طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي
آخر تحديث GMT11:00:41
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران ناشطة سعودية تعتذر من هند القحطاني
أخر الأخبار

تامر حسني في حديث إلى "العرب اليوم":

طرح "بحبك إنت" مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرح "بحبك إنت" مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي

النجم تامر حسني

القاهرة ـ خالد فرج   أعرب النجم المصري تامر حسني عن سعادته البالغة بعدما تصدر ألبومه الأخير "بحبك إنت" قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في قائمة فيرجن ميجا ستورز مصر ، مشيرًا إلى أن نجاح الألبوم فاق توقعاته وحقق أكثر مما كان يتمناه.
وقال تامر في حديث خاص مع  "العرب اليوم"، "إن الألبوم حقق أكثر مما كنت أتمنى وفي فترة وجيزة ، وعلمت من منتج الألبوم نصر محروس أنه حقق أعلى مبيعات في الشركة، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه صناعة الموسيقى شبح الانهيار بسبب مواقع الإنترنت" .
وعن اختياره لاسم الألبوم "بحبك إنت" قال: " دائمًا ما أحب توصيل رسائل بعينها من خلال أغنياتي حيث رغبت في أن أهدي جمهوري مفهوم الحب، وهو ما أسعى إليه دائمًا من خلال طرحي لبعض الكلمات التي تحمل مزيدًا من الحب والأمل والتفاؤل في طياتها.
وبشأن تحضيراته للألبوم أوضح أنه كانت هناك خطة عمل لطرح الألبوم مقسمة على عدة مراحل أولها اختيار طبيعة ومضمون الأغاني المقدمة على مستوى جودتها وإحساسها، وتتمثل المرحلة الثانية في توقيت طرح الألبوم لأن هناك نوعية من الأغاني تفرض على صاحبها أحيانًا موسمًا بعينه لطرحها مثل الأغاني السريعة التي تميل بدورها لفصل الصيف، أما الأغاني الرومانسية والهادئة فتميل للشتاء ولكن تظل حرفة الفنان وخبرته في النهاية هي الفيصل في هذا الأمر .
وفيما يتعلق بجرأته لطرح الألبوم في هذا التوقيت، قال: " هذا صحيح بالفعل حيث أرى أن طرح الألبوم في مثل هذا التوقيت الصعب بالفعل يعد مغامرة وكان يحتاج لجرأة شديدة أيضا بدليل أن عدد من الفنانين قد قرروا تأجيل طرح أعمالهم بعد أن أعلنوا عنها،  ولكن السؤال الذي وجهته لنفسي كان، إلى متى سنظل متوقفين؟.
وأضاف: " جميع الفنانين لديهم التزامات، و كل منا مسؤول عن فرقة موسيقية مكونة تقريبا من 30 شخصًا مسؤولين عن اسر، لذلك لابد من العمل والاستمرارية فيه ومحاربة تيار الكساد وطرح لمحة من الحب والأمل عبر أعمالنا في وقت غابت فيه الفرحة .
وعن تركيزه على الطابع الشرقي في ألبومه قال النجم المصري: "اخترت الطابع الشرقي لألبومي لاشتياقي الشديد إليه، وبخاصة بعدما أصبح عصرنا الحالي مليئًا بالأغاني ذات الإيقاع السريع، ولذلك قررت السير عكس التيار وأن أعود بالجمهور إلى الإحساس الشرقي البسيط حيث تولد هذا الفكر مع عودتي إلى مكتشفي الأول نصر محروس"، مشيرًا إلى أن تصميم غلاف الألبوم بالأبيض والأسود كان يهدف للتماشي مع إعادتي لموسيقى الستينات من جديد.
وبشأن دوافعه في الاتجاه إلى العالمية أخيرًا من خلال أغانيه مع عدد من النجوم العالميين أمثال شاجي وأيكون وغيرهم،  قال تأمر " رغبتي في نشر لغتنا العربية وموسيقانا الشرقية في كل بقاع العالم علاوة على توسيع نطاق نجاحي أيضا في كافة البلدان لأن هذا الأمر كان طموحي منذ الصغر، موضحًا أن العالمية لاتعني غنائه مع فنان عالمي ولكنها خطوة أولى كبيرة نحو هذا الطريق .
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab