أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أعمال عمِّها الراحل عماد عبد الحليم
آخر تحديث GMT17:15:34
 العرب اليوم -

أعربت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها بنجاح حفلاتها الغنائية الأخيرة

أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أعمال عمِّها الراحل عماد عبد الحليم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أعمال عمِّها الراحل عماد عبد الحليم

النجمة أنغام
القاهرة – محمود الرفاعي

أعربت النجمة أنغام عن سعادتها البالغة للنجاح الساحق الذي حققته حفلاتها الغنائية التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة، سواء في القاهرة او الإسكندرية او في مختلف الدول العربية، وتمنت ان "تعيد تسجيل  عمل من أعمال عمها الراحل عماد عبد الحليم بصوتها، مشيرة الى أن لديها مشكلة نفسية مع هذا الأمر لأنها ترفض فكرة وفاته.

وقالت  في حديث لـ "العرب اليوم": طيلة السنوات الماضية كنت ارفض الظهور في حفلات غنائية كثيرة لأسباب شخصية، ولكن بعد النجاح الكبير الذى حققه البومي الأخير"أحلام بريئة"، وجدت انه يجب علي ان اعود لجمهوري وامتعهم باغنياتي، والحمد الله الجمهور في كل مكان يكون معي ولم يخذلني في اي حفل غنائي، وانا دائما أعدهم بانني سأظل بجوارهم وأقدم لهم امتع واجمل الاعمال".

وأشارت انغام الى أنها" كانت في الفترة الأخيرة محتارة بين اغنيتي "بين البينين" و"حتة ناقصة"، واستقرت مؤخرا مع شركتي المنتجة (روتانا) على ان تصور اغنية "بين البينين"، ولكن تفاصيل التصوير وأماكن التصوير لم تحدد بعد ربما خلال الأسابيع المقبلة نستقر عليها".

وعن علاقتها بالفنان محمد حماقي ملحن اغنية "بين البينين"، قالت أنغام :أنا " أرتبط بعلاقة صداقة قديمة بمحمد حماقي، حيث أننا كنا جيران سويا لفترة طويلة، ولكن لم أكن أعلم بموهبته الفنية سواء كمطرب أو ملحن، وحينما عملت على البومي الجديد استمعت الى أغاني لدى الشاعر امير طعيمة وتفاجئت بأن حماقي ملحن شاطر مثلما هو مطرب شاطر، واعتقد ان لحن أغنية "بين البينين" من أحلى وأجمل الالحان التي قدمت في البومي الأخير".

وعن كواليس البومها، قالت :"أكثر ما أحببني في ألبومي الجديد هو التنوع المختلف في موضوعات اغنياتي، فمثلا في أغنية "فنجان النسيان" ركز الشاعر محمود صلاح على فكرة الحبيبين وموافقتهم على نسيان الزعل والعودة لاسترجاع اللحظات الحلوة والجميلة التي جمعتهم سويا، ونفس الامر في اغنية "بقيت لوحدك" وجدت فيها صياغة مختلفة ورقي عن معظم الأغنيات التي دارت فكرتها حول الفراق، فأنا أتمنى ان تكون كل الأغنيات بنفس هذه الدرجة من الإنسانية والنضوج".

وأضافت :" أغنية "بقيت لوحدك" قدمها لي الشاعر الراحل عصام عبد الله منذ 18 عاما مع أغنية "وحدانية" وحينما لم أكن أشعر بأن تلك الاغنية مناسبة لعمري، ولكني وعدته بأن أغنيها في يوم من الأيام، واتذكر انه ترك لي الاغنية مكتوبة بخط يده بالقلم الرصاص، وخلال مرحلة التجهيز للألبوم تذكرت الاغنية وأحببت ان اضمها الى الالبوم الجديد، فأجريت اتصالا بزوجة الشاعر الراحل وحصلت منها على الموافقة على تسجيل الاغنية".

وحول سبب انتاجها لنفسها، قالت أنغام :" انتجت لنفسي ألبومي لأنني كنت أريد أن أعود لجمهوري بعد أن تغيبت عنه لمدة خمس سنوات، ووجدت أنني أمتلك مجموعة من الأغنيات الجيدة التي لابد أن اطرحها، ووقتها لم أفكر سوى في العمل على الأغنيات قبل ان افكر في من سيشاركني العمل".

وحول امنيتها قالت:" أتمنى ان اعيد عمل من اعمال عمي الراحل عماد عبد الحليم، ولكن لدي مشكلة نفسية مع الفكرة لأنني أرفض فكرة وفاة عماد، ومازلت أوهم نفسي بأنه عايش معنا، كما أنني أرفض أن يغني احد أي اغنية له ويقول ان الاغنية غنيت بطريقة أفضل منه، فهو مازال امامي المطرب الأفضل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أعمال عمِّها الراحل عماد عبد الحليم أنغام تتمنى أن تعيد تسجيل أعمال عمِّها الراحل عماد عبد الحليم



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab