ريهام حجاج تكشف سر خلافها مع روبي وتنفي فشلكرم الكنغ
آخر تحديث GMT10:27:50
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

أعلنت لـ"العرب اليوم" توقف التصوير في "الكبريت الأحمر"

ريهام حجاج تكشف سر خلافها مع روبي وتنفي فشل"كرم الكنغ"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريهام حجاج تكشف سر خلافها مع روبي وتنفي فشل"كرم الكنغ"

ريهام حجاج
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أعلنت الفنانة ريهام حجاج، عن توقف تصوير مسلسلها الجديد "الكبريت الأحمر"، الذي تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة داليا مصطفى، أحمد السعدني، هاني عادل، علمًا أنَّ العمل من تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.

وأكدت ريهام في حوار مع "العرب اليوم"، أنَّ العمل "لن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل؛ لوجود 5 ساعات تصوير لم يتم الانتهاء منها"، مشيرة إلى أنَّها لا تعلم متى من المقرر أن يتم استئناف التصوير، لافتة إلى أن العمل يتكون من 60 حلقة، ويدور في إطار قصص الشعوذة والسحر.

وأوضحت أنها  تجسد خلال هذا العمل شخصية "سندس" فتاة فقيرة تلجأ لأعمال السحر والتي تمارسها ضد صديقتها، بسبب غيرتها الشديدة منها، مؤكدة أنَّ هذا الدور ممتع كثيرًا، خصوصًا لأنها أول مرة تؤدي شخصية بهذا الشكل.

وأضافت عن مدى إيمانها بالسحر في حياتها الشخصية، قائلة: "نؤمن بوجود السحر والحسد، ربنا يحفظنا منهم"، وكشفت أنه ما زال لديها وقت كبير كي تنتهي من مشاهدها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي تصوره الفترة الحالية في منطقة دهشور.

وبيَّنت أن العمل من المقرر عرضه خارج شهر رمضان المقبل أيضا، بسبب عدم استطاعة العمل اللحاق بالشهر الكريم، موضحة أنه من أجمل التجارب التي قدمتها في حياتها، خصوصًا لأنه منذ زمن كبير والدراما مفتقدة للأعمال ذات الحلقات المنفصلة، بحيث تكون كل حلقة تضمن قصة وتنتهي في ذات الحلقة أو على حلقتين فقط.

وأشارت ريهام إلى إنها كانت تعشق مشاهدة هذه النوعية من الأعمال الدرامية في صغرها، كما أنها فرصة جيدة للمشاهد الذي يشعر بالملل من الأعمال الدرامية الطويلة بأن يشاهد مسلسلات سريعة بهذا الشكل، وفي الوقت نفسه من خلال قصص ذات مضمون اجتماعي، فضلًا عن أن العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنان هاني سلامة، نيكول سابا، مي سليم، شيري عادل، درة، ومن تأليف عمرو ياسين وإخراج عطية أمين.

ولفتت إلى أنها تظهر خلال حلقتين فقط في العمل، حيث تجسد زوجة الشخصية التي يقدمها الفنان هاني سلامة، ويحدث بينهما الكثير من الخلافات، في إطار اجتماعي رومانسي.

أما بخصوص فيلمها الجديد "كرم الكنغ" نفت ما تردد حول فشل العمل وعدم تحقيقه الإيرادات المطلوبة، مؤكدة أنها تلقت ردود فعل جيدة حول العمل، كما نفت ما تردد حول انسحابها من العرض الخاص لـ"كرم الكنغ"، لعدم إعجابها بالشكل الأخير للفيلم، موضحة أنَّ هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

ونوَّهت بأنَّها سعيدة كثيرًا بالمشاركة في هذا العمل، بالإضافة إلى تعاونها مع مجموعة من الفنانين خلاله على رأسهم الفنان محمود عبد المغني والفنان الأردني منذر رياحنة، وعفاف رشاد، بالإضافة إلى المؤلف ياسر عبد الباسط والمخرج حازم فودة وإنتاج شركة "كلر بار".

وعن فيلمها الآخر "يوم مالوش لازمة"، أكدت ريهام حجاج أنها فخورة كثيرًا بهذا العمل، والذي تعاونت خلاله مع الفنان محمد هنيدي الذي منحها فرصة كبيرة كي تشاركه بطولة عمل مهم كهذا الفيلم.

ونفت ما تردد حول وجود خلافات مع الفنانة روبي بسبب إعلان الفيلم، مؤكدة أنَّ هذا غير حقيقي، ولا توجد أي خلافات بينهما، خصوصًا أنَّ جميع أبطال العمل كانوا على الإعلان الخاص بالعمل، كما أنَّ ذلك الإعلان لم تصممه وإنما رؤية خاصة بصناع العمل.

الجدير بالذكر أنَّ "يوم مالوش لازمة" بطولة الفنان محمد هنيدي، روبي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، إدوارد ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تكشف سر خلافها مع روبي وتنفي فشلكرم الكنغ ريهام حجاج تكشف سر خلافها مع روبي وتنفي فشلكرم الكنغ



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab