المطربة علا حسامو تطرح ألبومها الجديد صرخة إنسان في بيروت
آخر تحديث GMT18:47:03
 العرب اليوم -
المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه المندوبة الأميركية في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد قدمنا 17 مليون دولار كمساعدات للشعب اللبناني كيلي كرافت تدعم إجراء تحقيق شفاف في كارثة انفجار مرفأ بيروت مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت يؤكد الشعب اللبناني يستحق مستقبلا أفضل وعلى أي حكومة منع حزب الله من حيازة الأسلحة
أخر الأخبار

أوضحت لـ "العرب اليوم" أنها تعتبره الحدث الأبرز في حياتها

المطربة علا حسامو تطرح ألبومها الجديد "صرخة إنسان" في بيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المطربة علا حسامو تطرح ألبومها الجديد "صرخة إنسان" في بيروت

المطربة علا حسامو
دمشق - ميس خليل

أكدت المطربة  والكاتبة السورية علا حسامو، أنها تحاول من خلال صوتها إيصال صرخة سورية من قلب المعاناة إلى جميع أنحاء العالم.

وأشارت المطربة السورية، في حوارها لـ"العرب اليوم"، إلى أن الحدث الأبرز في حياتها المهنية كان إطلاق ألبوم "صرخة إنسان" وهو مبادرة من أجل السلام والتعايش السلمي.

ولفتت إلى أن الألبوم من كلماتها وألحانها، وهو يحاول إيصال رسالة مفادها أن الحل الوحيد للتخلص من كل هذا الدمار المحيط بنا كسوريين هو العودة إلى الحب وهو صرخة وسط الخراب، وهي ليست صرخة معارض أو مؤيد وإنما صرخة إنسان.

وذكرت المطربة حسامو، أن ألبومها الذي ضم ست أغنيات استطاع أن يتكلم بلسان الجميع، مؤكدة أن الدليل على ذلك، الأصداء التي وصلتها من الأشخاص الذين استمعوا للأغاني من أقصى المعارضة لأقصى المواﻻة .

وعن أسباب عدم انتشار أغاني الألبوم على نطاق واسع، بيّنت المطربة والكاتبة السورية، أن ذلك يعود لعدم وجود هيكلية للإعلام أوالدعاية والتسويق للمطربين في سورية.

وصرّحت علا حسامو لـ"العرب اليوم"، أن ورشة "مبادرون التنموية" دعمت الألبوم، وتم إطلاقه في بيروت، مشيرة إلى أنها قامت بجوﻻت غنائية في سورية لنشر أغانيها.

وأكدت حسامو أن الألبوم أتاح لها خوض تجربة كانت تنتظر أن تعيشها منذ وقت طويل .

وبشأن كتاباتها للأطفال، تحدثت المطربة السورية قائلة: "بدأت الكتابة من عمر 14 عامًا، وبدأت بكتابة نصوص وخواطر ثم انتقلت إلى كتابة الشعر حتى أصبحت أكتب شعر التفعيلة والشعر المحكي إضافة إلى أدب الأطفال".

وأعلنت الكاتبة علا، أنها أصدرت مجموعة نثرية إضافة إلى قصص الأطفال ورواية لليافعين، كما أنها قدمت برنامج إذاعي للأطفال من إعدادها بعنوان "قصتنا يا قصة جدو".

وعن خصوصية الكتابة للأطفال، أشارت حسامو إلى أن أهم ما يميز الكاتب هو أن يضع الطفل في عالم الشخصيات الحقيقية بتفاصيلها، ويحترم عقل الطفل ويكون صادقًا معه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة علا حسامو تطرح ألبومها الجديد صرخة إنسان في بيروت المطربة علا حسامو تطرح ألبومها الجديد صرخة إنسان في بيروت



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab