر البحري وسط البلاد الرئيس اللبناني ميشال عون يقبل استقالة الحكومة اللبنانية ويكلف أعضاءها تصريف الأعمال حسان دياب يسلم الرئيس اللبناني ميشال عون استقالة حكومته رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الكارثة التي ضربت اللبنانيين حدثت نتيجة الفساد المزمن في الدولة والادارة رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الطبقة السياسية حاولت تحميل الحكومة اللبنانية مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح لا مصالح شخصيّة لدينا وهمنا انقاذ البلاد وتحمّلنا الكثير من الاهانات ورفضنا استدراجنا الى سجالات عقيمة لأننا اردنا العمل اطلاق نار كثيف في عكار والمنية والضنية ابتهاجاً بإستقالة الحكومة اللبنانية وصول رئيس مجلس الوزراء حسان دياب الى قصر بعبدا لتقديم استقالة الحكومة الى رئيس الجمهورية
أخر الأخبار

أوضحت لـ"العرب اليوم" أنَّ النجومية قدر الفنان الحقيقي

قمر تكشف عن محاولات لتشويه صورتها وتتحدى الحاسدين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قمر تكشف عن محاولات لتشويه صورتها وتتحدى الحاسدين

الفنانة قمر
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة قمر، أنَّ النجومية هي قدر الفنان الحقيقي الذي يملك الموهبة والطاقة والقدرة على تحمل تحديات الساحة الفنية، خصوصًا في مواجهة مؤامرات تلاحق النجوم بين الحين والآخر.

وأوضحت قمر في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنًّها تأثرت في بدايتها من المحيط الذي حاول إحباطها، فضلًا عن الحاسدين الذي حاربوها ووقفوا في وجهها، مشيرة إلى أنَّها "مع مرور الأيام أصبحت أكثر تماسكًا من الداخل؛ لأنني عرفت أن قوتي في صراحتي وأنَّ الأكاذيب لا يمكن أن تلغي وجودي وأنظر أين هي الشائعات والفبركات وأين أنا, هي ذهبت وبقيت أتقدم بسرعة البرق نحو محبة الناس".

وأضافت أنَّ الغناء هو الأساس في حياتها وبعده يأتي التمثيل، وكشفت أنها تلقت الكثير من العروض للمشاركة في بطولة مسلسلات وأفلام سينمائية؛ لكنها قررت التأني بغية اختيار الأفضل.

وتابعت: "أميل إلى التمثيل كثيرًا، وسبق أن كانت لي تجربة في مجال السينما عبر فيلم "حصل خير"، بمشاركة عدد من النجوم المعروفين؛ لكن في نفس الوقت لا يهمني أن أظهر بصورة لا تليق بي ومن أجل ذلك قررت دراسة أي عروض ممكن أن تطرح أمامي حرصًا على هدف النوعية وليس الكمية".

وأشارت إلى أنَّ تعاونها مع المخرج سعيد الماروق في فيديو كليب أغنية "مع نفسي" كان مميزًا وشكَّل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، قائلة: "سعيد طاقة مهمة تستحق كل التقدير وكنت سعيدة بالتعاون معه وممكن أن يتجدد اللقاء بيننا فنيًا في أي لحظة في حال تجاوز أزمة المرض التي هي بإذن الله عابرة".

واختتمت قمر حديثها، قائلة: "كليب "مع نفسي" ربما أصاب البعض بصدمة تأرجحت بين السلبية والايجابية وأمام كل ذلك أنا على قناعة بأنَّ العمل أصاب هدف تقدير الناس وهي ناحية غاية بالأهمية بالنسبة لي".      

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمر تكشف عن محاولات لتشويه صورتها وتتحدى الحاسدين قمر تكشف عن محاولات لتشويه صورتها وتتحدى الحاسدين



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab