رشا مهدي سعيدة بـجراب حواء وتواصل تصوير نوايا بريئة
آخر تحديث GMT07:18:59
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" سر تصويرها إعلان مجوهرات عالمي

رشا مهدي سعيدة بـ"جراب حواء" وتواصل تصوير "نوايا بريئة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رشا مهدي سعيدة بـ"جراب حواء" وتواصل تصوير "نوايا بريئة"

الفنانة رشا مهدي
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة رشا مهدي أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل"نوايا بريئة" في مناطق متفرقة بديكورات مفتوحة إذ أنها انتهت من تصوير 40 % من مجمل مشاهدها بالمسلسل الذي يتم عرضه حاليًا عبر أحدث القنوات الفضائية المشفرة.

وأعربت رشا في حديث  خاص إلى "العرب اليوم"  عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي جاءت إليها عن مشاركتها في المسلسل قائلة "فعلى الرغم من عرضه على قناة مشفرة إلا أن ردود الفعل جاءت ممتازة جدًا عن دوري إذ أنني  أجسد في هذا المسلسل شخصية سيدة أعمال شريرة تسعى للانتقام وهي شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل في أي عمل درامي.

وعن الاعتقاد السائد لدى البعض بأن العرض على قنوات مشفرة لا يكون في صالح العمل أفادت الفنانة الشابة أن عرض المسلسل على القناة المشفرة لا يضره نهائيًا كما يظن البعض اعتقادا منهم أن المشاهد لن يشاهد العمل إلا حين عرضه عبر القنوات المفتوحة وهذا اعتقاد خاطيء، ولكني أود التوضيح أن لكل من القنوات المفتوحة أو المشفرة لها جمهورها فمثلا القنوات المشفرة تكون لها جمهورها من البلاد العربية وبلاد أخرى لا تعرف القنوات المصرية كما أن القنوات المفتوحة يكون لها جمهورها من الشعب المصري  فلكل قناة جمهورها الخاص بها وكل القنوات تصب في صالح المسلسل وتلاقي نسبة مشاهدة كبيرة وتصل لكل الشعوب بدلًا من حصرها على القنوات المصرية فقط .

وعن مسلسل "جراب حواء" أوضحت أنها سوف تشارك في قصة واحدة بالمسلسل خاصة أنه يتكون من 30 قصة بواقع 60 حلقة أي حلقتين لكل قصة وإنني سوف أجسد بالمسلسل قصة واحدة حتى الآن وستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين .

وعن اعتذارها عن مسلسل "الخروج" علي الرغم من حماسها له في البداية قالت أن المسلسل بالفعل جيد ولكنة كان يوجد تعارض كبير في مواقيت التصوير بينه وبين باقي أعمالي الفنية كمسلسل "نوايا بريئة" ومسلسل "جراب حواء"الأمر الذي كان سوف يسبب لي مشاكل في أعمالي الفنية نظرًا  لضيق الوقت مما جعلني أفضل الاعتذار عن العمل بدلًا من تشتيت ذهني بالتواجد في أكثر من عمل فني وفي وقت واحد خاصة أنني من نوعية الفنانين الذين لا يحبون المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد .

وعن السينما قالت :أنها أوشكت على توقيع عقد فيلم سينمائي جديد سوف تعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة ولكنها تنتظر حتى يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي خصوصًا أنها من عشاق السينما .

وعن موافقتها على القيام بتصوير إعلان ومجوهرات عالمية قالت أنه كان من الصعب رفض هذا الإعلان نظرًا لأنه إعلان لشركة مجوهرات عالمية خصوصًا أنني أول وجهة مصري يقدم إعلان لشركة مجوهرات عملاقة وعالمية فضلًا عن أن هذا الإعلان يكون في صالح الفنان وزيادة جماهيريته وشعبيته خاصة أن هذا الإعلان يساوي نجومية بالنسبة للفنان و يعد بمثابة إضافة لمشواري الفني كما أنني لا اعتقد أن هذا الإعلان إذا عرض على أي نجم سوف يرفضه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشا مهدي سعيدة بـجراب حواء وتواصل تصوير نوايا بريئة رشا مهدي سعيدة بـجراب حواء وتواصل تصوير نوايا بريئة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab