الفنانة يارا تؤكّد أنَّ علاقتها بالإعلامي عادل كرم صداقة فقط
آخر تحديث GMT09:12:10
 العرب اليوم -
قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد أبو الغيط يؤكد أن الوضع اللبناني صعب ومعقد ونحن مستعدون للتفاعل مع ما يطرحه اللبنانيون الأمين العام لجامعة الدول العربية يعلن مشاركتة في الاجتماع الذي دعي إليه الرئيس الفرنسي بشأن لبنان الأحد أحمد أبو الغيط يصرح ننتظر قائمة من الحكومة اللبنانية بما تحتاجه البلاد من مساعدات حاليا "أبو الغيط" يؤكد مستعدون للمشاركة في إجراء تحقيق شفاف في انفجار مرفأ بيروت أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية يصرح أبلغت الرئيس عون باستعداد الجامعة العربية لتقديم ما يلزم من مساعدة أبو الغيط يصرح نعتزم أن نطرح على جامعة الدول العربية اقتراحا لدعم لبنان بدء المؤتمر صحفي لأمين عام الجامعة العربية خلال زيارته لبيروت أبو الغيط يؤكد سنعمل على نقل مطالب لبنان بشأن المساعدات إلى المجتمع الدولي أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"العرب اليوم" أنها لا تفكر بتجربة التمثيل

الفنانة يارا تؤكّد أنَّ علاقتها بالإعلامي عادل كرم صداقة فقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة يارا تؤكّد أنَّ علاقتها بالإعلامي عادل كرم صداقة فقط

الفنانة اللبنانية الشابة يارا
بيروت ـ سهيلة كيالي

نفت الفنانة اللبنانية الشابة يارا، في حديث إلى "العرب اليوم"، كل الأقاويل والشائعات التي تحدثت عن علاقة غرامية تربطها بالممثل عادل كرم، وهي الشائعة التي اشتعلت كالنار في الهشيم، واستبقت عرض الكليب، ليتبيّن لاحقًا أنه شاركها بطولة عملها المصور.

وعبّرت يارا، عن سعادتها بنجاح كليب أغنيتها الجديدة "ما بعرف"، التي عرضت أخيرًا على الشاشات العربية، وحازت على إعجاب المشاهدين، كونها أغنية رومانسية، تم تصويرها في سياق جو ناعم وسلس.

وأوضحت "لا توجد أية قصة عاطفية تربطني بعادل كرم، فهو بالنسبة لي صديق عزيز، وأحببت أن يشاركني بطولة العمل، نظرًا لموهبته، وإطلالته المتميزة على الشاشة، لاسيما أنه شخص محبوب، وله قاعدة جماهيرية عريضة".

وتابعت "المخرج ناصر فقيه أراد تقديمنا في عمل خاص، فنسج بعدسته تلك القصة الرائعة، التي تربط بين قلبي شخصين، يتكلل حبهما بالزواج، إذ انتهى الكليب مع تقديمه لخاتم زواج، وورقة على شكل قلب، كُتبت عليها عبارة (تتزوجيني)".

وعن إمكان خوضها غمار التمثيل في المستقبل، أكّدت يارا أنها "لا تفكر في هذه المسألة، كون الغناء يأتي عندها في الدرجة الأولى، ودون منازع".

وأضافت "لا أفكر بالمشاركة في الأفلام السينمائية، أو المسلسلات التلفزيونية، فأنا أجد نفسي في الغناء فقط، ولا شك أن لدي طموح فني كبير، أعمل على تحقيقه ما أمكنني ذلك".

وأردفت "أحب عملي الفني والغنائي، وأقوم بكل ما بوسعي لتقديم أعمال جميلة تنال إعجاب الجمهور وترضيه. وأحاول دومًا إثبات وجودي من خلال صوتي وأعمالي التي تتحدث عني. أعمل على تقديم أعمال تليق بالمستمع، وأنا واثقة أنَّ الجمهور يعرف كيف يميز بين العمل الجيد والراقي وبين العمل الرديء والهابط".

واعترفت يارا بأنها "راضية تمامًا عن مسيرتها الفنية، لكنها تشعر بقلق من المستقبل وخفاياه. فعالم الشهرة والأضواء متعب، وهي تخاف هذه الشهرة ومن الوقوع في براثن الغرور، لأن التواضع من أهم مواصفات الفنان".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يارا تؤكّد أنَّ علاقتها بالإعلامي عادل كرم صداقة فقط الفنانة يارا تؤكّد أنَّ علاقتها بالإعلامي عادل كرم صداقة فقط



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab