تحت الأرض مغامرة جديدة ويعالج قضية إنسانية
آخر تحديث GMT14:42:35
 العرب اليوم -

أمل بوشوشة في حديث إلى "العرب اليوم":

"تحت الأرض" مغامرة جديدة ويعالج قضية إنسانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تحت الأرض" مغامرة جديدة ويعالج قضية إنسانية

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة

 بيروت ـ نيكولا عازار    أكدت في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أنها "متحمسة جدًا للوقوف أمام نجوم الشاشة المصرية، في مسلسلها الجديد "تحت الأرض"،  لاسيما وأن الدراما السورية والمصرية لها جمهورها الخاص". وقالت "نحن الممثّلين نبذل جهدًا كبيرًا في العمل، ونؤدي واجبنا على أكمل وجه، والجمهور هو الحكم".
وأضافت بوشوشة أن "العمل يعالج قضية إنسانية مهمة، رفضت الإفصاح عنها، لاسيما وأن كاتب العمل هشام هلال، انتهى من كتابة 12 حلقة فقط، لذا لا تزال الأحداث غير واضحة الملامح". وكشفت عن أنها "تهوى المغامرة بطبيعتها، وهذا ما حدث حين شاركت في مسلسل "زمن البرغوث"، إذ فوجىء كثيرون بتلك التجربة، لاسيما أنّه عمل يجسّد البيئة الشاميّة، وهي المرّة الأولى التي تشارك فيها في دراما دمشقيّة بحتة، أدّت فيه دور "رويدا" وهو دور مركّب، لاسيما وأنّ تلك الشخصيّة تعيش صراعًا ذاتيًا، في ظل التقاليد والأعراف". وأكدت أن "الدراما السوريّة فتحت لها الباب على مصراعيه، واستُقبلت بحفاوة وترحيب كبيرين، فشعرت وكأنّها عنصر من تلك العائلة، من صغيرهم إلى كبيرهم، ما دفعها إلى تقديم أفضل ما عندها". وعن مشاركتها في الجزء الثالث من "الولادة من الخاصرة"، لاسيما وأنها سبق وشاركت في الجزء الثاني منه الذي حمل عنوان "ساعات الجمر"، كشفت أمل عن أنها "لا تعلم شيئًا عنه، لاسيما وأن التفاصيل لم تعلن حتى الآن، ولم يتم توزيع السيناريو، لكن لديها ثقة في أن هذا الجزء سيحمل في طياته إثارة أكبر مما شاهده الجمهور في الجزأين الماضيين"، لافتة إلى أن "دورها في "ساعات الجمر" كان دورًا تمهيديًا لخط درامي كبير في الجزء الثالث من العمل، علمًا بأنّ الجزء الأخير حقّق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، لأنّ حبكته الدراميّة مترابطة وقويّة، كما أنّ النجوم المشاركين فيه ومخرجة العمل رشا شربتجي، جعلوا من العمل بصمة في الدراما العربيّة". وعن انضمام النجمة التركية سونجول أودين المعروفة بشخصية "نور" بطلة مسلسل "نور"، وشخصية "ياسمين" بطلة مسلسل "نساء حائرات" إلى أسرة مسلسل "تحت الأرض"، نفت أمل "هذا الأمر"، مؤكدة أن "العمل من بطولة وجوه مصرية عدّة، أمثال أمير كرارة ودينا الشربيني وإنجي المقدم، وأحمد صلاح حسني، ولا يتضمن وجوهًا من الدراما التركية."
فيما نفت أمل "مشاركتها في عمل يدور حول الراحلة وردة الجزائرية"، مؤكدة أنها "فوجئت بنشر صور على بعض المواقع أثناء وجودها في مكان تصوير العمل"، لافتة إلى أن "تلك الصور تعود إلى مسلسل "ساعات الجمر"، مؤكدة أنه "شرف كبير لها أن تؤدي السيرة الذاتيّة للسيدة وردة، رحمها الله، إنما من المعيب أن نتكلّم الآن في هذا الأمر، كونه لم يمض وقت طويل على وفاتها، والجرح لا يزال كبيرًا بين محبّيها وعائلتها ومعجبيها". وقالت "غالبًا ما أُسأل عن هذا الموضوع كوننا من البلد نفسه، فأنا لا أمانع أبدًا إذا عرض الدور على ممثّلة أخرى، هذا أمر مشرّف أن نتابع قصّة حياتها، أما إذا عُرض الدور عليّ، فستكون مسؤوليّة كبرى وحملًا ثقيلًا".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحت الأرض مغامرة جديدة ويعالج قضية إنسانية تحت الأرض مغامرة جديدة ويعالج قضية إنسانية



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab