علا غانم تبدأ تصوير أبو البنات وتتعاقد علىأحلام ممنوعة
آخر تحديث GMT14:01:40
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"العرب اليوم" أنَّ "سلسال الدم" نقلة في مشوارها الفني

علا غانم تبدأ تصوير "أبو البنات" وتتعاقد على"أحلام ممنوعة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علا غانم تبدأ تصوير "أبو البنات" وتتعاقد على"أحلام ممنوعة"

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة ـ مي البشير

تستعد الفنانة المصرية علا غانم لتصوير دورها في مسلسل "أبو البنات"، التعاون الرابع لها مع مواطنها مصطفى شعبان، مؤكدة وجود تقارب خاص يجمعهما ما يزيد من عوامل نجاح العمل، كما تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "أحلام ممنوعة".

وأكدت علا، في حوار مع "العرب اليوم"، أن الفن المصري شهد الكثير من الثنائيات، ولذا فإن تعاونها مع مصطفى شعبان ليس غريبًا، مشددة على أن الدور الذي تقدمه في المسلسل جديد وبعيد تمامًا عن كل الأعمال التي تعاونت فيها معه، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأيام المقبلة للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت أنها بدأت تصوير "أحلام ممنوعة" منذ أيام؛ تمهيدًا لطرحه في دور العرض خلال موسم شم النسيم، وهو من إخراج محمد عادل، ومن بطولة أحمد صلاح حسني، وإنجي خطاب، ومجموعة أخرى من الفنانين.

وأعربت علا عن سعادتها بردود الفعل حول الجزء الثالث من "سلسال الدم"، متوقعة زيادة نسبة المشاهدة بعد هذا الجزء لما يحتويه من أحداث وصراعات مثيرة ومشوقة للجمهور، مؤكدة أنها تعتبر شخصية "إصلاح" إضافة مميزة لمشوارها الفني، لاسيما وأن الأعمال الصعيدية تسهم في إبراز موهبة الممثل وإمكاناته في تقمص الشخصيات والأدوار الصعبة.

ونفت الفنانة المصرية تعرض المشاهد للملل بسبب طول الحلقات وكثرة الأجزاء؛ لأن نجاح الجزء السابق يلقي بمسؤولية كبيرة على فريق العمل، حتى يخرج الجزء الجديد بنفس المستوى بل وأفضل، كما نفت ما تردد في بعض المواقع الإخبارية بشأن اعتذارها عن بطولة الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، مؤكدة أن دورها في الجزء الرابع سيشهد تحولًا وتطورًا دراميًا ومساحة أكبر من الجزء الثالث.

وبشأن خلافاتها مع منتجة مسلسلها الأخير "حواري بوخاريست"، علقت بقولها: فعلاً أنا ذهبت إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا ضد المنتجة دينا كريم، ولكني تنازلت عنه بعدما أدركت وجود سوء تفاهم، وعلى الصعيد الشخصي أحترمها وأقدرها جيدًا ولم أتوقع أن يصل بنا الأمر إلى هذا الحد، ولكن ما أعرفه أني لا أتنازل عن حقي مطلقًا.

وأضافت علا بشأن تعرُضها للندم بسبب التعبير عن آرائها السياسية: لم أعتد أن أندم على شيء فعلته أو قتله، ولا أستطيع استيعاب فكرة مصادرة آرائي، لاسيما أنهم شاركوا في ثورة 25 يناير من أجل الحرية، وقد احترمت الثورة في بدايتها ولكن ما حدث بعدها بساعات من فوضى جعلني أشعر بالخوف والندم، وأطالب الشعب المصري بإعطاء فرصة للرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالبلد.

وأكدت الفنانة المصرية عدم إيمانها بنجومية الصف الأول؛ لأن فنان الصف الأول من المفترض أن يقدم عملًا واحدًا فقط خلال العام، لذلك فهي لا تهتم بالكمّ أكثر من اهتمامها بالكيف، وكل سيناريو يُعرض عليها تقرأه وتوافق أو ترفض بحسب فاعلية الدور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا غانم تبدأ تصوير أبو البنات وتتعاقد علىأحلام ممنوعة علا غانم تبدأ تصوير أبو البنات وتتعاقد علىأحلام ممنوعة



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab