رغدة تتراجع عن اتهامها الحر بخطف والدها
آخر تحديث GMT18:25:19
 العرب اليوم -
المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول الزبيدي يؤكد أن هناك سلسلة إجراءات لمواجهة الاعتداءات التركية على سيادة العراق وزير الخارجية السعودي يثمن جهود واشنطن لرفع اسم السودان من لائحة الإرهاب وزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة مواصلة الدعم من جميع الشركاء للحكومة السودانية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اجتماع "أصدقاء السودان" يؤكد على دعم الحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك ويشيد بجهودها لتحقيق السلام الشامل مقتل 5 من الشرطة الأفغانية وإصابة 12 آخرين في انفجار سيارة ملغمة غرب البلاد الخارجية الروسية تؤكد أن وزيرا خارجية روسيا والسعودية يتعهدان بمساعدة لبنان على تجاوز آثار انفجار المرفأ ملك اسبانيا يؤكد للرئيس عون أن الحكومة الاسبانية جاهزة لأي جهد إضافي في سبيل محو آثار التفجير الأليم الرئيس عون تلقى اتصالاً للتعزية والتضامن من الملك الاسباني فيليبي السادس وزير الخارجية المصري شكري يؤكد أولويتنا الحفاظ على موارد مصر المائية وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها
أخر الأخبار

بعدما كذبتها عائلتها التي تدعم الثورة

رغدة تتراجع عن اتهامها "الحر" بخطف والدها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رغدة تتراجع عن اتهامها "الحر" بخطف والدها

الفنانة السورية رغدة

دمشق ـ جورج الشامي   تفاعلت، الأحد، قضية والد المقيمة في مصر، فبعد أن أعلنت أن والدها تم خطفه من قبل الجيش "الحر"، الذي طلب فدية مقابل إطلاق سراحه، عادت واتهمت عائلتها بتلفيق القصة، في الوقت الذي تواصل فيه دعمها لحكومة الأسد، في حين جاء الرد من عائلتها على لسان ابنة أخيها التي وصفت رغدة بـ"الشبيحة التي باعت عائلتها".
هذا و كانت قد  أكّدت رغدة، في وقت سابق، الأحد، خطف والدها، مضيفة "إن الجيش "الحر" أعلن عن مسؤوليته عن الحادث، وطلب منها فدية في محاولة لمعاقبتها على موقفها من الثورة السورية".
و شددت رغدة  أنها لم تغير موقفها أبدًا من الثورة السورية، وأنها تدعم الجيش السوري وتنتمي إلى سورية وتدعم الرئيس السوري بشار الأسد، متسائلة "في أي شرع وأي دين يحق لهم أن يخطفوا رجلاً مسنًا فاقدًا للذاكرة من مواليد العام 1922؟، هل هذه هي الحرية هل هذه هي أهداف الثورة؟، ولماذا لم يخطفوا أخ من إخوتي ما الهدف وما الحكمة من اختطاف رجل مسن بهذا الشكل؟".
و يذكر أنه بعد اتهامها للجيش "الحر" باختطاف والدها، عادت النجمة السورية لاتهام أقاربها، بأنهم من قاموا بالاختطاف لاستغلالها وابتزازها.
في المقابل جاء الرد من العائلة حيث قالت ابنه أخ الفنانة رغدة، هبة نعناع: "إن هبة نعناع ابنة أخ المدعوة رغدة نعناع وبمحض إرادتي أود تكذيب الخبر الصادر رغدة نعناع من "الشبيحة"، التي تدعي به اختطاف أولاد السيد محمود نعناع (جدي) من قبل أولاده وأقربائه واحتجازه في منطقة حريتان. وأنا بدوري أوجه رسالة إلى هذه "الشبيحة"، وأؤكد لها بأن آل نعناع لن يسمحوا بتلفيق الأكاذيب لأغراض شخصية وتصفية حسابات قديمة، وبأننا سنقوم بفضح ممارسات هذه الإنسانة وأسباب تطاولها على ذويها وعلى مصداقية الثورة السورية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغدة تتراجع عن اتهامها الحر بخطف والدها رغدة تتراجع عن اتهامها الحر بخطف والدها



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab