محامي زينة يؤكد أن أول إجراء  إصدارُ شهادتَي ميلاد لابني أحمد عز
آخر تحديث GMT01:31:17
 العرب اليوم -

أكّد لـ"العرب اليوم" أنه لا يفكر مطلقًا في إجراءات مستقبلية حاليًّا

محامي زينة يؤكد أن أول إجراء إصدارُ شهادتَي ميلاد لابني أحمد عز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محامي زينة يؤكد أن أول إجراء  إصدارُ شهادتَي ميلاد لابني أحمد عز

الفنانة زينة
القاهرة ـ وفاء لطفي / مي البشير

أكد محامي الفنانة زينة، عاصم قنديل، أن أول إجراء سيتخذه عقب حكم محكمة استئناف الأسرة، الأربعاء، هو استخراج حكم المحكمة لإصدار شهادات ميلاد رسمية لأبناء أحمد عز وزينة، فيما أعربت الفنانة زينة، عن سعادتها البالغة، والتي تفوق الوصف –على حد قولها- بسبب حكم المحكمة الذي صدر في صالحها، وأثبت نسب توأمها للفنان أحمد عز.

وأوضح قنديل فى تصرحات خاصة إلى "العرب اليوم" أن فريق الدفاع الخاص بالفنانة زينة لا يفكر مطلقا في اجراءات مستقبلية حاليا، بل كل المجهود سيتركز فى البحث عن اثبات نسب التوأمين لاحمد عز، وهذا سيتحقق عند إصدار شهادات ميلاد للولدين تحمل اسم الأب احمد عز.

ويُذكر أن قضت محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس، الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان احمد عز، على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأميه، وإلزامه بتحمل مصاريف القضية. 

وأعلنت زينة في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنها كانت واثقة في أحكام القضاء المصري، وترى هذا الحكم انتصارًا للحق في قضية شغلت الرأي العام لأكثر من عام. 

واختتمت زينة حديثها قائلة "أريد أن أرسل رسالة شكر من خلال موقعكم لكل شخص وقف بجانبي ولو حتى بالدعاء، وبالكلمة الحلوة، فكثير من جمهوري كانوا يساندونني بتعليقاتهم التي أعتبرها مثل الذخيرة التي تمدني بالقوة.

وقضت الدائرة 102 في محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأمي الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة الطفلين زين الدين وعز الدين إلى والدهم أحمد عز.

كما قضت محكمة الأسرة في مدينة نصر، في حزيران/يونيو الماضي بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة، وهم عز الدين وزين الدين إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم، أن المدعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعي عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين عز الدين وزين الدين، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لثبوت الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

وتلّقت الفنانة زينة الحكم الصادر، الأربعاء، بتأييد إثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، بنشر صورة لها على حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها: "كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله كسبنا الحمد لله". 

محامي زينة يؤكد أن أول إجراء  إصدارُ شهادتَي ميلاد لابني أحمد عز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي زينة يؤكد أن أول إجراء  إصدارُ شهادتَي ميلاد لابني أحمد عز محامي زينة يؤكد أن أول إجراء  إصدارُ شهادتَي ميلاد لابني أحمد عز



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab