العدوان على غزّة دفعني إلى تأجيل حبيب ضحكاتي
آخر تحديث GMT14:01:40
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

الفنان راغب علامة لـ"العرب اليوم":

العدوان على غزّة دفعني إلى تأجيل "حبيب ضحكاتي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العدوان على غزّة دفعني إلى تأجيل "حبيب ضحكاتي"

المطرب اللّبناني راغب علامة
القاهرة – محمود الرفاعي

قرّر المطرب اللّبناني راغب علامة تأجيل طرح ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي"، الذي كان من المقرر أن يطرح بعد عيد الفطر المبارك بأيام، وذلك بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وأكّد علامة، في تصريح إلى "العرب اليوم"، "أنهيت العمل على الألبوم منذ أيام، واتفقت مع الشركات الموزعة على كيفية طرح الألبوم في المنطقة العربية، ولكن بسبب الأحداث التي يمر بها وطنا العربي، لاسيّما في غزّة والعراق وسورية، قررت تأجيل طرحه".

وأشار إلى أنّه "من الصعب أن أغني وأشعر بالسعادة، وهناك مئات الشهداء يسقطون كل يوم، ولذلك فعلت المستحيل مع شركات التوزيع بغية تأجيل الألبوم، إلى أجل غير مسمى، حتى تهدأ الأوضاع في المنطقة".

وبيّن أنَّ "الألبوم يتضمن عددًا كبيرًا من الأعمال الرائعة، التي أتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحها، ومنها حبيب ضحكاتي، وأنا اسمي حبيبك، وتحب روحك أنت وبس، وواحشني كلامه، التي كنت أفكر جديًا في جعلها عنوان الألبوم".

وعن أبرز الأسماء التي يتعاون معها في الألبوم الجديد، أوضح راغب "هناك عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من الأسماء التي أتذكرها ناصر الأسعد، ومحمد البوغة، ومحمد الغنيمي، ومحمود الخيامي، وناصر الجيل، وأسير الرياض، وعادل العراقي".

وبشأن إنتاج الألبوم، أردف "كعادتي في الأعوام الأخيرة، أصبحت أنتج لنفسي، فالألبوم من إنتاج شركة باك استديج المملوكة لأخي خضر، وأما عن التوزيع فقد اتفقنا مع أكثر من شركة في ذلك الأمر".

وأردف الفنان راغب علامة، في ختام حديثه إلى "العرب اليوم"، "من المقرر أن أطرح كليب أنا اسمي حبيبي، خلال الأيام المقبلة، ليكون أفضل عامل دعائي، لطرح الألبوم الجديد".

يذكر أنّ راغب تغيب عن جمهوره أكثر من أربعة أعوام، حيث كان أخر الألبومات التي طرحها عام 2010، بعنوان "سنين رايحة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدوان على غزّة دفعني إلى تأجيل حبيب ضحكاتي العدوان على غزّة دفعني إلى تأجيل حبيب ضحكاتي



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab