ريهام عبد الغفور تعترف بأنها لا تجيد الرقص في المسلسلات
آخر تحديث GMT10:48:59
 العرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات
أخر الأخبار

كشفت لـ"العرب اليوم" عن مثلها الأعلى في المجال الفني

ريهام عبد الغفور تعترف بأنها لا تجيد الرقص في المسلسلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريهام عبد الغفور تعترف بأنها لا تجيد الرقص في المسلسلات

الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن ردود فعل الجماهير حول مسلسلها الأخير "حارة اليهود" الذي شاركت في بطولته مع منة شلبي وإياد نصار.
وأوضحت في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّها استقبلت ردود فعل أكثر من رائعة من خلال العملين اللذين شاركت في بطولتهما سواء "حارة اليهود" أو "مريم"، مشيرة إلى أنَّ "الاثنين نجحا، ويمكن "حارة اليهود" تمتع بمشاهدة أكبر بسبب عرضه على قنوات أكثر من "مريم".

وأضافت: "الناس استقبلوا أدائي بالدورين باستحسان كبير جدا بفضل الله، وسعدت بذلك جدا بخلاف سعادتي بالدورين لأنهما كانوا مختلفين تماما عن بعض ،ووضعوني في مآزق كبير جدا".
وعن خوفها من الدور قالت: "لم أخف لأنني أحب الأدوار المختلفة ولكن لا أخفيك سرا بأنني كنت خائفة من القيام بدور "راقصة" خصوصًا أنني لا أجيد الرقص، وهذا أكثر شيء كان يصيبني بالقلق، ولكنني وفقت في القيام بالدور على أحسن ما يكون بفضل الله وبشهادة الجميع".

وتابعت: "بذلت مجهودًا كبيرًا ومدام لوسي ود.عاطف عوض ساعداني كثيرا في الإمساك بزمام الشخصية قبل خروجها على الشاشة، كما أن القائمين على المسلسل استعانوا بفتاة تقوم بتدريبي وتساعدني على مسألة الرقص وكذلك فتاة أخرى من قبل د.عاطف عوض، كما أن مخرج العمل "ماندو" كان يراعي عدم إجادتي للرقص أثناء تصوير المشاهد الخاصة بيّ في المسلسل، من خلال عدم تصوير كادرات معينة لبعض المشاهد الخاصة بالعمل حتى لا يلحظ ذلك المشاهد".

وحول المشاكل والاعتراضات التي تعرض لها المسلسل، قالت: "أعتقد أن ما حدث يكون في صالح المسلسل ودعاية له، وفي رأيي المسلسل الذي بالمعنى يدور حوله "القيل..والقال" يكون العمل الناجح الذي يحظى بالمشاهدة في النهاية".
وعن أن المسلسل أظهر اليهود في صورة مختلفة وجديدة، قالت: "المسلسل قدم حقبة زمنية معينة يلقي الضوء من خلالها على مجموعة من الأحداث من خلال العمل الدرامي المشارك فيه مجموعه من النجوم الفنانين قدموا خلال المسلسل مجموعه من الشخصيات منهم "الحلو..والوحش".

وأشارت إلى أنَّ "اليهود لم يكونوا جميعا طيبين، كما قدمت انجي شرف شخصية يهودية سيئة، زوجة محمد محمود، من خلال أحداث المسلسل، في حين زوجها كان حسن السمعة والخلق ومحب لمصر وكذلك ابنته، ومؤلف العمل الأستاذ الدكتور مدحت العدل قدم شرائح مختلفة من المجتمع من كل الأجيال ونماذج كثيرة".
وحول أمنيتها في بطولة عمل فني، قالت: "أتمنى قطعا حدوث ذلك ولكن سأقدم أفضل المتاح بالنسبة ليّ وأخرج أقصى طاقاتي من خلال الأعمال الجيدة المعروضة عليَّ حتى يتحقق ذلك بإذن الله، وعن نفسي أحرص في كل عمل أقدم عليه ترك بصمة لدى الجمهور وكأنه عمل خاص بيّ وحدي، وأرجع وأقول لك طارق لطفي مثلى الأعلى، ظل يحاول ويحاول ويخرج أفضل ما عنده، حتى أذن له المولى عز وجل ومسلسله أصبح من أوائل المسلسلات التي عرضت على الشاشة في شهر رمضان".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور تعترف بأنها لا تجيد الرقص في المسلسلات ريهام عبد الغفور تعترف بأنها لا تجيد الرقص في المسلسلات



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab