سعيدة بدوري الجديد في القاصرات
آخر تحديث GMT14:37:19
 العرب اليوم -

لقاء سويدان لـ"العرب اليوم"

سعيدة بدوري الجديد في "القاصرات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعيدة بدوري الجديد في "القاصرات"

الفنانة المصرية لقاء سويدان

القاهرة ـ خالد فرج   أعربت عن سعادتها البالغة بردود الفعل التي تلقتها بشأن أدوارها هذا العام في مسلسلات " خلف الله " و " القاصرات " و " نقطة ضعف " مشيرة إلي إنها كانت حريصة في اختياراتها علي انتقاء أدوارها لكي تكون إطلالتها مميزة هذا العام .
وقالت لقاء في حديث خاص إلي " العرب اليوم " "إنها تجسد في مسلسل " القاصرات " دور جديد عليها لم تقدمه من قبل وهو عبارة عن امرأة صعيدية متسلطة وقوية الشخصية حيث يدفعها حبها للمال إلي إجبار ابنتها علي الزواج من عبد القوي " صلاح السعدني " الذي يكبرها في العمر بسنوات طويلة".
وأضافت : "تشجعت بشدة علي تقديم تلك الشخصية التي تتناقض تمامًا مع طبيعة شخصيتي العادية التي لا تميل للقسوة أو العنف وبناء علي ذلك قمت برسم ملامح الشخصية وغيرت شكلي تماما وصبغت شعري لكي اظهر بشكل ومضمون مختلف للجمهور" .
تابعت قائلة : "سعيدة للغاية بظهور داليا البحيري في ثوب المرأة الصعيدية وهو الأمر الذي يعكس نضجها الفني كما أن قبول الأستاذ صلاح السعدني لهذا الدور الشرس والصعب يعد جرأة منه واعتقد لولا إنه فنان كبير لما قبل بهذا الدور إطلاقا .
وعن دورها في مسلسل " خلف الله " الذي تجسد خلاله أيضا شخصية امرأة صعيدية قالت لقاء : "دوري في " خلف الله " يأتي علي النقيض تمامًا لدوري في " القاصرات " حيث أجسد شخصية " شربات " الفتاة الصعيدية التي تتمتع بالجدعنة والرومانسية والشقاوة ولكنها تقع في غرام خلف الله " نور الشريف " من أول نظرة إلي أن تقتل في الحلقات الأولي .
وواصلت : "سعيدة للغاية بالوقوف كبطلة أمام نور الشريف الذي اعتبره أبي الروحي بعد أن عملت معه من قبل في مسلسل " العطار والسبع بنات " وكذلك مسرحية " لن تسقط القدس " الذي قدمناها علي مدار 3 أعوام وسافرنا بها إلي العديد من الدول العربية ".
وعن الانتقادات التي قد توجه لها في ظل تقديمها لعملين ينتميا للدراما الصعيدية دفعة واحدة ردت لقاء علي هذا الأمر قائلة : لا أجد مبررًا واحدًا وراء تعرضي لأي انتقاد خاصة وأن الدورين مختلفين تماما علي مستوي المضمون وكذلك في طريقة نطقي للهجة الصعيدية نفسها التي تختلف بدورها من مدينة لمدينة وقرية لقرية .
وعن أسباب موافقتها علي الظهور كضيف شرف في مسلسل " نقطة ضعف " قالت :  "بداية وجود المخرج أحمد شفيق الذي اعتز به لأني سبق وأن عملت معه حينما كان يعمل مساعد مخرج وهو ما ينطبق أيضا علي شركة الإنتاج الذين بمجرد أن رشحوني لشخصية " نجلاء " لم أتردد في قبولها ولاسيما أن كل مشاهدها تعد " ماستر سين "  حيث إنها زوجة تبذل كل ما بوسعها لكي تحافظ علي زوجها أي إنها ليست شبيهة بالسيدات التي لا طلب لهن سوي الطلاق بمجرد أن يعلمن بوقوع أزواجهن في بئر الخيانة ولكن " نجلاء " تسعي للحفاظ علي منزلها وأولادها إلي آخر رمق بكافة الطرق المشروعة .
وأشارت لقاء في نهاية حديثها إلي إنها متفائلة بأدوارها هذا العام في تحقيقها لنقلة فنية جديدة لها داعية المولي عز وجل في الوقت ذاته أن يعم الاستقرار مصر لكي تعود رائدة من جديد وسط بلدان العالم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بدوري الجديد في القاصرات سعيدة بدوري الجديد في القاصرات



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab