دوري في المرافعة أرهقني جسديًا ونفسيًا
آخر تحديث GMT11:42:38
 العرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات
أخر الأخبار

الفنانة دوللي شاهين لـ"العرب اليوم":

دوري في "المرافعة" أرهقني جسديًا ونفسيًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دوري في "المرافعة" أرهقني جسديًا ونفسيًا

الفنانة دوللي شاهين
القاهرة ـ نورا حكيم

تعيش الفنانة دوللي شاهين حالة من السعادة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "المرافعة"، مؤكدة أنَّ ردود الفعل التي وصلتها فاقت كل توقعاتها، مبرزة تلقيها عشرات الرسائل من جمهورها، عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، يعبرون لها عن إعجابهم بدورها.
وأكّدت دوللي، في حديث إلى "العرب اليوم"، أنّ "دورها في مسلسل المرافعة لم يكن سهلاً على الإطلاق"، لافتة إلى أنّه "أرهقها نفسياً وجسدياً"، موضحة أنَّ "مشهد قتلها يعد من أصعب المشاهد التي قدمتها طوال مشوارها الفني".
وعن الاستعدادات التي اتّخذتها قبل التصوير، بيّنت "الشخصية التي قدمتها من خلال هذا المسلسل لم تكن سهلة، بل مليئة بالتناقضات، وبالتالي احتاجت مني دراسة خاصة، حتى أتمكن من الإلمام بتفاصيل الشخصية النفسية والشكلية والاجتماعية كافة".
ووصفت دوللي الدور، على الرغم من نفيها وجود تشابه بينها وبين الشخصية التي قدمتها في المسلسل، بـ"القريب إلى قلبها"، موضحة أنَّ "شخصيتها في المسلسل تحمل رسالة فنية هامة، وهي أنَّ البحث عن المال وجلبه بطرق غير شرعية يضر الإنسان ويدمر حياته".
وكشفت دوللي أنَّ "انشغالها بتصوير مشاهدها المتبقية طوال شهررمضان لم يمنعها من متابعة بعض المسلسلات، وكان في مقدمتها (صاحب السعادة)، و(السيدة الأولى)".
وبشأن الآراء التي تؤكد أنّ نشاطها التمثيلي أثر سلباً على خطواتها الغنائية، أوضحت دوللي أنها "تحاول التوفيق دائماً بين المجالين"، معلنة عن "استعدادها لاستئناف التحضير لألبومها الجديد"، ومؤكّدة "حرصها على ضم العديد من الأشكال والألوان الغنائية، حتى تتمكن من إرضاء جميع الأذواق".
وأشارت دوللي إلى أنَّها "تتمنى المشاركة في بطولة فيلم يواجه ظاهرةالتحرش، التي أصبحت تهدّد المجتمع المصري"، على حد وصفها.
وأبرزت الفنانة دوللي شاهين، في ختام حديثها إلى "العرب اليوم"، أنّها "تحرص على معرفة وجهة نظر زوجها المخرج باخوس علوان في العروض السينمائية و الدرامية التي تُعرض عليها".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوري في المرافعة أرهقني جسديًا ونفسيًا دوري في المرافعة أرهقني جسديًا ونفسيًا



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab