فيلم الحفلة تحدٍ جديد في مشواري الفني
آخر تحديث GMT10:49:09
 العرب اليوم -

جومانا مراد في حديث إلى "العرب اليوم":

فيلم "الحفلة" تحدٍ جديد في مشواري الفني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيلم "الحفلة" تحدٍ جديد في مشواري الفني

الفنانة السورية جومانا مراد

 القاهرة ـ محمد علوش   أكدت حرصها الدائم في اختياراتها للأفلام التي تشارك فيها، على أن يكون تحد جديد لها دائمًا، وأن تجعل دائمًا شخصياتها تتنافس مع بعضها، مشيرة إلى أن فيلم "الحفلة"، والذي بدأ عرضه مؤخرًا في السينما وتشارك في بطولته مع النجم أحمد عز يناقش قضية مهمة جدًا أصبحت موجودة على الساحة المصرية وهي الاختطاف .
وأضافت جومانا في مقابلتها مع "العرب اليوم" أنها عقب انتهائها من تصوير دورها في فيلم "الحفلة" مطلع كانون الثاني/ يناير الجاري سافرت إلى العاصمة الإنكليزية لندن، للاستجمام والراحة بعد فترة من التصوير المتواصل، مبدية سعادتها بالاشتراك لأول مرة مع فنان في قدر أحمد عز.
وأشارت الفنانة السورية إلى أن الشخصية التي تقدمها في الفيلم جديدة تمامًا بالنسبة لها، ومفاجئة للجهور الذي رأها ثلاث مرات متتالية في دور البنت الشعبية، حيث تقدم هذه المرة دور "نانسي" الفتاة الأرستقراطية، مؤكدة على أن الفيلم يعد انطلاقة قوية لها، ويشاركها في بطولته بخلاف عز كل من محمد رجب، روبي، أحمد السعدني، ودينا الشربينى، ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج أحمد علاء.
ورفضت جومانا فكرة البطولة المطلقة وتواجدها في الفن، موضحة أن هناك دور جيد أو سيء، وأنها تفكر دائمًا في التواجد وسط مجموعة فنانين متميزين في دور يلفت الانتباه، على أن تكون بطلة مطلقة في فيلم سيء.
ومن جانب آخر أشارت جومانا إلى أنها تنتظر البدء في فيلمها الجديد ''أشرف التلت'' الذي ينتجه محمد السبكي، والذي تدور أحداثه في المناطق الشعبية حول شخص يدعى أشرف التلت، يهوى استخدام "المطواة" والأسلحة في الدفاع عن النفس، مشيرة إلى أن الفيلم مازال في مرحلة الترشيحات، و المفاوضات ما زالت جارية مع بعض الفنانين منهم عمرو سعد وخالد صالح للقيام بالبطولة المشتركة معها في الفيلم .
كما أبدت جومانا سعادتها ببدء عرض فيلمها "كف القمر" على القنوات الفضائية، مشيرةً إلى أن أي فيلم يبدأ عرضه في القنوات الفضائية، تزداد نسبة مشاهدته وهو ما يسهم في نجاحه أكثر، وتدور أحداثه حول أم لديها خمسة أولاد تحاول طوال أحداث الفيلم احتوائهم والسعي وراء حل مشكلاتهم، إلى أن تضطر بعد تفاقم هذه المشاكل إلى ترك المنزل.
الفيلم من بطولة نخبة من النجوم منهم  وفاء عامر، جومانا مراد، غادة عبد الرازق، طارق عماد، شعبان حسين، رامز أمير، خالد صالح، ياسر المصري، صبري فواز ، ومن تأليف: ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.
وأشارت جومانا إلى أنها تواصل الاستعدادات الأخيرة لمسلسلها الجديد"الصندوق الأسود"، مصرة على عدم كشف تفاصيله حاليًا، قبل الانتهاء من الوقوف على الشكل النهائي للسيناريو والترشيحات النهائية للمشاركين في المسلسل .
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم الحفلة تحدٍ جديد في مشواري الفني فيلم الحفلة تحدٍ جديد في مشواري الفني



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab